كم تستهلك ببجي من الإنترنت كل ساعة من اللعب؟

كم-تستهلك-ببجي-من-الإنترنت-كل-ساعة-من-اللعب؟ كم تستهلك ببجي من الإنترنت كل ساعة من اللعب؟

كل لعبة من الألعاب الإلكترونية التي تتطلب الإتصال تستهلك بالفعل إتصال الإنترنت بما فيها ببجي، وهو ما يعني أن استخدامها من شأنه ان يقضي على بيانات الباقة التي تستخدمها.

إذا كنت تستخدم اتصال إنترنت عبر الواي فاي فقد لا تكون مشكلة قضاء وقت طويل في اللعبة واستخدامها، لكن القيام بذلك على الباقة يتطلب بعض الحذر وتعطيل المميزات المتقدمة التي تستهلك اتصال إنترنت أكبر.

تتحول صناعة الألعاب بسرعة إلى مستقبل متعدد اللاعبين، مع تجنب العديد من العناوين الكبيرة محتوى لاعب واحد للحصول على تجربة متعددة اللاعبين خالصة.

هذا يزيد من الإثارة والمنافسة وحتى أيضا من مدة بقاء اللاعبين على تلك الألعاب واستخدامها مرارا وتكرارا عكس الألعاب التي يتوقف اللاعب عن استخدامها بمجرد أن ينتهي من كافة مراحلها مرة أو مرتين.

بالعودة إلى الأيام الخوالي ربما كان هذا يعني التجمع حول جهاز Nintendo 64 واحد أو بلايستيشن 4 حيث تتم المواجهة بين اللاعبين.

الآن لا تحتاج إلى أن يتواجد المنافسون في نفس المكان بل يمكنك أن تلعب ضد شخص موجود في بلد آخر بنفس الوقت وتتواصل معه أيضا.

  • كم يستهلك تنزيل ببجي من الإنترنت؟

تعد تنزيل لعبة ببجي واحدة من أكثر الأنشطة استهلاكا لإتصال الإنترنت، ما تستهلكه عند القيام بتنزيل لعبة أكبر بكثير مما يحدث عندما تستخدمها على جهازك يوميا ولساعات.

وهذا هو الواقع بالنسبة لبقية الألعاب المنافسة مثل فري فاير مثلا والعناوين كثيرة ومتعددة، كلها وصلت في حجمها إلى 1 جيجا بايت أو قريبة منها أو تجاوزتها بكثير.

فقط التحديث 0.19.0 الذي تم طرحه خلال يوليو الماضي وصل حجمه إلى 930 ميغا بايت أي 1 جيجا بايت تقريبا، ويحتاج اللاعبون إلى 1.84 جيجا بايت مساحة فارغة على الأقل في هواتفهم.

يصل حجم اللعبة إلى 2.4 جيجا بايت على آيفون، بينما يقترب حجمها من 1 جيجا بايت على أندرويد حيث يصل حجمها إلى 700 ميغا بايت.

ونعم هذا هو حجم البيانات الذي تحتاج إليه إذا كنت ستقدم على تنزيل ببجي من جوجل بلاي أو آب ستور أو أي متجر آخر.

  • كم تستهلك ببجي من الإنترنت كل ساعة من اللعب؟

هذا السؤال كم تستهلك ببجي من الإنترنت كل ساعة من اللعب؟ جوابه هو 40 ميغا بايت وهي لعبة أقل استهلاكا لبيانات الإنترنت من فورت نايت التي تستهلك حاليا 100 ميغا بايت.

هناك ألعاب تستهلك حتى 300 ميغا بايت وهي Destiny 2 وتستهلك لعبة Counter-Strike: Global Offensive حوالي 250 ميغا بايت كل ساعة.

تعتمد البيانات التي تستخدمها أثناء لعب اللعبة على اللعبة أكثر من اعتمادها على النظام الأساسي. إذا كنت تلعب Fortnite على جهاز PlayStation 4 الخاص بك ، فسيستخدم نفس مقدار البيانات كما لو كنت تلعبه على جهاز كمبيوتر شخصي أو Xbox One.

ومع ذلك، قد يكون هناك بعض الاختلاف الطفيف في حجم تنزيل اللعبة اعتمادًا على وحدة التحكم الخاصة بك، ولكن هذا يجب أن يكون بسيطًا.

على سبيل المثال، Doom Eternal عبارة عن تنزيل 41.3 غيغابايت على PlayStation 4، ولكن تنزيل 40 جيجابايت على Xbox One و 37 جيجابايت على الكمبيوتر الشخصي.

وعلى العموم إذا استخدمت ببجي 10 ساعات في اليوم يمكنك أن تستهلك 400 ميغا بايت وهي أقل من 1 جيجا بايت، وهذا يعني أن باقة 5 جيجا بايت الشائعة في المغرب قد تكفيه مدة أسبوع كاملة أو يزيد.

الباقة الأفضل بالنسبة لك عند استخدام ببجي هي التي توفر لك بيانات أكثر بتكلفة أقل إلى جانب السرعة والتغطية الجيدة.

إقرأ أيضا:

زخرفه اسامي ببجي عربي انجليزي

حقيقة موقع xpointy واختراق ببجي وفري فاير

ببجي موبايل رديم لشحن pubg mobile مجانا

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 14

ايميل شركة ببجي وكيفية فك الحظر أو الباند واسترجاع الحساب

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.