وداعا لمشاكل شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة واستخدامها مع Ubcoin

Ubcoin_post وداعا لمشاكل شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة واستخدامها مع Ubcoin

حتى منتصف يوليوز 2018 يمكنك المشاركة في الطرح الأولي الذي تنظمه Ubcoin، وهي منصة بلوك تشين تستخدم النموذج المستخدم من قبل الأسواق عبر الإنترنت مثل أمازون و Etsy و eBay لإنشاء أول بديل فعال وحقيقي لتبادل العملات المشفرة.

سيتمكن مستخدمو Ubcoin من الحصول على العملات المشفرة ببساطة عن طريق بيع السلع الحقيقية واستغلال الأموال التي تم كسبها في شراء السلع وأنشطة حقيقية، وكل هذا دون الحاجة إلى استبدالها بالنقود الورقية.

هذا هو الحل الأول من نوعه، حيث لن يحتاج الناس إلى أموال غير ضرورية كنقطة بداية لشراء عملة مشفرة للمرة الأولى.

في جميع أنحاء العالم هناك المهتمين بالعملات الرقمية المشفرة، غير أن هناك عقبات تمنع الملايين من الناس من الدخول إلى هذا المجال، أولا أن تعدين العملات المشفرة يحتاج إلى معدات تقنية متخصصة والحصول على هذه الأصول الرقمية ليس سهلا بل يصبح صعبا يوما بعد يوم، ثانيا أن شراء العملات الرقمية المشفرة من منصات التداول لا تزال عملية معقدة وغير آمنة، حيث أن 8 من 10 منصات التداول في العالم لا تملك مكاتب حقيقية وفعلية.

ظهرت عدد من المنصات التي تسهل هذه العملية مثل شراء العملات من شخص مباشرة وعن طريق وسيط مثل Localbitcoins، لكن العملية تأخذ وقتا ولديها عيوب أيضا.

إذا كنت ترغب في صرف اليورو أو الدولار إلى BTC أو ETH من خلال احدى الطرق التقليدية المختلفة المتاحة حاليا، فستواجه مشكلتين رئيسيتين:

  1. القليل من منصات التداول العالمية هي التي تتمتع بوضع قانوني جيد، أما أغلبية المنصات فهي تعمل بشكل عشوائي وخارج مظلة القوانين، والأسوأ من هذا أنه لا يتم توضيح طريقة تخزين مدخرات المستخدمين والعملاء، ولا يعلمون بالإختراق إلا بعد فوات الأوان وخسارة أموالهم، ولا توجد ضمانات لاستعادة المسروقات أو الحصول على تعويضات.
  2. من أجل شراء كميات كبيرة من العملات المشفرة من خارج هذه المنصات وهذا بالتعامل مع جهات تبيع تلك الأصول سيكون عليك الإفصاح عن هويتك، وإذا كنت تستخدم واحدة من عمليات التبادل القليلة للغاية التي تسمح للمستخدمين بإيداع الأموال في محافظ التشفير باستخدام بطاقات الائتمان، فستكون لدى البنوك والهيئات التنظيمية الحكومية أيضًا “ملفًا” عليك، وفي حالة حظر هذه الأصول في بلدك فقد تواجه غرامة كبيرة.
إقرأ أيضا  سعر بيتكوين تجاوز 1700 دولار هل سيصل إلى 4000 دولار؟

أما المشكلة الأكبر لدى 23 مليون مالك للعملات الرقمية المشفرة هي صعوبة إنفاق أموالهم بسهولة بسبب القيود التي تفرضها المنظمات الحكومية والمالية. قد يكون لديك مدخرات كبيرة من بيتكوين BTC أو الإيثريوم ETH ولكنك تحتاج إلى طريقة سهلة الاستخدام لتحويل تلك الأصول المشفرة إلى سلع أو خدمات حقيقية. وإلا فإنك لن تعرف ماذا تفعل بها.

 

  • كيف يسهل Ubcoin استخدام العملات الرقمية المشفرة

UBCoin-ICO-Ratings وداعا لمشاكل شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة واستخدامها مع Ubcoin

يحل Ubcoin كل هذه المشاكل طريق إنشاء نظام هجين بين تبادل التشفير ومنصة تداول نظير إلى نظير. وفيما يقوم ما يقرب من 2 مليار شخص بالتسوق عبر الإنترنت بشكل منتظم و 60٪ من جميع مستخدمي الإنترنت يشترون ويبيعون الأشياء باستخدام الأموال الورقية على منصات مثل Amazon و eBay و Etsy وغيرها. يبني Ubcoin على هذا النموذج المألوف ويخلق منصة حيث تخدم السلع الحقيقية، كوسيلة للدفع ، و العملات المشفرة كأصل متداول.

يمكنك طرح الهاتف الذكي الخاص بك للبيع والعثور على مشتري، وتلقي وحدات عملة Ubcoin وتبادلها إلى أي عملة أخرى رئيسية مثل البيتكوين أو Ethereum.

من الآن فصاعدا يمكنك أن تشتري بأموالك الافتراضية أي سلع على Ubcoin دون الحاجة لتبادل العملات المشفرة الخاصة بك إلى النقود الورقية.

ويأمل القائمون على Ubcoin أن تبسط على الملايين من الأفراد حول العالم الدخول إلى مجال العملات المشفرة والاستثمار فيه، واستخدام الأصول الرقمية لشراء حاجيات وسلع حقيقية قانونية، بسهولة ودون الحاجة إلى استخدام الدولار واليورو والأوراق النقدية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://ubcoin.io حيث يمكنك الإستثمار في الطرح الأولي مع تخفيض بنسبة 17% لفترة محدودة.

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *