شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 و 16

شحن-شدات-ببجي-مجانا-الموسم-14 شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 و 16

من الصعب الحصول على شدات ببجي كما أن العديد من النسخ المعدلة هي مزيفة ولا تتيح لك شدات مجانية، لكن في هذه المقالة يمكنك شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 بالفعل.

هناك طريقة قانونية ننصح بها، وهناك طريقة غير قانونية تتيح لك شدات ببجي لامحدودة مجانا، سنتطرق إلى كليهما، الأولى للإستفادة منها والثانية يمكنك تجربتها مع حساب غير رسمي لك لأنه من الممكن أن يتم حظر حسابك.

  • شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 قانونيا

عادة عليك شراء شدات ببجي لاستخدامها في اللعبة لشراء الأزياء والأسلحة وتحقيق النجاحات، وهذا يعني أنه عليك الحصول على رصيد جوجل لفعل ذلك.

والخبر السار، يمكنك الحصول على رصيد جوجل بلاي مجانا، من خلال استخدام تطبيقات معينة مثل Google Opinion Rewards الذي يعمل في بعض الدول، جرب إذا كان يعمل في دولتك فهو رسمي من شركة جوجل، يتيح لك الإجابة على بعض الأسئلة والمشاركة في الاستبيانات مقابل مكافآت مادية، ويمكنك تنزيله من هنا.

عندما يتحدث شخص ما عن الحصول على عملة داخل اللعبة مجانًا، تتصدر Google Opinion Rewards القائمة، لأنها شرعية وطورتها جوجل.

إنها إلى حد بعيد الطريقة الأكثر مباشرة للحصول على عملة داخل اللعبة مجانًا، يتعين على اللاعبين تثبيت التطبيق والإجابة على الاستبيانات البسيطة التي من شأنها أن توفر لهم أرصدة جوجل بلاي.

يمكنك الحصول على المكافآت عبر باي بال وشراء ارصدة آب ستور أيضا إذا كنت تستخدم أجهزة آيفون.

على الجهة الأخرى هناك PollPay هو تطبيق شائع آخر، على الرغم من أنه يحتوي على أكثر من مليون عملية تنزيل فقط؛ حصل على تصنيف 4.5 نجوم بأكثر من 86 ألف تقييم.

يقدم هذا التطبيق للاعبين العديد من المهام والاستطلاعات التي يتعين عليهم إكمالها للحصول على مكافآت، الجانب السلبي لاستخدام هذا التطبيق هو أنه لا يمكن للاعبين سحبه إلا كأموال Paypal، ثم يتعين عليهم شراء شدات ببجي.

يمكنك تنزيل التطبيق والإشتراك فيه من هنا ونعم ستحتاج لبعض الوقت حتى تكتسب المال اللازم لشراء الشدات وشحن حسابك على ببجي بشكل قانوني ودون مشاكل.

المكافآت التي تحصل عليها من التطبيقين حلال وشرعية وقانونية ولن يتم حظر حسابك على ببجي موبايل.

  • شدات ببجي مجانا الموسم 15 و 16 بشكل غير قانوني

تنزيل ببجي موبايل معدلة والتي تتيح لك شدات بعدد لامحدود، إضافة إلى مميزات خارقة تجعلك متفوقا على كافة المنافسين في العالم، هي سرقة وهي طريقة لعب خاطئة لكنها منتشرة وشائعة.

إذا كنت تتمنى أن تجرب هاك ببجي أو اختراق اللعبة والتفوق على المنافسين، فمن الأفضل أن تفعل ذلك على حساب جديد غير حسابك الرسمي، لأن نظام اللعبة يمكنه اكتشافك.

يمكنك الحصول على هذه النسخة من خلال هذا الموقع، وهو يطلب منك استكمال عرضين ليتم توجيهك إلى صفحة تتضمن رابط مباشر لتنزيل ببجي موبايل مع شدات مجانية لامحدود

ستحصل في هذه النسخة على عدد لامحدود من الشدات ويتم استخدام هذه العملة فقط في اللعبة لشراء مستحضرات التجميل والجلود التي ترغب فيها.

في الإصدار الأصلي من PUBG، الطريقة الوحيدة لكسب UC هي الدفع بالمال الحقيقي ولكن في PUBG Mod APK تمت ترقية هذه الميزة والآن تقدم UC غير محدود للاعبين في أي وقت من الأوقات.

يمكن للاعبين الحصول على إمدادات غير محدودة من UC لشراء الأشياء داخل اللعبة بما في ذلك مستحضرات التجميل والجلود والأزياء والأسلحة.

BP تعني نقاط المعركة، هي العملة المستخدمة في لعبة PUBG ويكتسبها اللاعب في نهاية المباراة، يعتمد مقدار عملة BP على أداء اللاعب في المباراة. كلما زاد عدد عمليات القتل، زادت قيمة BP، وكلما طالت مدة بقاء اللاعب في اللعبة، زاد مقدار نقاط BP، وكلما زاد الضرر الذي يلحقه اللاعب بالعدو في المباراة، زاد مقدار نقاط BP التي سيحصل عليها.

يمكن للاعب استخدام عملة BP هذه لتحسين مظهره ومستحضرات التجميل ولون الشعر ولون البشرة والأزياء، في هذه النسخة المعدلة تحصل على عدد لامحدود من هذه العملة أيضا.

كل الأزياء الموجودة في الموسم 15 من ببجي موبايل والموسم 16 الذي ستطلقه قريبا، هي مفتوحة في هذه النسخة ولا تحتاج لدفع أي شيء لشرائها وكذلك الشخصيات والأسلحة.

هذه النسخة المعدلة من ببجي ليس من القانوني استخدامها لكن أقوى المخترقين في العالم والغشاشين هي التي يستخدمونها، نحذرك من استخدامها بشكل دائم وعلى حسابك الرسمي، نأمل أن تجربها فقط كي تكون لديك تجربة مع ببجي موبايل مهكرة أو معدلة.

إقرأ أيضا:

ببجي موبايل رديم لشحن pubg mobile مجانا

تنزيل PUBG Mobile: تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

مخاطر استخدام ببجي موبايل ولماذا تتجه الحكومات إلى حظرها؟

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ورابط تنزيل سريع

تحميل تحديث ببجي 1.0 الجديد خريطة Erangel

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.