كيف احمل فورت نايت على الجوال أندرويد و آيفون

كيف-احمل-فورت-نايت-على-الجوال-أندرويد-و-آيفون كيف احمل فورت نايت على الجوال أندرويد و آيفون

تعد لعبة فورت نايت واحدة من أفضل العناوين المتاحة بالوقت الحالي على الجوال، سواء تعلق الأمر بهواتف أندرويد أو أجهزة آيفون.

كانت الأيام القليلة الماضية بمثابة قطار ملاهي لشركة Epic Games و جوحل و آبل، بدأ كل شيء عندما قدمت Epic بتحديث Fortnite تحايلت فيه على أنظمة الدفع الخاصة بكل من جوجل و آبل، مما سمح للمستخدمين بشراء V-Bucks وعمليات الشراء الأخرى المماثلة داخل اللعبة مباشرةً من Epic، مما يوفر المال في نفس الوقت لأن كل من الشركتين اللتان تملكان جوجل بلاي و آب ستور تقوم بخصم ما نسبته 30٪ على أي عملية شراء داخل التطبيق.

سارعت الشركتين إلى إزالة اللعبة من متجرهما وهو ما شكل صدمة بالنسبة لعشاق اللعبة والراغبين في تنزيلها خلال الأيام الراهنة.

وغني عن القول، لقد كانت الأيام القليلة الماضية مقلوبة وفي الوقت الحالي، لا توجد طريقة على الإطلاق يمكنك من خلالها لعب فورت نايت على جهاز آبل الخاص بك في حالة عدم تثبيته بالفعل.

إذا كنت ترغب في ذلك، فهناك أشخاص يبيعون أجهزة آيباد الخاصة بهم على eBay بأسعار باهظة ولكن على الأقل تحصل على Fortnite مثبتًا عليها مسبقًا.

إذا كان لديك فجأة الرغبة في تجربة اللعبة على جهاز أندرويد الخاص بك فإن العملية أبسط بكثير مما تعتقد.

إذا كنت تمتلك أي هاتف ذكي، فما عليك سوى التوجه إلى هذا الرابط، ومسح رمز الاستجابة السريعة، وستتم إعادة توجيهك إلى حيث يمكنك تنزيل فورت نايت على هاتفك وبدلاً من ذلك يمكنك الانتقال إلى fortnite.com/android على هاتفك الذكي لتنزيل اللعبة والبدء في استخدامها.

هناك متاجر طرف ثالث تعرض اللعبة لمستخدمي أجهزة أندرويد حيث يمكنهم تنزيل فورت نايت والبدء في استخدامها.

بالنسبة لأجهزة آيفون تحقق مما إذا كان هاتفك أو جهازك اللوحي يلبي الحد الأدنى من متطلبات اللعبة التي يتم تقديمها أدناه:

يدعم  iPhone 6S / 6S Plus والأحدث لعبة فورت نايت، لوحي iPad Pro الجيل الأول والأحدث، لوحي iPad Air 2 والأحدث، لوحي iPad Mini 4 والأحدث.

لا تعمل اللعبة على الأجهزة القديمة مثل iPhone 5S ، 6/6 Plus؛ iPad Air و iPad Mini 2 و 3؛ iPod Touch من الجيل السادس والأجهزة الأقدم.

افتح تطبيق المتجر وابحث عن Fortnite، إذا لم تجد اللعبة فهذا يعني أن آبل لا تزال مستمرة في عدم قبولها على آب ستور.

يمكن أن تظهر لك بعض الألعاب المشابهة الأخرى مثل ببجي وغارينا فري فاير والتي يمكنك استخدامها بالوقت الحالي حتى تعود اللعبة التي تريد استخدامها إلى المتجر.

  • أحدث خطوة من فورت نايت:

دخلت Epic Games في شراكة مع Warner Bros. Interactive Entertainment و DC لـ Fortnite: The Last Laugh Bundle، وهي حزمة جديدة تحت عنوان DC Super Villains.

حزمة Last Laugh التي سيتم بيعها للبيع بالتجزئة للحزمة بسعر 24.99 جنيهًا إسترلينيًا / 29.99 يورو تتضمن 1000 V-Bucks و 11 عنصرًا داخل اللعبة: ثلاثة أزياء (The Joker و Poison Ivy و Midas Rex)، وثلاثة في الخلف Blings (Laugh Riot، Back Bloom، Midas Crest)، أربعة فؤوس (Bad Joke ، The Joker’s Revenge ، Ivy Ax ، Kingmaker)، و Pick a Card Contrail.

ؤكد البيان الصحفي أن DLC سيكون متاحًا على Nintendo Switch و PS4 و Xbox One اعتبارًا من 17 نوفمبر 2020، ويذكر على وجه التحديد أنه سيكون متاحًا على PS5 و Xbox Series X من ذلك التاريخ أيضًا.

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة فورت نايت الأحدث: أندرويد آيفون ويندوز سامسونج هواوي

معلومات عن لعبة غارينا فري فاير تنزيل Free Fire

تنزيل PUBG Mobile: تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.