كم ستربح الآن لو استثمرت 100 دولار في الريبل XRP خلال يناير 2017؟

-1 كم ستربح الآن لو استثمرت 100 دولار في الريبل XRP خلال يناير 2017؟
استثمرت 100 دولار في الريبل XRP خلال يناير 2017

الأرقام مخادعة للكثير من الناس، وفيما يظن معظم المتابعون للعملات الرقمية أن الربح من الاستثمار في بيتكوين هو الأسرع والأفضل يعتقد كثيرون بأن الاستثمار في الريبل XRP أقل ربحا وفائدة بالنسبة للمستثمرين.

ولأن عدد هذه العملة الرقمية الموجهة للبنوك كبير للغاية ويقدر بالمليارات من الوحدات عوض بيتكوين التي لا يتجاوز عددها ببضعة ملايين يؤكدون أنها لن تصل إلى 3 دولار وهو ما حدث منذ أيام، بل بدأنا نسمع بأن توقعاتنا بوصول هذه العملة الرقمية إلى 10 دولارات هو ضرب من الجنون وغير معقول!

لكن كل هذه الإعتقادات التي يتم الترويج لها على موقع فيس بوك ومنتديات العملات الرقمية وأتوصل بها من معلقين محترمين هنا ستصبح مغالطات بعد قراءتك لهذا المقال.

ولفعل ذلك يجب أن نجيب عن تساؤل مهم ألا وهو: كم ستربح الآن لو استثمرت 100 دولار في الريبل XRP خلال يناير 2017؟

 

  • عملة الريبل XRP ارتفعت بشكل قوي خلال 2017

ربما لأن هذه العملة الرقمية بقيت ما بين 0.15 دولار و 0.25 دولار لفترة طويلة، فقد اعتقدت أنها عملة رقمية فاشلة ولا تنمو بقوة.

إنها أكبر خدعة سقط فيها الكثير من الناس منهم أيضا المهتمين بالعملات الرقمية والمتابعين لأكبر 10 عملات رقمية في العالم.

صدق أو لا تصدق فإن هذه العملة الرقمية وحسب CNBC قد حققت نموا قدره 36000 في المئة، وهي نسبة كبيرة للغاية لم تنمو بها عملات المضاربة الرئيسية في العالم بما فيها بيتكوين!

لقد قطعت هذه العملة الرقمية طريقا طويلا من يناير 2017 حيث كانت قيمتها 0.006 دولار إلى 3.02 دولار بداية هذا العام.

 

  • كم سأربح لو استثمرت 100 دولار في الريبل خلال يناير 2017

استثمار 100 دولار في شراء هذه العملة الرقمية خلال يناير 2017 كان سيأتي لك بحوالي 15,634.77 وحدة XRP.

نعم نتحدث عن أكثر من 15 ألف وحدة تساوي كل واحدة منها في بداية هذا العام 3.02 دولار، وهو ما يعني ربحا قدره 46,904.32 دولار، نعم هذه هي 46 ألف دولار أمريكي.

إقرأ أيضا  للجميع: شراء بيتكوين بواسطة حوالة بنكية ويسترن يونيون باي بال والمزيد!

أي أنه خلال 12 شهرا تحولت 100 دولار إلى 46 ألف دولار أمريكي وهو ما يعني استثمار اكثر من ناجح، بل إن حدوث هذا في عالم الأسهم قليل.

 

  • استثمار صغير وأرباح كبيرة للغاية

عكس بيتكوين التي تتطلب منك الكثير من المال وإن كان من الممكن أن تشتري منها سعرا صغيرا إلا أن الربح منها بشكل عام مكلف.

قلة عدد بيتكوين تجعل أي خسارة لها قوية وسيئة للمتداولين حتى أنه مرت عدة أسابيع على الرقم القياسي الذي يقارب 20 ألف دولار وإلى الآن لا تزال تتخبط عند سعر 15000 دولار.

لكن على العكس فإن عملة الربيل وإن خسرت مثلا 30 في المئة من قيمتها تجد أنها تراجعت بعدد من السنتات وليس بدولارات وهذا ميزة العدد الكبير منها.

لكن بشكل عام إن كنت لا تعتقد أنها عملة رقمية لا تنمو بقوة فإن الأرقام التي تطرقنا إليها أعلاه تؤكد لنا أن هذا مجرد اعتقاد خاطئ وشائع.

 

نهاية المقال:

وضع عملة الريبل XRP مخادع للغاية بالنسبة للمبتدئين وعامة الناس، فالكل ينظر إلى أنها عملة رخيصة وليست مثل بيتكوين و لايت كوين وعملات المضاربة الأخرى، لكن رأينا الآن كم هو الربح من 100 دولار خلال 12 شهرا، نعم إنه مبلغ كبير للغاية بمثابة درس قاسي لكل من يحتقر السنتات وبضع دولارات!

 

إقرأ أيضا: كيفية شراء الريبل XRP بواسطة الفيزا و الماستر كارد بسهولة

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *