بعد عام سيء لعملة الريبل XRP إلى أين تتجه خلال 2020 – 2021؟

بعد عام سيء لعملة الريبل XRP إلى أين تتجه خلال 2020 – 2021؟

في الوقت الذي حققت فيه بيتكوين مكاسب من خلال ارتفاعها بنسبة 70% هذا العام، تراجعت ثالث أكبر عملة رقمية في العالم بنسبة 50%، ونتحدث عن الريبل XRP.

إنه عام سيء للعملة الرقمية الشهيرة وهو العام الثاني على التوالي الذي تخرج فيه بخسائر مهمة، حيث تراجعت من 3.8 دولار التي تعد القمة إلى 0.18 دولار الآن.

وللتذكير فقط فهذه العملة الرقمية تصدرت خلال 2017 وعام 2016 المكاسب والنمو والإستثمار فيها عاد بأرباح أكبر بكثير من تلك التي تم تحقيقها من بيتكوين في نفس الفترة.

الآن سعر الريبل XRP هو 0.18 دولار، والسؤال إلى أين تتجه هذه العملة الرقمية خلال 2020 – 2021؟

  • إمكانية الهبوط إلى 0.10 دولار – 0.15 دولار واردة

ربما هذه ليست نهاية هبوط ثالث أكبر عملة رقمية في العالم، فلا يزال هناك هامش للبيع والهدف المعقول هو 0.15 دولار.

في هذا المستوى سنعود بالضبط إلى سبتمبر 2017، حيث استقرت الريبل طويلا لأشهر قبل أن تنطلق نحو القمر.

الكثير من المهتمين بشراء العملات الرقمية والمشاركة في السوق الصعودي القادم ينظرون إلى 0.15 دولار باهتمام كبير وينتظرون تلك اللحظة بفارغ الصبر.

في أسوأ الأحوال يمكن أن يهبط السعر إلى 0.10 دولار لكنه احتمال ضعيف حاليا بالنظر إلى أن غالبية الثيران يرغبون في الشراء عند المستوى 0.15 دولار.

  • نقترب من نهاية موجة الهبوط؟

وفق توقعاتنا السابقة، نقترب بالطبع من نهاية موجة الهبوط وقد يفصلنا عن ذلك بضعة أسابيع أو بضعة أشهر خصوصا في النصف الأول من عام 2020.

بعد ذلك يجب أن تبدأ العملة الرقمية في الصعود إلى مستويات جديدة، ونتحدث عن تجاوز 3.8 دولار في موجة الصعود القادمة التي يمكن أن تستمر لأكثر من عام.

  • إلى أين تتجه عملة الريبل XRP؟

في هذا الصدد نجد المتداول D.Y.I. Investing على تويتر يتحدث عن إمكانية وصول الريبل XRP إلى 28 دولار في السوق الصعودية القادمة.

حسب المعلومات التي توصل إليها يقول إن الدورات الهابطة التي تحدث لـ XRP تستغرق عامين، بعد دورة صعودية مدتها عام، هذا يعني حسب التاجر أن عام 2020 سوف يصبح صعوديًا للعملة، ويتوقع أن يصل السعر إلى 28 دولارًا.

لكن هناك الكثير من المشككين في هذا التوقع فهو غير منطقي ونرى أن الصعود القادم في أفضل الأحوال يمكن أن يصل إلى 9 أو 10 دولارات.

  • بعض الأمور التي يجب أن تعرفها حول الريبل XRP

هناك من يروج لفكرة أن هذه العملة ستموت وستنهار بشكل نهائي وهذا غير معقول حقيقة بالنظر إلى أن المؤسسة المطور لديها منتجات وخدمات وتحقق أرباحا متنامية ولديها علاقات جيدة مع اكثر من 100 مؤسسة بنكية ومصرفية حول العالم.

هذا العام وضعت الشركة الأمريكية الأسس لاستخدام العملة الرقمية في المعاملات المالية البنكية، وحاليا مع توجه البنوك لاستخدام بلوك تشين والتقنيات التي تحسن من خدماتهم، يتجهون إلى استخدام منتجات هذه الشركة.

الأزمة عادية في هذا المجال كما هو الحال للأسهم والفضة والذهب، تعود الأصول إلى مستويات متدنية في فترات معينة ثم تصعد وتصل لمستويات جديدة وغير مسبوقة.

حاليا عملة الريبل XRP هي من أكثر العملات الخاسرة لهذا العام والعام الماضي، ومقابل هذه الدرجة الشنيعة من الهبوط والسوء هناك درجة عالية من الهبوط والنجاح ينتظر هذه العملة مستقبلا.

يتم تصنيفها على أنها واحدة من العملات الرقمية المقيمة بأقل من قيمتها الحقيقية، لذا فمن يشتري حاليا يعزز من فرص تحقيق أرباح قياسية بعد عام أو عامين.

 

نهاية المقال:

من غير المستبعد أن يستمر هبوط الريبل XRP إلى المستوى المذكور، بعد ذلك تبدأ السوق الصعودية مجددا.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز