كيف احصل على بيتكوين بسرعة وبسهولة

Buy-Cryptocurrency-with-Credit-Card كيف احصل على بيتكوين بسرعة وبسهولة
كيف احصل على بيتكوين بسرعة وبسهولة

من المتوقع أن تصل عملة بيتكوين إلى 50000 دولار خلال الأشهر القادمة، وعلى المدى الطويل هناك من يؤكد أن كل وحدة من هذه العملة BTC ستساوي مليون دولار!

الإستثمار الحقيقي هو أن تشتري العملة أو الأصول التي سيرتفع ثمنها بعد سنوات، وتقوم بالبيع لتحصد أرباحا ممتازة.

في حالة اشتريت الآن 100 دولار من عملة بيتكوين وتضاعف سعرها 10 مرات فهذا يعني أن العائد سيكون 1000 دولار، وبناء على هذه المعادلة الحسابية يمكنك أن تجد العائد المتوقع إن تضاعف السعر لعدة مئات من المرات.

الأرباح مع بيتكوين تكون كبيرة كلما اشتريت بكميات أكبر، وبالطبع يجب أن تتذكر بأنه عليك أن تستثمر فقط رأس المال الذي يمكنك أن تخاطر به وفي حالة خسارته لن تتألم!

وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية شراء بيتكوين بسهولة وبسرعة، من خلال خدمة موثوقة أتعامل معها، منذ أشهر طويلة وأتحدث عن alfacashier.

توفر هذه المنصة شراء مختلف العملات الرقمية وحتى بيعها، لكنها أطلقت خلال الأشهر الأخيرة مركزا خاصا بشراء بيتكوين بواسطة الماستركارد أو الفيزا.

ومن المعلوم أن هذه المنصة هي التي اشتريت منها الريبل XRP واستخدمت حينها موني برفيكت لدفع المبلغ، لكن يمكنك الآن الحصول على بيتكوين من خلالها بواسطة أدوات الدفع ذات الشعبية الاكبر.

  • شراء بيتكوين بسهولة بواسطة VISA/Mastercard

alfacashier-2 كيف احصل على بيتكوين بسرعة وبسهولة

بعد الضغط هنا سيتم توجيهك إلى صفحة شراء بيتكوين بواسطة أشهر وسيلتين للدفع الإلكتروني على الإنترنت، وهي منصة آمنة وجيدة وضمون أن تحصل منها على كمية بيتكوين التي تريدها.

بكل بساطة ستحدد المبلغ الذي تريده بالدولار أو اليورو لتنفقه على شراء هذه العملة الرقمية، وستدخل عنوان محفظة بيتكوين الخاصة بك.

هذه الخدمة هي بشراكة مع Simplex للمدفوعات بواسطة العملات الرقمية والتي تحارب عمليات النصب واي عمليات سلبية في مجال المدفوعات بواسطة هذه الأصول الرقمية.

بعد ذلك إضغط على الزر الأخضر وسيتم توجيهك إلى صفحة لتدخل فيها معلومات عنك والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبلدك وما يساعد على تحديد هويتك، وسيظهر لك في قسم Order Summary بنفس الصفحة المبلغ الإجمالي الذي سيتم اقتطاعها، وفي هذه الحالة اشتريت 120 دولار من بيتكوين وتمت إضافة 10 دولارات الرسوم ليصبح المبلغ الإجمالي 130 دولار.

إقرأ أيضا  أبريل نهاية الأزمة؟ الريبل XRP و NEM يتصدران سباق تعويض الخسائر

بعد ذلك اضغط على الزر الأخضر لتعمل على إدخال بيانات البطاقة التي ستقوم بالدفع بواسطتها ويجب أن تكون موثوقة وتتضمن المبلغ الذي يجب دفعه.

من المنتظر أن تطلب منك Simplex التحقق من خلال رفع صورة لبطاقتك الوطنية أو بطاقة الهوية، ورفع صورة ذاتية وأنت تحمل نفس البطاقة.

بعد ذلك ستتوصل في البريد برقم المعاملة ID ويمكنك متابعة حالة طلبك من هنا ضع رقم المعاملة وستجد حالتها.

يفترض في دقائق إلى ساعة أن تتوصل بكمية بيتكوين التي اشتريتها.

  • ما الذي يجعل شراء بيتكوين باستخدام هذه الطريقة أفضل؟

أولا ستحصل على بيتكوين بسعر منخفض مقارنة مع منصات أخرى تبيعه بسعر مرتفع عن المتداول في الوقت الفعلي، من جهة أخرى ستقوم بهذه المعاملة دون الخوف من النصب عليك، فالمنصة آمنة والخدمة اشلريكة للمدفوعة ذات موثوقية عالية أيضا.

لا خوف على بطاقة الفيزا أو الماستركارد الخاصة بك من أي مشاكل، فخدمة Simplex لديها شراكة مع شركات المدفوعات العالمية وتقدم الحلول في هذا الصدد بشكل قانوني.

يمكنك أن تشتري مثلا 50 دولار من بيتكوين أو أي كمية أخرى تريدها.

 

نهاية المقال:

بهذه الطريقة ستحصل على بيتكوين بواسطة الماستركارد أو الفيزا من منصة أتعامل معها بشكل مستمر، وهي موثوقة واحترافية وأنصح بها بشدة.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *