فلتر سناب شات لتغيير الجنس في صالح المثلية الجنسية

حتى المشاهير شاركوا في هذه التظاهرة التي ينتظر أن تكبر خلال الفترة القادمة والتي ستشمل الصغار أيضا والمراهقين

-سناب-شات-لتغيير-الجنس-في-صالح-المثلية-الجنسية فلتر سناب شات لتغيير الجنس في صالح المثلية الجنسية

تعد المثلية الجنسية واحدة من القضايا الأكثر اثارة للجدل، ويعاني المتحولون جنسيا من المضايقات من أسرهم ومجتمعاتهم وقد يصل الأمر إلى تعذيبهم وقتلهم.

لهذا السبب ظهرت حركات المثلية الجنسية وانتشرت في العالم، وهناك دعوات للإعتراف بهذه الفئة وحمايتهم من خطاب الكراهية الذي يتعرضون له.

ومن المعلوم أن سناب شات هي واحدة من الشركات الأمريكية التي تدعم هذه الحركة وقد رأينا هذا من خطوات عديدة لكن الفلتر أو التأثير الأحدث منها يوضح فكرة تغيير الجنس.

الفكرة أعجبت الملايين من الناس حول العالم، لهذا ارتفع الإقبال على سناب شات والهدف هو تجربة التأثير ومشاركة صورة النسخة من الجنس الآخر للمرء.

الكثير من الرجال والنساء والاناث والذكور يعملون على تنزيل تطبيق سناب شات من أجل تجربة هذا التأثير ومشاركة صورهم على الشبكات الإجتماعية وهي التي ستجدها على تويتر أو فيس بوك.

حتى المشاهير شاركوا في هذه التظاهرة التي ينتظر أن تكبر خلال الفترة القادمة والتي ستشمل الصغار أيضا والمراهقين.

  • انطباع جيد حول هذه الميزة الجديدة

التأثير الذي ابتكره سناب شات المحترف في التأثيرات مقارنة مع انستقرام و فيس بوك، زاد من تنزيلات تطبيق سناب شات وقد يزيد من المستخدمين النشيطين.

من المعلوم أن الشركة الناشئة تعاني من أزمة كبيرة منذ أشهر طويلة وهي تبحث عن طريقة لإثارة الإنتباه لهذا فإن هذا التأثير هو الحل.

الإنطباع عن هذه الميزة ايجابي بشكل عام باستثناء بعض المستخدمين الذين عبروا عن خيبة أملهم لأن نسخة الجنس المقابلة لهم لم تكن جيدة.

أما هؤلاء الذين حصلوا على صورة أفضل فقد سارعوا لمشاركتها ومنهم من يفتخر بأنه لو كان من الجنس الآخر لكان حاله أفضل.

  • المثلية الجنسية في فلتر سناب شات

يعجب الرجل بنسخته الأنثوية التي حصل عليها من خلال فلتر سناب شات، قد يكشف هذا انه في الواقع وسيم لكنه يكشف بوضوح أنه لو تحول إلى أنثى لأصبح جميلا وربما بصورة أفضل من النساء.

من جهة أخرى فهذا ما يحدث مع النساء اللواتي تعجبهن نسختهن الذكورية، لأن الرجل الناتج عنها وسيم وبملامحه تتجلى الرجولة.

إقرأ أيضا  تاريخ فيس بوك والسرقة من سناب شات

الفكرة أعجبت حتى هؤلاء الذين يتوعدون المتحولون جنسيا بالقتل، الذين يمارسون خطاب الكراهية ضد الجنس الثالث ولا يستطيعون فهم سبب تحولهم.

لهؤلاء نقول، كل المتحولين جنسيا اكتشفوا أن لديهم خلفيتهم من الجنس المقابل، وكما أنت معجب بنسختك من الجنس الآخر، فهذا ما حدث معهم دون الحاجة إلى فلتر سناب شات.

بالطبع التحول الجنسي لا يتوقف على المظهر فقط بل هي مجموعة أفكار ومشاعر ونمط حياة تجعل المتحول يؤمن بأنه من الجنس الآخر ويتخذ القرار.

  • في صالح المثلية الجنسية

قرأت بعض التغريدات والمنشورات والمقالات للناشطين الذين يدافعون عن المثلية الجنسية، وهم يعتبرون فلتر سناب شات بمثابة انتصار لفكرتهم.

نعم هي كذلك، إذا كان الناس منفتحون على رؤية أنفسهم في قالب الجنس الآخر، ومعجبون بتلك النتيجة فلديهم على الأقل الحد الأدنى من تقبل المثلية الجنسية.

وبجهود الحركات لسنوات التي تدعم هذا التحول الجنسي ستتخلى حتى أكثر المجتمعات انغلاقا على الأفكار المعادية للتحول الجنسي.

الآن يتضح أن فلتر سناب شات لتغيير الجنس هو أكبر من مجرد تأثير آخر يمكنك استخدامه على هذا التطبيق، لقد بدأ العشرات فعلا في استخدامه وتنزيل الصور الناتجة عنه واستخدامه على تطبيقات المواعدة والتعارف لعيش دور الجنس المقابل لهم.

حسب أحدث الأخبار فإن الكثير من الشباب قاموا باستخدامه في تلك المواقع وحصلوا على عروض مواعدة من رجال آخرين يعتقدون أنهم نساء.

 

نهاية المقال:

الآن نعرف كيف أن هذا الفلتر في صالح المثلية الجنسية وفكرة التحول الجنسي، أتوقع أن تقوم فيس بوك بنسخها لتطبيقاتها بما أنها أعجبت الناس، أما آبل فستصفق كثيرا لأن رئيسها التنفيذي ينتمي للجنس الثالث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.