شراء وبيع بيتكوين الاثريوم في الخليج العربي ومحفظة تخزينها في الإمارات السعودية

أول شركة للعملات الإلكترونية مسجلة في المركز التقني لمنطقة الشرق الأوسط.

هناك اقبال متزايد على شراء العملة الرقمية الأكبر في العالم من ناحية القيمة السوقية والشهرة وحتى الإنتشار، ونتحدث عن بيتكوين.

يسعى الناس إلى شرائها من أجل الاستثمار فيها والربح من ارتفاعاتها القوية والمتسارعة، وآخرين يستخدمونها لنقل الأموال وإرسالها بسهولة في ظل تعقيدات النظام البنكي وطرق تبادل الأموال، وهناك من يفعل ذلك ليستبدلها بعملات رقمية يريد الاستثمار فيها مثل الريبل و الاثريوم و NEM وما إلى غير ذلك من العملات الرقمية المتسارعة التي يمكن الربح منها.

الكثير من القراء في الخليج العربي يطلبون مني منصة توفر شراء وبيع بيتكوين في السعودية الإمارات الكويت عمان البحرين قطر، إضافة إلى الحصول على محفظة رقمية لتخزين العملة بشكل آمن.

وبالطبع في هذا المقال الذي ينتمي إلى سلسلة شراء العملات الرقمية سنتعرف على منصة متكاملة ذات مصداقية صممت في الأساس للمستثمرين والمتداولين في الخليج العربي.

 

  • الحل هي منصة BitOasis

هذه المنصة عبارة عن موقع إلكتروني متوفر أيضا على شكل تطبيق لهواتف آيفون تتيح لك إنشاء محفظة رقمية لعملة بيتكوين، وكذلك شراء وبيع هذه العملة ببساطة، وهي تدعم أيضا العملة الرقمية الإثريوم.

ونتحدث هنا عن منصة عربية وهي أول شركة للعملات الإلكترونية مسجلة في المركز التقني لمنطقة الشرق الأوسط.

وبدأت هذه الشركة عملها من الإمارات العربية المتحدة ثم توسعت لتوفر خدماتها في السعودية والكويت إضافة إلى البحرين وسلطنة عمان وقطر.

 

  • الاشتراك في خدمة BitOasis مجاني وسهل

كما أشرنا سابقا فإدا كنت واحدا من المقيمين في دول الخليج العربي أو مواطني تلك الدول يمكنك استخدام منصة BitOasis بدون مشاكل، بينما الخدمة غير متاحة حاليا لبقية الدول في المنطقة وإن كان ممكنا ان تتصفحها من هنا وهي التي تدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

الاشتراك في الخدمة سهل ومجاني ولا يتطلب منك الكثير ويمكنك التسجيل حتى باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك.

 

  • الحصول على محفظة بيتكوين آمنة لتخزين ما لديك منها

أول خدمة توفرها لك خدمة BitOasis هي المحفظة الرقمية التي يمكنك عليها تخزين ما تملكه من بيتكوين، لذا عند شراء العملة يمكنك ارسال ما اشتريته إلى المحفظة بسهولة وتخزينها.

إقرأ أيضا  محاولة يائسة لهدم بيتكوين والعملات الرقمية بسلاح الأخبار المزيفة

وبالطبع يمكنك اخراج بيتكوين من المحفظة لإرسالها لشخص ما أو شركة تقبل بها أو بيعها للحصول مقابلها على الدرهم الإماراتي أو الريال السعودي أو الدينار الكويتي والعملات الأخرى.

ونفس الأمر ينطبق أيضا على ثاني أكبر عملة رقمية في العالم وهي الاثريوم Ethereum التي يمكنك شراءها من خلال المنصة وكذلك تخزينها على محفظتك في الموقع.

 

  • شراء بيتكوين و الاثريوم في الخليج العربي بواسطة التحويلات البنكية او بطاقات الائتمان

توفر منصة BitOasis للمستخدمين في السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، البحرين، قطر من شراء بيتكوين العملتين بيتكوين و الاثريوم بواسطة التحويل البنكي، من خلال ارسال المال إلى الحساب البنكي للشركة وهم سيعملون على شراء الكمية المطلوبة لك وشحنها على حسابك عندما يتوصلون بالدفعة، مع العلم أن العملية يمكن أن تأخد بضعة أيام.

أما اسرع طريقة لفعل ذلك هي الدفع بواسطة بطاقات الائتمان ونتحدث عن الفيزا والماستركارد ومختلف البطاقات الأخرى المقبولة.

إذا كنت موجودا في الإمارات وأرسلت المبلغ من خلال حوالة بنكية في وقت مبكرا من يوم العمل سيتم استكمال العملية في نفس اليوم، أما إن كنت خارج الإمارات فيمكن أن تستغرق العملية حتى 3 أيام ليتم شحن حسابك، وإذا قمت بذلك في نهاية الأسبوع عليك الانتظار أكثر حتى بداية الأسبوع لتتم العملية!

 

  • بيع بيتكوين و الاثريوم وسحب الأرباح

من الموقع نفسه يمكنك بيع ما تملكه من بيتكوين أو اثريوم أو ربما فقط ما تريد بيعه، وتحصل على المقابل بالعملة المحلية في الإمارات او السعودية أو الدولة التي تقيم بها.

استخدام الموقع سهل ويوفر لك شراء وبيع اكبر عملتين رقميتين وكذلك تخزينها في محفظة خاصة و آمنة، بينما يوفر لك الدعم الفني العربي للتواصل معهم إن احتجت لحل مشكلة معينة.

ويمكنك Hن تشاهد هدا الفيديو الذي يشرح كيفية التعامل مع المنصة ويبدو أنه من شخص أجنبي مقيم في الإمارات يستخدمها لشراء بيتكوين و الاثريوم.

 

نهاية المقال:

لمواطني دول الخليج العربي والمقيمين في السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، البحرين، قطر يمكنكم الآن شراء وبيع بيتكوين والاثريوم بسهولة والدفع عن طريق الحوالة البنكية أو بطاقات الائتمان مثل الفيزا والماستر كارد.

إقرأ أيضا  فوز ماكرون برئاسة فرنسا: آخر فرصة للقادة المعتدلين الفاشلين اقتصاديا

تابعوا معنا سلسلة شراء العملات الرقمية للمزيد من المقالات.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

3 thoughts on “شراء وبيع بيتكوين الاثريوم في الخليج العربي ومحفظة تخزينها في الإمارات السعودية

  1. أشكرك على مقالاتك الرائعة واسلوبك الاحترافي في صياغة الموضوع.. هذه المنصة بطيئة جدا وخدمة العملاء فيها سيء للغاية حاولت الاشتراك معهم من 4 ديسمبر والى الان انتظر التفعيل ولكن مامن مجيب حصلت معي انا بالكويت وأصدقائي بالسعودية نفس المشكلة.
    حبذا لو تطرح لنا أكثر من منصة للخليج والشرق الاوسط التي تتعامل بالبتكوين والريبل وغيرها
    شكرا مرة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *