في أزمة العملات الرقمية شراء الريبل XRP خطوة ذكية

في أزمة العملات الرقمية شراء الريبل XRP خطوة ذكية

من الطبيعي أن تندلع الأزمات من وقت لآخر سواء في البورصات أو قطاع العقارات أو حتى في مجال العملات الرقمية الذي لا نرى أنه سيموت أو سيختفي.

بداية هذه السنة شهدت اندلاع أزمة العملات الرقمية 2018 والتي تستمر منذ أسابيع مدفوعة بالأحداث السلبية التي تستهدف هذا القطاع.

ثالث أكبر عملة رقمية في العالم ونتحدث عن الريبل XRP، عملة البنوك والتي تهدف إلى مساعدة النظام المالي العالمي على التطور تضررت هي الأخرى من الأزمة وتراجعت قيمتها بحوالي 46% من 3.8 دولار إلى 1.12 دولار في تداولات اليوم.

وقد تراجعت في الايام الماضية إلى أقل من 1 دولار لكنها عادت لتبقى فوق هذا المستوى الذي يبدو أنها ستبقى فيه لفترة قبل أن تنطلق مجددا إلى قيمة كبيرة.

أعتقد أن بيع هذه العملة أو تجاهلها في الوقت الحالي وعدم شرائها بالرغم من توفر المال والآلية لفعل ذلك ما هي إلا حماقة.

في أزمة العملات الرقمية شراء الريبل XRP خطوة ذكية من وجهة نظري، وهذه فرصة لمن يريد شراء هذه العملة مادام سعرها رخيصا.

 

  • الريبل XRP أسرع عملة نموا من حيث القيمة مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى

تتربع هذه العملة الرقمية على صدارة العملات الأسرع نموا من حيث القيمة أو السعر، في هذا الوقت من العام الماضي كان سعر هذه العملة لا يتجاوز 0.06 دولار، ثم ارتفعت بشكل صاروخي إلى 0.35 دولار وتراجعت إلى ما بين 0.15 دولار و 0.25 دولار لعدة أشهر عام 2017 ثم خلال أسبوعين بشهر ديسمبر قفزت إلى 3 دولارات.

هذه العملة التي يتوفر منها 100 مليار وحدة مقابل بضعة ملايين من بيتكوين، تستطيع الوصول إلى 10 دولارات على الأقل، ليس فقط من خلال استثمار المتداولين فيها لكن لأن هناك مؤسسات بنكية ومالية قد تشتريها لاستخدامها في تسريع معاملاتهم المالية.

تذكر أن هذه العملة الرقمية حققت نموا قدره 36018 في المئة، لتتربع في الصدارة وتأتي خلفها العملة الرقمية الأخرى التي استثمرت فيها NEM.

 

  • الإقبال المتنامي على الريبل XRP في الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مؤخرا قررت منصة BitOasis لتداول بيتكوين إضافة هذه العملة الرقمية واتاحة تداولها للعملاء في الخليج العربي خاصة بكل من الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان.

إقرأ أيضا  الصين ودعمها لعملة بيتكوين في بناء نظام مالي عالمي بدون الدولار

القرار الذي اتخذته هذه المنصة العملاقة يأتي بعد أن تلقت العشرات من الطلبات من العملاء لإتاحة بيع وشراء هذه العملة الرقمية.

لاحظت فعلا الإقبال على هذه العملة منذ أن كتبت عنها أول مرة وصرحت بأنني استثمرت فيها بداية من سبتمبر الماضي وأنا أخطط للربح منها على المدى الطويل.

 

  • خدمة xRapid لا تزال في مرحلة التجربة وقريبا ستصبح رسمية

من الخدمات التي تقدمها شركة الريبل نجد xRapid التي تعمل على تسريع المعاملات المالية ومساعدة البنوك على تسريع تحويل الأموال باستخدام الريبل XRP.

على تويتر قالت الشركة أنه منذ إطلاق الخدمة بشكل تجريبي الصيف الماضي تمكنت من التعاقد مع 4 عملاء ضمنهم موني جرام التي تجرب حاليا ارسال واستقبال الأموال باستخدام هذه الخدمة.

وأضافت الشركة أنها تخطط للتقليل أكثر من تكاليف خدمتها وجعلها دائما الأفضل لعملائها، فيما ينتظر أن يتم إطلاق الخدمة رسميا في وقت لاحقا من هذا العام وحينها سيرتفع الطلب أكثر على هذه العملة لهذا الغرض!

 

  • الاستثمار على المدى الطويل هي السياسة الأفضل للربح من الريبل XRP

كم ستربح الآن لو استثمرت 100 دولار في الريبل XRP خلال يناير 2017؟ هذا السؤال قمت بالرد عليه في مقال سابق.

وتبين أن استثمار 100 دولار في هذه العملة خلال عام عاد على المستثمرين بآلاف الدولارات وهو رقم قد لا يتوقعه المبتدئين في مجال الاستثمار بشكل عام.

الصبر لمدة عام بعد الاستثمار في هذه العملة أو الصبر لعدة سنوات حتى تصبح العملات الرقمية مقننة ومقبولة وبيعها وجلب الأرباح منها يجب أن تكون سياسة المستثمرين في هذا المجال.

 

نهاية المقال:

في أوج أزمة العملات الرقمية لا يجب أن تعمل على بيع ما لديك من الريبل XRP بل الإبقاء على ما لديك والتفكير على المدى البعيد، كما أنها مناسبة جيدة لشراء هذه العملة لمن يريد الاستثمار فيها.

 

كيفية شراء عملة الريبل Ripple بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة رقمية

كيفية شراء الريبل XRP بواسطة الفيزا و الماستر كارد بسهولة

شراء و بيع عملة الريبل XRP بواسطة باي بال Paypal

إقرأ أيضا  غالبا هذا ما سيحدث في وول ستريت بعد إقالة دونالد ترامب

برنامج محفظة عملة الريبل XRP لحواسيب ويندوز/ الماك / لينكس

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

2 thoughts on “في أزمة العملات الرقمية شراء الريبل XRP خطوة ذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *