عربي لاندر: أفضل منصة عربية لإنشاء صفحات الهبوط مجانا

-عربي-لاندر عربي لاندر: أفضل منصة عربية لإنشاء صفحات الهبوط مجانا
عربي لاندر: أفضل منصة عربية لإنشاء صفحات الهبوط مجانا

من الضروري أن تنشئ صفحة هبوط تقدم فيها خدمتك أو كتابك الإلكتروني أو تسوق فيها لمنتج أو خدمة لشركات أخرى من خلال التسويق بالعمولة.

لا مجال للهروب منها بينما إرسال الزيارات التي تحصل عليها مجانا أو بشكل مدفوع إلى الصفحة الشراء للمنتج أو الخدمة التي تسوق لها لا تأتي بمبيعات ونتائج جيدة.

لهذا السبب انتشرت خدمات إنشاء صفحات الهبوط العالمية وباللغة الإنجليزية، لكن عربيا هذا شبه معدوم، لهذا تم إطلاق خدمة عربية تدعى عربي لاندر.

تشكل هذه الخدمة حلا جيدا للشركات مختلفة الأحجام في العالم العربي والمسوقين الأفراد والمبدعين وحتى الكتاب والمدونين الذين يرغبون في نشر كتبهم الإلكترونية ويريدون التسويق لها من خلال صفحات هبوط جذابة تساعد على زيادة المبيعات والتنزيلات.

في هذا المقال سنتعرف على إمكانات ومزايا عربي لاندر وما الذي يجب أن يدفعك لاستخدامها؟

  • إنشاء صفحات الهبوط مجانا وباللغة العربية وبدون برمجة

الكثير من المسوقين والمدونين ليس لديهم اطلاع كبير بالبرمجة وإنشاء صفحات الإنترنت من الصفر ومن خلال استخدام لغات البرمجة المناسبة، لهذا هم يرغبون في الحصول على أدوات تساعدهم على فعل ذلك دون المرور من مرحلة البرمجة.

إضافة لما سبق نجد أن الخدمات الأجنبية والعالمية لا توفر قوالب جاهزة تدعم اللغة العربية، وهذا يتعارض في حالة أردت إنشاء صفحة هبوط لخدمة او منتج عربي.

أما المشكلة الثالثة فهي أن مجانية الخدمة، فالكثير من الخدمات العالمية توفر اسبوعا مجانا أو شهرا أو فترة تجريبية محدودة بعدها تطالبك بدفع المبلغ للإستمرار في استخدامها.

مع خدمة عربي لاندر هذه المشاكل الثلاثة تم حلها، يمكنك إنشاء صفحات هبوط كثيرة دون الحاجة إلى البرمجة ودون دفع أي مقابل إذا كنت تستخدم الخطة المجانية.

  • ما هي إمكانيات الخطة المجانية في خدمة عربي لاندر؟

-لاندر-2 عربي لاندر: أفضل منصة عربية لإنشاء صفحات الهبوط مجانا

يمكنك إنشاء حسابك سواء باستخدام البريد الإلكتروني أو حسابك على فيس بوك والشبكات الإجتماعية، هذا لا يستغرق وقتا يذكر في الحقيقة.

بعد ذلك يتم توجيهك إلى لوحة التحكم، ويمكنك اضافة اسمك وتعديل معلوماتك وإضافة صورتك، فيما يمكنك أن تتصفح مجموعة من القوالب الجاهزة التي يعمل الفريق على إضافة المزيد منها بشكل دوري.

إقرأ أيضا  جهود بينج و جوجل لإغراء الشركات و المتاجر الإلكترونية

من القوالب المتاحة نجد قوالب صفحات الهبوط، وقوالب التسويق للتطبيقات وقوالب للشركات ومواقع الخدمات والتي يمكن إنشاؤها من خلال الخدمة وتعديلها بكل سهولة.

يمكنك إضافة النصوص والصور والمحتوى كما تريد حسب القالب ويمكنك تعديل الألوان والخطوط إضافة إلى إضافة عناصر ومحتويات جديدة من خلال خاصية التحريك والإفلات.

الخطة المجانية هي كذلك مدى الحياة وليست عرضا محدودا، وتوفر لك الخدمة تقريرا عن معدلات التحويل من الصفحة يساعدك على قياس أداء الصفحة.

من المزايا في النسخة المجانية نجد أنك ستحصل على صفحتك وهي مستضافة على السحابة مع دومين مجاني، بالطبع لا ننسى ان صفحا الهبوط متوافقة مع الهواتف الذكية ومتجاوبة مع مختلف الشاشات، ويمكنك استخدام احصائيات جوجل Google Analytics.

  • الخطط المدفوعة توفر المزيد من المزايا المتقدمة

-لاندر-3 عربي لاندر: أفضل منصة عربية لإنشاء صفحات الهبوط مجانا

هناك الخطة الفضية التي توفر لك مزايا النسخة المجانية إضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى بسعر 10 دولارات فقط، من هذه المزايا نجد إنشاء عدد لانهائي من صفحات الهبوط، إضافة إلى إمكانية استخدام دومين مدفوع خاص بك.

هناك أيضا الخطة الذهبية التي تتوفر بقيمة 35 دولار أمريكي وهي توفر إضافة إلى كل المزايا السابقة نشر الصفحة على فيس بوك والربط بالتجارة الإلكترونية مع تفعيل أدوات الدفع مثل باي بال على الصفحة للشراء مباشرة، إلى جانب إضافة فريق عمل يساعدك على إدارة الصفحات وإنشائها.

أما الخطة الثالثة والأخيرة هي الماسية التي تتوفر بقيمة 89 دولار شهريا، والتي توفر إضافة إلى المميزات السابقة كلها في الخطط السابقة، إنشاء القائمة البريدية وتفعيل النشرات البريدية، هذا إضافة إلى ميزة A/B testing والتي توفر لك مقارنة الصفحات فيما بينها.

وتوفر لك هذه الخطة ميزة Dynamic Text Replacment ولا ننسى أيضا ميزة تصدير ملفات صفحات الهبوط وهذا في حالة أردت استضافة صفحتك على خادم خاص بك.

الخطط المدفوعة شهرية وكل واحدة منها موجهة لفئة من المستخدمين والمسوقين وأصحاب الأعمال والمشاريع الإلكترونية.

  • ما هي الخطة التي تناسبني؟

أولا في البداية من الجيد أن تجرب النسخة المجانية وتنشئ الصفحات ويمكنك أن تتواصل مع الدعم الفني في حالة أردت المزيد من المعلومات أو لديك مشكلة.

إقرأ أيضا  خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

إذا كنت مسوقا بالعمولة مبتدئ سيكون من الجيد أن تستثمر 10 دولارات في البداية شهريا لإنشاء صفحات هبوط احترافية والحصول عل مزايا متقدمة تساعدك على الرفع من التحويلات.

بالنسبة للشركات الناشئة والصغيرة يمكنها أن تستخدم النسخة الذهبية والتي توفر إضافة فريق العمل وعدد من المميزات الضرورية الأخرى.

إذا كنت صاحب تطبيقات أو برامج يمكنك استخدام أيا من الخطط المدفوعة كذلك إن كنت مسوقا بالعمولة أو مدونا للكتب الإلكترونية أو صاحب مشروع تجاري آخر يبحث عن الحصول على افضل المزايا الممكنة يمكنك استخدام الخطة الذهبية أو الماسية.

يمكنك تحديد الخطة المناسبة بناء على وضعك واحتياجاتك وكلما كانت الطموحات أكبر كلما احتجت إلى خطة أفضل، ويمكنك الإطلاع على الخطط من هنا

 

نهاية المقال:

إذا كنت تحتاج إلى إنشاء صفحات هبوط عربية للتسويق لتطبيقك أو كتابك الإلكتروني أو لمنتجات وخدمات تبيعها أو تأخذ عمولة مقابل كل مبيعة منها أو لديك شركة ناشئة أو حتى كبيرة تستهدف العالم العربي، عربي لاندر هي الحل.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *