عملة Bytecoin تكتب التاريخ بعودتها المفاجئة إلى العشرين الكبار

Bytecoin عملة Bytecoin تكتب التاريخ بعودتها المفاجئة إلى العشرين الكبار
عملة Bytecoin إلى القمر

هل سمعت من قبل بعملة Bytecoin؟ أعتقد أن نسبة من المتابعين يعرفونها، على الأقل يمكن مصادفتها ضمن أكبر 50 عملة مشفرة في العالم.

هذه العملة المشفرة حققت نموا هائلا وصل إلى أزيد من 153 في المئة لتقفز قيمتها من 1.3 مليار دولار أمريكي إلى 3.2 مليار دولار.

وتعد هذه قفزة صاروخية المميزة فيها أن العملة انتقلت من مراتب متأخرة في صف الثلاثين غلى المرتبة 15 عالميا حسب القيمة السوقية للعملات الرقمية والمشفرة.

وبهذه الخطوة تكون قد عادت إلى الأضواء واهتمام المراقبين، وقد تدفع بعض المستثمرين للرهان على الربح منها.

 

  • ما هي عملة Bytecoin؟

-المشفرة عملة Bytecoin تكتب التاريخ بعودتها المفاجئة إلى العشرين الكبار

تعد هذه أول عملة مشفرة اعتمدت على تكنولوجيا CryptoNote مع كود مفتوح المصدر، وهي التي توفر للمستخدمين القيام بمعاملات مالية مجهولة الهوية وسرية.

تم إنشاء هذه العملة 4 يوليوز 2012، لتكون بذلك واحدة من أقدم العملات المشفرة، ويتوفر منها 183,878,867,869 وحدة للتداول ومع تعدينها من المنتظر أن تصل في العدد الاجمالي إلى 184,470,000,000 وحدة.

نتحدث عن 184 مليار وحدة وهي أكثر عددا من الريبل XRP وعملات أخرى مثل NEM وهي عملات مشفرة متوفرة بأسعار مغرية لكن Bytecoin أرخص منها.

وصل سعر هذه العملة المشفرة إلى 0.01 دولار مع الارتفاع الأخير، وبالطبع هناك سبب مقنع دفع الناس للإقبال عليها.

 

  • ما سبب ارتفاع عملة Bytecoin؟

العملة المنسية عادت إلى الأضواء بعد أن قامت منصة Binance بإدراجها وإضافتها للعملات المشفرة التي يمكن تداولها.

static-03830649146964967425 عملة Bytecoin تكتب التاريخ بعودتها المفاجئة إلى العشرين الكبار

وتعد هذه المنصة اليابانية الأكبر في العالم وهي التي تحقق يوميا أرباحا تصل إلى 3.5 مليون دولار أمريكي أكثر من أي منصة منافسة.

ويفضل الكثير من المتداولين في آسيا هذه المنصة لسهولتها وملائمتها مع الأسواق الأسيوية، لهذا من الطبيعي أن تحظى أي عملة يتم إضافتها إلى تلك المنصة بالمزيد من الشهرة.

إضافة عملة Bytecoin وتوفرها بهذا السعر الزهيد دفع المتداولون للإقبال على شرائها وشراء كميات جيدة منها خلال الساعات الماضية، طمعا في بيعها وتحقيق أرباح جيدة إذا وصلت مستقبلا إلى مستويات جيدة.

ولكثرة عددها ليس من المتوقع أن يصل سعرها إلى العشرات من الدولارات، فهذا لا يزال تحدي صعب لم تحققه عملات أقل عددا وتوفرا مثل الريبل XRP و NEM اللتان تحظيان بشهرة أكبر.

إقرأ أيضا  كيفية شراء الريبل XRP بواسطة الفيزا و الماستر كارد بسهولة

ويراهن القائمون على هذه العملة لتحقيق نجاح كبير ومهم للغاية وأن يدفع قرار Binance المنافسين لإضافتها إلى منصاتهم بالتالي اتاحتها لجمهور أكبر.

 

  • هل ينصح بالاستثمار فيها؟

عملة Bytecoin هي واحدة من العملات المشفرة المتاحة لمن يرغبون في الحصول على كميات كبيرة من وحدات العملة المشفرة بميزانية قليلة وبيعها وتحقيق هامش ربح جيد.

لكن عيبها كما أشرنا سابقا هو كثرة عددها لمستويات مرتفعة، ويمكن أن يتزايد عددها إلى أكثر من 184 مليار وحدة بفضل التعدين ما يزيد من المعروض ويقلل من سعرها.

كما أنه بالنسبة لي لا يقف خلفها مشروع مميز يمكن الرهان عليه بقوة، وهي في النهاية يمكن أن تعود للوراء بعد هذه الموجة لصالح عملات مشفرة أفضل منها.

 

نهاية المقال:

عملة Bytecoin أثارت الأنظار مجددا وبارتفاعها الصاروخي بنسبة 153 في المئة واقترابها من NEM فهناك سبب مهم لهذا وهو ما تطرقنا إليه في هذا المقال مع التعرف عليها بسرعة.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “عملة Bytecoin تكتب التاريخ بعودتها المفاجئة إلى العشرين الكبار

  1. هي عملة قديمة ونوعاً ما جيدة، وكما أوضحت حضرتك أنه لا يوجد خلفها مشروع مميز وقد تعود إلى الوراء، وسبب الارتفاع هو إضافتها إلى منصة بينانس، وهي منصة صينية ولكن لجأت إلى مالطا واليابان وغيرها لظروف العملات المشفرة في الصين.مشكور على المقال الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *