كيفية الإشتراك في شاهد بلس مجانا

كيفية-الإشتراك-في-شاهد-بلس-مجانا كيفية الإشتراك في شاهد بلس مجانا

تعد خدمة شاهد بلس واحدة من أشهر خدمات بث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية حسب الطلب وهي التي تتوفر من شبكة ام بي سي التلفزيونية.

الخبر السار هو أنه يمكنك الإشتراك في شاهد بلس مجانا والوصول إلى مئات البرامج والمحتوى العالي الجودة من حاسوبك أو هاتفك الذكي أو أي جهاز متصل بالإنترنت.

وفي الواقع لا تحتاج إلى برامج أو تطبيقات أو برمجيات معينة من أجل الحصول على اشتراك مجاني لاستخدام شاهد بلس لفترة معينة.

  • ما هو شاهد بلس؟

هي أكبر مكتبة للمحتوى العربي العالي الجودة والمرخص حيث يمكنك مشاهدته في أي وقت وحسب اختيارك وتحكمك وبدون إعلانات.

بعبارة أخرى نتحدث عن نتفليكس العربي، حيث يمكنك الولوج إلى الخدمة واختيار مسلسل معين ومن ثم حلقة معينة ومشاهدتها ونفس الأمر للبرامج التلفزيونية والأفلام.

هناك أكثر من 40 ألف فيديو على المنصة عبارة عن حلقات وأفلام وبرامج تلفزيون والتي يمكنك مشاهدتها على أي جهاز الكمبيوتر والجوّال والأجهزة اللوحية والتلفاز​​ المتصل بالإنترنت.

  • مميزات شاهد بلس

توفر لك المنصة مشاهدة المحتوى بأعلى جودة ممكنة، ويمكنك الوصول إلى مسلسلات وأفلام وبرامج حصرية لا يمكنك الحصول عليها في خدمات منافسة.

وتعد هذه الخدمة جيدة خصوصا وأنه يمكنك مشاهدة المسلسلات الرمضانية للعام الماضي والأعمال الفنية التي يتم طرحها على مدار السنة.

ويمكنك أيضا مشاهدة المسلسلات الجديدة لهذا العام وبمجرد طرح مسلسلات رمضان وعيد الفطر ستجد الحلقات الجديدة تضاف أولا بأول.

هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة برامجك وأفلامك المفضلة في أي وقت وبإرادتك وبدون إعلانات أو فواصل إعلانية.

تعرض المنصة أحدث الأفلام العربية بعد عرض السينما مباشرةً​​، ويمكنك الوصول إلى أضخم الإنتاجات والبرامج الحاصلة على جوائز من ديزني و مارفل​​.

وتوفر لك الخدمة أيضا تنزيل الأفلام والبرامج والمسلسلات من أجل مشاهدتها في وضع عدم الإتصال وانقطاع اتصال الإنترنت.

في الخدمة أيضا ستجد أفضل محتوى ترفيهي آمن للأطفال من ديزني، بيكسار، كرتون نتورك ونيكلوديون  وهي صديقة أيضا للعائلة.

كما توفر لك الخدمة إمكانية الوصول إلى مجموعة من القنوات التلفزيونية التابعة لشبكة ام بي سي والتي يمكنك مشاهدتها بجودة عالية.

إذا كنت تحب مشاهدة الإنتاج الفني العربي والخليجي فهذه هي واحدة من أفضل الخدمات المتاحة في السوق بالوقت الحالي.

  • لكن شاهد بلس مجانية لفترة محدودة

كل هذه الخدمة بهذه المميزات الهائلة وبدون إعلانات لا يمكنك الحصول عليها مجانا بشكل دائم، فقط للتجربة يمكنك الحصول عليها مجانا لفترة محدودة.

التجربة المجانية ستوفر لك نظرة أعمق على الخدمة وهل تستحق أن تدفع مقابل الحصول عليها، بينما الأسعار جد منخفضة مقارنة بخدمات أخرى.

تتوفر الخدمة بحوالي 3 دولارات إلى 4 دولارات للشهر وهذا بالنسبة للباقة الأساسية، بينما تكلفك حوالي 20 دولار للسنة.

توفر لك مختلف هذه الباقات شهرا مجانيا إضافة إلى 6 أشهر من سبوتيفاي مجانا وهو عرض ممتاز للغاية بالنسبة لمن يرغب أيضا في الحصول معها على خدمة عالمية للموسيقى مجانا لنصف عام.

إذا كنت لا تريد الدفع فيمكنك استخدام خدمة شاهد التي تعرض الإعلانات وتوفر لك الوصول إلى هذه المكتبة من المحتوى لكن بمزايا أقل.

وجاءت خطوة إطلاق خدمة شاهد عموما إضافة إلى نسختها المدفوعة ضمن مساعي المؤسسة السعودية لزيادة عائداتها وأرباحها في ظل المنافسة المتنامية من نتفليكس وخدمات البث التلفزيوني حسب الطلب.

  • كيف يمكنني الإشتراك في شاهد بلس مجانا

هناك عرض يمكنك من خلاله الحصول على تجربة مجانية للخدمة قبل الدفع وبالطبع تحتاج إلى التسجيل وإدخال معلومات الفيزا أو الماستركارد ولن يتم اقتطاع تكلفة الإشتراك إلا بعد انتهاء التجربة المجانية.

ويمكنك الحصول على هذا العرض من هنا.

 

إقرأ أيضا: 

كيف أحصل على انترنت مجاني بدون رصيد

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.