شراء مقالات حصرية والمحتوى عالي الجودة أسهل مع متجر أمناي

-متجر-أمناي شراء مقالات حصرية والمحتوى عالي الجودة أسهل مع متجر أمناي
شراء مقالات حصرية والمحتوى عالي الجودة أسهل مع متجر أمناي

عندما تبحث عن خدمات لشراء المحتوى الإلكتروني والمقالات الحصرية، ستجد الكثير من الخيارات أمامك اليوم، لكن معظمها لا تقدم المأمول منها لأصحاب المواقع الإخبارية والمدونات والمتاجر الإلكترونية والشركات التي تدرك أهمية المحتوى في زيادة الزيارات والعائدات والمبيعات والأرباح.

والحقيقة الأخرى أن الكثير من الخدمات التي تقدم المحتوى بسعر ضئيل هي في الواقع تلعب على نقطة السعر لأنها لا تقدم الجودة المطلوبة، وتركز على الكم وليس الكيف.

نحن في متجر أمناي الإلكتروني، نقدم للعملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة لأصحاب المواقع الإخبارية والمدونات والمجلات إضافة إلى المتاجر الإلكترونية والشركات والعلامات التجارية.

وتأتي هذه الخطوة بعد 5 سنوات من تزويد العشرات من المواقع والشركات بالمحتوى، ومساعدتهم على الرفع من الزيارات والعائدات والأرباح.

ولا يخفى على أحد أن المحتوى هو الملك، وهو رأس مال المواقع الإخبارية ومواقع الموسوعات والمحتوى المكتوب في شتى المجال، كما أنه الأداة الأكثر فاعلية لبناء علاقة قوية مع العملاء بالنسبة للشركات والمتاجر الإلكترونية والظهور في نتائج البحث للباحثين المتسوقين.

  • خدمات المحتوى للمواقع الإلكترونية بشتى أنواعها

ومن كتابة المقالات الإخبارية، نحو التقارير والمقالات التعليمية والشروحات إلى المراجعات والمقالات المطولة ومقالات الترجمة، نعمل في متجر أمناي على توفير كل الخدمات التي يحتاجها أصحاب المواقع الإلكترونية في المنطقة ولدينا خطط للتوسع نحو خدمات نوعية وغير مسبوقة في العالم العربي.

نكتب المقالات في مختلف المجالات بداية من التقنية إلى الإقتصاد وحول العملات الرقمية والفوركس والرياضة والسياسة والمجتمع والفن والثقافة ومقالات الشروحات وكيفية عمل الأشياء ومقالات الأفضل، سواء أخبار أو تقارير أو مقالات مفصلة أو حتى مراجعات للمنتجات والخدمات.

بالنسبة للمواقع الإخبارية التي تنشر عادة الأخبار فقد ركزنا من خلال الخدمة على جعلها ملائمة لمعايير السيو الحديثة وبأحجام مقبولة، ما يجعل المادة الإخبارية على موقعك مفصلة إضافة إلى قدرتها على شد انتباه القارئ وابقائه على الموقع لأطول فترة ممكنة.

على المدى الطويل يحصل الموقع الإلكتروني على الزيارات المتنامية لينعكس ذلك اجمالا على العائدات من الإعلانات ومصادر الدخل الأخرى للناشرين.

  • خدمات المحتوى للمتاجر الإلكترونية والشركات

المدونة جزء أساسي اليوم في نجاح المتاجر الإلكترونية ومواقع الشركات، إذ تعد مصدر زيارات واداة لمسك الكلمات المفتاحية في محركات البحث، وطريقة لبناء قائمة بريدية كبيرة وذات تجاوب قوي وسريع.

إقرأ أيضا  فودافون مستاءة من جوجل وفيس بوك وتحذف إعلاناتها من مواقع الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية

لذا عندما نعمل مع عملائنا عادة ننصحهم بإنشاء مدونة إلكترونية ونساعدهم على فعل ذلك، ونضع خطة المحتوى الملائم لتبدأ عملية النشر حسب المواعيد المحددة.

مع مرور الوقت يتحسن وضع المتجر على جوجل ومحركات البحث ما يزيد من الزيارات والعملاء والمبيعات كنتيجة طبيعية لذلك.

على المدى الطويل توفر هذه السياسة للمتجر الإلكتروني أو موقع الشركة شهرة أكبر وقدرة على الظهور للباحثين في الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها للوصول إلى الخدمات، وبناء قائمة بريدية كبيرة وزيادة المبيعات والمنافسة مع المتاجر الكبرى بأقل تكلفة مادية.

  • خدمات المحتوى للشبكات الإجتماعية

من الأكيد أن أصحاب الصفحات والحسابات الإخبارية على الشبكات الإجتماعية إضافة إلى الحسابات والصفحات الخاصة بالمتاجر الإلكترونية والشركات تحتاج إلى محتوى تنشره للمتابعين ويساعدها على تحويلهم إلى زوار وعملاء وقراء دائمين.

لهذا نقدم خدمات كتابة منشورات فيس بوك و انستقرام و تغريدات تويتر ومنشورات لينكدإن وأي محتوى للشبكات الإجتماعية.

  • خدمات أخرى وحاليا فقط المحتوى العربي

صناعة المحتوى العربي المكتوب هو أكثر شيء نحترفه، لهذا نركز في هذه البداية على تقديم المزيد من الخدمات في هذا الصدد، منها إمكانية إنشاء العروض التقديمية Presentations للأفراد والشركات، وايضا إنشاء الكتب الإلكترونية في شتى المجالات ولمختلف الأغراض المشروعة.

  • الدفع بعد التسليم

نتعامل مع كافة أنماط العملاء ومواقع الويب، أفرادا ومؤسسات، وإلى جانب الدفع بواسطة باي بال والفيزا والماستركارد، نقدم لعملائنا ميزة الدفع بعد التسليم فقط إذا تجاوز الطلب 100 دولار.

نفضل التعامل المستمر لهذا نقدم هذه الإمكانية وهي جيدة في حالة العمل معا لفترة زمنية أقصاها شهر، يدفع العميل بعد شهر من العمل السعر المتفق عليه، ونستمر في العمل على المدى الطويل للحصول على أفضل النتائج.

 

يتمتع المتجر الإلكتروني بواجهة سهلة الاستخدام، ولا تتطلب عملية الشراء والتسجيل والدفع وقتا كبيرا وهي سهلة، وبعد هذه العملية يكون على العميل فتح تذكرة جديدة ليرسل تفاصيل طلبه وننسق عملية توفير المحتوى.

تفضل بزيارة متجر أمناي الإلكتروني من هنا.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *