كيفية شراء عملة NEM أو العملاق النائم XEM بسهولة

عملاق نائم!

لا أزال أنصح بشراء الريبل في المقام الأول في حالة أردت الاستثمار بالعملات الرقمية، لكن من يتابعني دائما يعلم أن لدي عملة رقمية أخرى أراها مفيدة للعالم استثمرت فيها وهي عملة NEM أو العملاق النائم الذي يرمز له بـ XEM.

فيما نجحت الريبل XRP بتحقيق نمو وصل إلى 36018 في المئة لتصبح الأسرع نموا خلال عام 2017، نجد أن العملة الرقمية NEM التي اخترتها أيضا هي الوصيف حيث العائد السنوي منها يصل إلى 29842 في المئة.

هذا يعني أن سعر العملة قفز بهذه النسبة خلال 12 شهرا التي تشكل عام 2017، وهذا ليس غريبا على العملتين اللتان تربعتا على عرش الأرباح عام 2016 أيضا.

في هذا الوقت حيث العملات الرقمية حاول تعويض خسائرها وتحقيق عودة قوية، نجد أن عملة NEM أو العملاق النائم XEM قد ارتفعت قيمتها بحوالي 13 في المئة.

 

  • عملة استثمرت فيها شخصيا

كما أشرت سابقا فإن هذه العملة الرقمية لا تزال في محفظتي، وأنا الذي اخترت الاستثمار في عملات لها مستقبل ومن شأنها أن تساعد الاقتصاد العالمي والنظام المالي العالمي على التطور، وليس الاستثمار في عملات تسعى للإطاحة بالنظام المالي العالمي أو إزالة العملات النقدية أو تقديم نفسها كبديل للذهب.

رغم إيماني بالعملات الرقمية إلا أنني أعلم جيدا الحدود التي يجب أن لا تتجاوزها هذه اللعبة وإلا فإن هذا سيعود على الجميع بضرر كبير.

لا أزال أرى أن عملة NEM مفيدة ويمكنها أن تقدم للعالم الكثير من الفوائد وهي التي تقف وراءها منظمة ذات سمعة جيدة تتعامل مع شركات الطاقة والنفط وشركات تطوير التطبيقات.

 

  • محفظة عملة NEM

قبل شراء هذه العملة الرقمية أنصحك أولا بإنشاء محفظة رقمية، ويمكنك ذلك بسهولة على جهاز الحاسوب الخاص بك.

هذه المحفظة الرقمية عبارة عن برنامج Nano Wallet تستخدمه على حاسوبك  بنظام ويندوز أو لينكس أو الماك ولا يتطلب تنصيبا أو دفع مبلغ مادي، إنها مجانية ومن المنظمة المطورة لهذه العملة الرقمية.

وهناك أيضا محفظة رقمية للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد أو هواتف آيفون من شركة آبل.

إقرأ أيضا  فوز دونالد ترامب وأسباب أخرى تدعم ارتفاع بيتكوين Bitcoin

ويمكنك تنزيل المحفظة من هنا

بعد تنزيل المحفظة وفتحها سيكون عليك اختيار اسم خاص لها وكلمة مرور، احرص على أن تكون كلمة مرور غير متداولة وخاصة بك ولا تستخدمها في المواقع التي أنت مشترك بها.

قم بحفظ المعلومات في ملف نصي ثم أدخل تلك البيانات، وقم أيضا بتسجيل الرمز الخاص الذي ستحصل عليه private key.

أيضا لا تنسى تحميل ملف wlt file. وقم بجمع كل هذه البيانات وحفظها في مكان آمن ويفضل أن يكون قرص صلب خارجي غير متصل بالإنترنت.

من خلال المرحلة الأخرى سيكون عليك التأكيد بأنك حفظت المعلومات والبيانات الخاصة بك والتي يجب أن لا تنساها.

بعدها سجل الدخول وادخل إلى المحفظة وبالضغط على Account ستجد عنوان المحفظة الخاصة بك والتي يمكنك ارسال وحدات NEM.

وتتيح لك المحفظة إدارة ما لديك من هذه العملة ومتابعة سجل الوحدات التي تلقيتها والتي أرسلتها والمخزنة لديك.

ملحوظة مهمة: أحيانا ستدخل إلى المحفظة وستجد البيانات غير متوفرة، لا داعي للهرع اضغط فقط زر Node وغير عنوان الإتصال من خلال اختيار خيار آخحر ضمن قائمة الخيارات.

 

  • كيفية شراء عملة NEM أو العملاق النائم XEM بسهولة

الآن أصبحت لديك محفظة رقمية جاهزة لاستقبال أي كمية من عملة NEM تقوم بشرائها.

والآن يمكننا شراء العملة من موقع ذات مصداقية هو الذي أتعامل معه وأفضله لأسباب عدة، منها أنه يدعم الدول العربية إلى جانب أنه يوفر شراء العملات بسعر أقل من سعر السوق، كما أنه سهل الاستخدام وآمن ولم تسجل عليه أي عملية نصب.

أولا تفتح واجهة شراء NEM من هنا

كما ترى هي واجهة بسيطة جدا ويمكنك التعامل معها بسرعة، يمكنك منها شراء عملة NEM بالدولار أو اليورو أو اليوان الصيني أو بالعملات الرقمية الأخرى في حالة كنت تملكها.

يمكنك الشراء بواسطة Perfect Money أو OKPAY أو AstroPay أو MoneyPolo مع العلم أن وسيلة دفع معينة يمكن أن لا تتوفر لساعات أو يوم لهذا تحقق بشكل متواصل حتى يظهر لك توفر إمكانية الدفع بـ Perfect Money.

إقرأ أيضا  بالأرقام عملة الإثريوم ethereum تهدد حصة بيتكوين

تضع كمية المال الذي ستقوم باستثماره ولنفترض 100 دولار سنحصل مقابلها على أكثر من 208 وحدة من عملة NEM.

تدخل بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع وعنوان المحفظة ويمكنك تحديد No Message كي لا تكتب أي رسالة مرفقة مع هذا التحويل.

توافق على القوانين بتحديد I accept the rules and agreements وتعمل على شراء الكمية التي قمت بتحديدها.

في ظرف ثوان إلى دقاق قليلة ستتوصل بهذه العملة في محفظتك الرقمية.

 

ملاحظات مهمة:

  • مجلة أمناي لا تتحمل أي مسؤولية عن استثماراتك ولا تضمن لك عائدا قويا من عملية الاستثمارات، نحن لا نخفي اننا مستثمرين في عملة NEM ونراهن عليها.
  • يمكنك شراء بيتكوين مقابل فودافون كاش أو Payeer أو أي طريقة أخرى من الوسطاء في معهد ترايدنت واستخدم العملة الرقمية الرئيسية في شراء NEM
  • نؤكد على مصداقية المحفظة التي اقترحناها ونستخدمها أيضا وكذلك منصة شراء العملات الرقمية هي خيار جيد وموجهة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.
  • هذه العملة حاليا سعرها نصف دولار ويمكن أن تصل مستقبلا حتى 10 دولارات لهذا الاستثمار فيها مربح ويجب أن يكون على المدى الطويل.
  • يمكنك استخدام نفس المنصة لبيع هذه العملة متى شئت.

يمكنك متابعة سعر عملة NEM الآن: سعر XEM مقابل الدولار

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

2 thoughts on “كيفية شراء عملة NEM أو العملاق النائم XEM بسهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *