طريقة كسب المال من المدونة مثل فوربس باستخدام العملات الرقمية

طريقة-كسب-المال-من-المدونة-مثل-فوربس-باستخدام-العملات-الرقمية طريقة كسب المال من المدونة مثل فوربس باستخدام العملات الرقمية

هناك طرق متنوعة وكثيرة لكسب المال من المدونات وموقعك الإلكتروني، لعل أشهرها هي عرض الإعلانات في الصفحات والمحتوى.

لكن ماذا عن إزالة الإعلانات للمستخدمين والمتصفحين الذين يدفعون اشتراكا شهريا أو سنويا للتصفح بدون إعلانات؟

هذه الفكرة شائعة اليوم على الويب الإنجليزي وقد بدأت تشق طريقها إلى الويب العربي، حيث رأينا بعض الصحف تقدم عروضا لتصفح مواقعها بدون إعلانات بشرط الإشتراك لديهم.

لكن ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم في هذا المقال هو كسب المال بهذه الطريقة باستخدام العملات الرقمية، وهو ما قررت مجلة فوربس فعله.

رصدنا خلال الساعات الماضية قيام المجلة الشهيرة بعرض رسالة تعرض على مستخدمي متصفح أوبرا و فايرفوكس وحتى كروم تعطيل الإعلانات على صفحاتها بعد الدفع باستخدام العملات الرقمية.

  • ما هي العملات الرقمية؟ وكيف يمكنني من خلالها كسب المال؟

غالبا سمعت بعملة بيتكوين، إذا كانت هذه المرة الأولى التي تسمع بها عن هذه العملة ننصحك، بقراءة مقالة “كل شيء عن بيتكوين” وأيضا الإطلاع على عشرات المقالات المنشورة على صفحة العملات الرقمية.

يمكن كسب المال من خلال العملات الرقمية بطرق متنوعة وأبرزها شراؤها ومن ثم بيعها عندما يرتفع سعرها، وكذلك من خلال استقبال المدفوعات باستخدامها.

في هذه الحالة يمكنك كسب العملات الرقمية من خلال موقعك، ونتحدث عن عملة الإيثريوم التي تقبلها فوربس من قرائها، وهي التي يمكن الحصول عليها من خلال شراء بيتكوين ومن ثم تحويلها.

عند الحصول على العملات الرقمية من القراء تعمل على بيعها وتحولها إلى سيولة، ويمكنك أيضا الإحتفاظ بها واستثمارها على المدى الطويل.

  • منصة Unlock هي الحل لكسب المال من مدونتك باستخدام العملات الرقمية

تستخدم فوربس منصة Unlock لعرض تلك الرسالة للمستخدمين والقراء وهي الخدمة التي تدعم المحافظ الرقمية على كل من أوبرا و فايرفوكس إضافة إلى كروم.

من خلال هذه المنصة يمكنك أن تدير الإشتراكات وتحدد الإمتيازات للمشتركين بما فيها حجب الإعلانات وتوفير أفضل تجربة تصفح دون إعلانات.

إضافة إلى ما سبق يمكنك أيضا ان توفر لهم تقارير حصرية ومقالات لا يتم عرضها على النسخة المجانية والعامة من الموقع.

إقرأ أيضا  كذبة نهاية الفقر في المغرب في 2020 المنسوبة إلى محمد السادس

منصة Unlock قائمة على بروتوكول مفتوح المصدر، والتي تدعم العديد من منصات إدارة المحتوى وفي مقدمتها ووردبريس.

باستخدام هذه المنصة أيضا يمكنك الاستفادة من بلوك تشين والعقود الذكية لإنشاء طرق قابلة للتخصيص للوصول إلى المحتوى وأكثر من ذلك بكثير.

  • كسب المال بطرق مختلفة باستخدام العملات الرقمية على مدونتك

هناك 5 مميزات تقدمها هذه المنصة لأصحاب المدونات والمواقع لكسب المال باستخدام العملات الرقمية وهي كالتالي:

دمج في ووردبريس: مطالبة القراء الذين يرغبون في التصفح بدون إعلانات بدفع مبلغ مالي معين للحصول على تلك الميزة.

بيع التقارير والمقالات الخاصة: إذا كنت تنشر مقالات وتقارير خاصة وتريد توفيرها فقط للقراء الذين يدفعون المال، فيمكنك استخدام Unlock لكسب المال من ذلك.

بيع تذاكر الأحداث على موقعك: هل تنظم مؤتمرا أو حدثا لن يحضره إلا الأشخاص الذين يحصلون على التذاكر المدفوعة؟ يمكنك باستخدام هذه المنصة الحصول على الأموال من المشتركين الذين يرغبون في الحضور للحدث.

التبرع لموقعك أو مدونتك: مثل صحيفة الجارديان البريطانية، والتي برغم من عرضها الإعلانات إلا أنها تجمع التبرعات من القراء الأوفياء، ربما قد ترغب في كسب المال بهذه الطريقة أيضا، لهذا فإن Unlock ستساعدك على القيام بذلك.

القائمة البريدية المدفوعة: يمكنك ان توفر قائمة بريدية مدفوعة تقدم فيها محتوى حصري أو حصيلة أخبار أو معلومات ذات قيمة، وتحصل على ثمن الإشتراكات بهذه الطريقة أيضا.

إذا كنت مهتما باستخدام هذه المنصة يمكنك البدء من هنا.

 

نهاية المقال:

هذه هي المنصة التي بدأت فوربس في استخدامها لكسب المال من تقديم المزايا المدفوعة والحصول على المكاسب على شكل عملات رقمية مشفرة.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.