Ripple شراكة الريبل Ripple مع مؤسسة الإمارات للصرافة UAE Exchange
شراكة الريبل Ripple مع مؤسسة الإمارات للصرافة UAE Exchange

تواصل شركة الريبل Ripple التي تقف وراء ثالث أكبر عملة رقمية XRP توسعها من خلال عقد شراكة مع المزيد من البنوك والمؤسسات المتخصصة في تحويل الأموال، حيث تساعد هذه الأطراف على تحسين خدماتها من خلال تقنية البلوك تشين وعملتها الرقمية.

إضافة إلى بنك الراجحي في السعودية وكذلك بنك أبوظبي الوطني وأكثر من 100 مؤسسة حول العالم منها موني جرام ها هي مؤسسة الإمارات للصرافة UAE Exchange تضاف إلى عملائها.

الشراكة التي أعلن عنها رسميا خلال الساعات الماضية وتداولتها وسائل إعلام كبيرة، تأتي لتؤكد ان النظام المالي العالمي بمكوناته ومؤسساته عازم على الاستفادة من تقنيات هذه الشركة.

الإتفاق الذي تم توقيعه بين الطرفين سيدخل حيز التنفيذ قريبا والهدف منه كما هو واضح، تسريع التحويلات المالية.

 

  • متحمسون للشراكة بين الطرفين

الرئيس التنفيذي للشركة السيد Promoth Manghat أكد في بيان رسمي أنه متحمس للاستفادة من تقنيات شركة الريبل Ripple وانضمام مؤسسته إلى عملائها ما هو إلا نتيجة للرغبة في تحسين الخدمات التي تقدمها للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى مؤسسة الإمارات للصرافة UAE Exchange لاستقطاب المزيد من العملاء من الإماراتيين والمقيمين الذين يلجؤون لفروعها من أجل إرسال الأموال فوريا إلى أقربائهم وعائلاتهم وأيضا العاملين معهم عن بعد.

وقد عقدت المؤسسة منذ ساعات أيضا شراكة مع البنك الشعبي المغربي، واحد من أكبر البنوك في العالم العربي، من أجل تسهيل ارسال الاموال من الإمارات إلى المغرب بحيث يمكن لشخص في الإمارات أن يرسل المال من الصرافة وترسل مباشرة إلى الحساب البنكي للشخص الموجود في المغرب.

وفيما تستغرق عمليات التحويل المالي عادة فترة زمنية قد تطول أحيانا، ترغب مؤسسة الإمارات للصرافة UAE Exchange في توفير تجربة تحويل سريع للأموال.

 

  • شراكة ذات قيمة بالنظر إلى أهمية UAE Exchange

تتمتع مؤسسة الإمارات للصرافة UAE Exchange بحصة سوقية 6.75% من سوق التحويلات المالية والذي يقدر بحوالي 575 مليار دولار أمريكي.

ومن المنتظر أن تزداد حصة هذه المؤسسة من هذه السوق التي تتنافس فيها مع موني جرام ومؤسسات أخرى إلى 10% بحلول 2020.

إقرأ أيضا  هذا رأي مجموعة العشرين في العملات الرقمية و بلوك تشين

ومن المعلوم أنها تملك 800 فرعا في حوالي 30 بلدا وتتعامل مع الكثير من البنوك والمؤسسات المالية في مختلف دول العالم.

 

  • صفقة تحتاج إلى تفاصيل إضافية

بناء على هذه الصفقة من المنتظر أن تنضم هذه المؤسسة إلى شبكة الريبل RippleNet التي توفر تبادل الأموال بسهولة وبسرعة.

لكن ليس معلوما إن كانت ستستخدم العملة الرقمية XRP في هذه التحويلات وأي نوع من الخدمات التي تقدمها شركة الريبل Ripple.

وفي حالة كانت تستخدم المؤسسة خدمة xRapid فهذا يعني أنها تستخدم العملة الرقمية أما في حالة اختارت xCurrent فإن استخدام هذه العملة قد لا يكون مفروضا.

ما نعرفه أن عادة أي مؤسسة مالية تعمل اتفاق شراكة مع الريبل Ripple تحصل على فترة تجريبية ومن ثم تدخل الشراكة حيز التنفيذ.

خلال الساعات الماضية أعلن بنك الراجحي في السعودية نجاح الفترة التجريبية مع هذه المؤسسة بعد أشهر من عقد الشراكة وأن العمل سيكون رسميا قريبا.

 

  • خبر ايجابي للعملة الرقمية XRP

تحاول العملات الرقمية تجاوز أزمتها المستمرة وفي هذا الوقت، تقبع عملة الريبل XRP فوق 1 دولار بعد أن تراجعت إلى 0.50 دولار في أوج الأزمة التي ضربت مختلف العملات الرقمية وفي مقدمتها بيتكوين.

ولا أزال أتوقع ان تحقق هذه العملة نموا قويا وتصل إلى مستويات لم يسبق لها أن وصلت إليه بعد أن ارتفعت بشكل صاروخي نهاية 2017 وبداية العام الجاري إلى 3.8 دولار منطلقة من 0.06 دولار في هذا الوقت من العام الماضي.

ويمكنك شراء هذه العملة بأرخص سعر ممكن وبسرعة والاحتفاظ بها على المدى الطويل لبيعها لاحقا من هنا

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *