عملة NEM تدخل الصين من بوابة WeChat لترتفع 165% خلال 24 ساعة

NEM عملة NEM تدخل الصين من بوابة WeChat لترتفع 165% خلال 24 ساعة
من 0.25 سنت إلى 0.69 سنت خلال ساعات … التراجع للوراء فرصة قبل اقبال الصينيين عليها!

من الأكيد أنك تساءلت عن السبب الذي يقف وراء الإرتفاع الصاروخي للعملة الرقمية NEM التي أراهن عليها بجانب الريبل XRP منذ سبتمبر الماضي.

الإرتفاع الذي حول قيمة العملة من 0.20 سنت إلى 0.69 سنت خلال ساعات، يؤكد أن هذه العملة ورغم أنها كثيرة ويصل عددها إلى 8.9 مليار وحدة فهي الأخرى قادرة على تحقيق نمو قوي وبالتالي أرباح جيدة للمراهنين عليها.

ويبدو أن ما حصل خلال الساعات الماضية مدفوع بحدث منطقي وجيد وليس فقط ارتفاع ضمن “دورة حياة المضاربة”.

ارتفاع قيمة السوقية للعملة بنسبة 165% ما انعكس بالارتفاع في قيمتها، أعاد الحياة لعملة رقمية تجمدت عند مستويات 0.20 سنت إلى 0.25 سنت لأشهر عديدة، بعد أن كانت من أسرع العملات الرقمية نموا لتخسر مركزها السابع ضمن العملات الرقمية الأكبر في العالم وتعود حتى المركز 13 ومنه انطلقت للرتبة الثامنة على مستوى القيمة السوقية التي تجاوز 5 مليارات دولار لأول مرة في تاريخها.

ما السبب إذن وراء هذا الإرتفاع الصاروخي؟ هذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال.

 

  • شراكة مع شركة Tencent مطورة WeChat

تمكنت منظمة NEM.io Foundation من عقد شراكة مع العملاقة الصينية Tencent التي تطور تطبيق الدردشة الأشهر في الصين ونتحدث عن WeChat الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم.

إنه تطبيق واتساب الصيني فهو الخيار المفضل لدى الصينيين في ظل حظر فيس بوك ماسنجر وكذلك واتساب والخدمات الأمريكية في البلاد.

من هنا يتأكد لنا أهمية الشراكة بين المنظمة التي تقف وراء هذه العملة والعملاقة الصينية Tencent وهي التي تعني أن NEM قد دخلت إلى الصين من بوابة WeChat.

static-03830649146964967425 عملة NEM تدخل الصين من بوابة WeChat لترتفع 165% خلال 24 ساعة

 

  • عملة NEM هي أول عملة رقمية في العالم يمكن شراؤها وتبادلها على WeChat

وافقت الشركة المطورة لتطبيق WeChat على دمج محفظة NEM ضمن التطبيق وتوفير واجهة سهلة لإرسال الأموال واستقبالها على شكل عملة NEM.

واختارت الشركة هذه العملة لأنها سريعة وتتمتع بمميزات جيدة كما أنها تتوفر على المميزات التي تجعلها مقبولة في الصين على عكس بيتكوين وعملات رقمية أخرى مشهورة.

الصفقة توفر ببساطة شراء هذه العملة من خلال استخدام WeChat وهذا يعني أنها معروضة لأكثر من 1 مليار مستخدم على الأقل، نسبة جيدة منهم سيقبلون في المستقبل القريب على شراء العملة واستخدامها لأغراض مختلفة.

إقرأ أيضا  حقائق حول استحواذ علي بابا على MoneyGram لتحويل الأموال

المنظمة المطورة لهذه العملة لديها وجود في الصين وهي لم تنسحب على اثر اغلاق منصات تداول بيتكوين، فهي تستخدم مكتبها لعقد الصفقات مع شركات الطاقة والمؤسسات الصحية والتطبيقات لاستخدام تكنولوجيا البلوك تشين في تحسين مختلف الخدمات.

ونجحت في أن تجد لها مكانا على WeChat وينتظر مع تفعيل الميزة لكافة المستخدمين خلال الفترة القادمة أن يكون هناك اقبال على الاستثمار فيها.

 

نهاية المقال:

هذه هي صفقة القرن حيث وجدت عملة NEM طريقها إلى أكبر دولة في العالم وهي الصين من خلال تطبيق WeChat الذي سيوفر شراؤها وتداولها وارسالها وتبادلها لوحدها دون العملات الرقمية المنافسة الأخرى.

الأيام المقبلة ستكون مثيرة جدا بالنسبة لهذه العملة، والفرصة لا تزال قائمة لمن يريد الاستثمار فيها قبل أن تتجاوز 1 دولار خلال الأسابيع المقبلة!

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

2 thoughts on “عملة NEM تدخل الصين من بوابة WeChat لترتفع 165% خلال 24 ساعة

  1. بالتالي سيبدأ صراعها مع ال NEO ، وسينتصر الأقوى، ما يميزها لا يوجد جشع من القائمين عليها على عكس ما يقوم به فريق بيتكوين الذين أصابهم هوس المليارات ويخرجون كل يوم عملة جديدة لتقسيم الكعكة، مما سيقصر من عمر العملات الرقمية كافة. مشكور على مقالاتك المتميزة.

    1. هذا واجب صديقي، بالنسبة لعملة بيتكوين هي غير مملوكة لأحد لكن قرارات التقسيم تأتي من منصات التداول وكبار المشاركين في التعدين!
      نأمل فقط أن لا تتأثر العملات الرقمية بسقوط بيتكوين في أي أزمة قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *