صفقة يوفنتوس مع كونامي خسارة كبيرة للعبة فيفا 20

بفضل هذه الإتفاقية تفوز كونامي على EA Sports فيما يتعلق بواحد من أنجح أندية كرة القدم في العصر الحالي

صفقة-يوفنتوس-مع-كونامي-خسارة-كبيرة-للعبة-فيفا-20 صفقة يوفنتوس مع كونامي خسارة كبيرة للعبة فيفا 20

لن يكون يوفنتوس مرخصًا رسميًا في لعبة فيفا 20 بعد أن وقع الأبطال الإيطاليون صفقة حصرية مع كونامي لصالح لعبة Pro Evolution Soccer.

تعني الاتفاقية المبرمة مع Konami و eFootball PES 2020 أن أحدث إصدار من سلسلة Pro Evo ستكون اللعبة الوحيدة التي توفر نسخة كاملة مرخصة من الفريق الإيطالي الذي يعد أنجح فريق في الدوري الإيطالي حاليا.

لن يتم تضمين مجموعات يوفنتوس أو اسم الفريق أو الملعب في لعبة فيفا 20 وسيظهر باسم بيمونتي كالتشيو نسبة لمنطقة بيمونتي التي يقع فيها النادي.

  • انتصار كونامي في كسب يوفنتوس

أكدت EA Sports أن يوفنتوس سيُعرف باسم Piemonte Calcio في FIFA 20 وفي المستقبل لإصدارات لعبة فيفا.

ستحتوي اللعبة على شارة ومجموعات مخصصة، على الرغم من أن اللاعبين سيكونون أصليين وسيواصلون تحديث تقييماتهم الحية بناءً على أدائهم في العالم الحقيقي.

على الجهة المقابل ستحصل PES أيضًا على وصول حصري إلى لاعبي يوفنتوس وتشبيههم بأفضل شكل ممكن.

  • مميزات خاصة للعبة 

وجاء في بيان على موقع يوفنتوس على الإنترنت: “ستشهد الشراكة الجديدة والمثيرة مع كونامي أن سلسلة eFootball PES لها استخدام حصري للملكية الفكرية لـ Juventus ضمن ألعاب فيديو كرة قدم، بما في ذلك اسم الفريق والقمة والمجموعات الرسمية”.

وأضاف البيان: “بالإضافة إلى ذلك، مُنح فريق التطوير وصولًا متعمقًا للاعبين أنفسهم، عبر المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد لكامل الجسم، من أجل إعادة إحساسهم بالشبه في اللعبة بأكبر قدر ممكن من الدقة”.

وقال جوناس ليجارد، المدير الأول للعلامة التجارية وتطوير الأعمال في كونامي ديجيتال إنترتينمنت: “إن شراكتنا الشاملة مع يوفنتوس، أحد أعظم الفرق في العالم، تعد بيانًا واضحًا للنوايا لـ eFootball PES 2020  لعبة المنصة الوحيدة حيث يمكنك أن تلعب كما العمالقة الإيطالية”.

“مع eFootball PES، فإن اللعب سيكون رائعا ونفخر بأن يوفنتوس يثق فينا ومستقبلنا المثير معًا”.

ستتمكن PES أيضًا من الوصول إلى استاد Allianz في محاولة لبناء التمثيل الأكثر واقعية لمنزل يوفنتوس في اللعبة الجديدة.

  • صفقة جيدة لنادي يوفنتوس

وأضاف المدير المالي ليوفنتوس، جورجيو ريتشي: “نحن فخورون بشكل خاص بالشراكة الموقعة مع كونامي”.

إقرأ أيضا  حقيقة mbc600mbc الذي يعدك بالحصول على 1000 جيجا مجانا

وقال: “هذا الاتفاق يشتمل على رمزين عالميين لكرة القدم والترفيه، وهما PES و Juventus يتعاونان معًا على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة، وسيسمح لنا ذلك بالتعرف بشكل أسهل على جماهيرنا الصغار، بالإضافة إلى زيادة جاذبيتنا لكل من عشاق الرياضة ومحترفي الألعاب الإلكترونية”.

الفرق الأخرى المرخصة في PES 2020 تشمل برشلونة وأرسنال وبوكا جونيورز ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ.

تم إصدار العرض التوضيحي الخاص باللعبة في 30 يوليو للبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان وويندوز، مع الإصدار الكامل المقرر في 10 سبتمبر.

  • خطوة مثيرة للجدل من نادي ناجح في ايطاليا

في الواقع فإن الإجراء الأخير الذي لفت الانتباه في جميع أنحاء العالم من وسائل التواصل الاجتماعي هو الابتعاد عن لعبة FIFA المذكورة أعلاه للعمل بدلاً من ذلك مع منافستها Pro Evolution Soccer.

أدى ذلك إلى إثارة ضجة عندما تم الكشف عن أن لعبة EA ستُجبر الآن على تبني اسم “Piemonte Calcio” في الجانب الأكثر نجاحًا في دوري الدرجة الأولى، مما أدى إلى السخرية من النادي الإيطالي على الشبكات الإجتماعية.

يعمل يوفنتوس بلا كلل لضمان نظرة نظيفة ومؤسسية بأعلى مستوى رؤية عالمي ممكن، مع ضمان أن اللاعبين والموظفين يمثلون العلامة التجارية بأقصى درجات الكرامة والاحتراف في جميع الأوقات.

 

نهاية المقال:

بفضل هذه الإتفاقية تفوز كونامي على EA Sports فيما يتعلق بواحد من أنجح أندية كرة القدم في العصر الحالي، عملاق ايطاليا يوفنتوس تلقى الكثير من الانتقادات بسبب هذه الإتفاقية التي تطرقنا إلى تفاصيلها.

تعليق 1
  1. +996702640564 يقول

    Dream

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.