شحن شدات ببجي مجانا الموسم 14

شحن-شدات-ببجي-مجانا-الموسم-14 شحن شدات ببجي مجانا الموسم 14

أطلقت لعبة ببجي الموسم 14 من لعبتها الشهيرة، والتي تأتي تحث مسمى رويال باس: “Spark the Flame” وهي المتاحة الآن على جوجل بلاي وآب ستور.

يمكن للاعبين الآن الوصول إلى جلود التروس متعددة الأشكال ذات الموضوعات الجديدة والمكافآت ذات المستوى الغني والمزيد.

يتضمن الإصدار الجديد صفحة مزايا Royal Pass حيث يمكن للاعبين عرض المزايا المتتالية على الفور ومعاينة المزايا الحصرية الأخرى.

يمكن الاستفادة من الموسم الجديد من خلال خدمة اشتراك Royal Pass Prime لمستخدمي أندرويد، هنا يحصل اللاعبون على مستويين من العضوية: Prime و Prime Plus وهناك أيضًا خيارات اشتراك شهرية وربع سنوية وسنوية أيضًا.

تشمل المزايا الأخرى لاشتراك Royale Pass Prime الاشتراكات 300 أو 900 من قسائم Royal Pass التي يتم منحها كل شهر، والوصول إلى مزايا عرض تصنيف الطائرات الحصرية من Prime، وخصومات الاسترداد المتنوعة.

يعد Royale Pass Season 14 جزءًا من تحديث PUBG Mobile 0.19.0 الذي تم طرحه الأسبوع الماضي.

وصل هذا التحديث بخريطة Livik الجديدة والحصرية. إنها أصغر خريطة في PUBG Mobile حتى الآن تمتد على 2 كم × 2 كم، ومع مباريات تستمر لمدة 15 دقيقة، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 52 لاعبًا في وقت واحد في مباراة واحدة.

  • الحصول على شدات ببجي من التطبيقات

هناك تطبيقات حقيقية توفر بالفعل للاعبين الحصول على شدات ببجي من خلال القيام بمهام معينة، ويمكن أن تدفع لهم بعض المبالغ لشراء بطاقة جوجل بلاي بها واستخدامها في شراء العضوية المدفوعة باللعبة الشهيرة.

هناك الكثير من التطبيقات مثل Zupee Gold في الهند والتي تقدم Paytm cash مجانًا، كل ما على اللاعب فعله هو تثبيت التطبيق والإجابة على أسئلة بسيطة، ستتم إضافة الأموال التي تم ربحها تلقائيًا في محفظة تطبيقاتهم. ع

علاوة على ذلك، يمكن استبداله في حساب Paytm الخاص بالمستخدم للدفع مقابل UC في PUBG Mobile هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا للحصول على Season 14 Royale Pass في PUBG Mobile بدون تكلفة وهذا بدولة الهند.

جرب بعض التطبيقات المتاحة في دولتك بجوجل بلاي لكن كن حذرا بعضها نصابا ولن يقدم لك أي شيء، وسيغرقك بالإعلانات وتنزيل التطبيقات على جهازك.

  • توزيع شدات ببجي

هناك الكثير من نجوم يوتيوب وفيس بوك الذين يمنحون بطاقات Elite Royale المجانية لجمهورهم كجزء من الترويج، إضافة إلى الشدات المجانية.

ضمن هؤلاء بعض النجوم العالميين والأسيويين وحتى العرب وقد تحظى بفرصة الحصول على بعضها إذا كنت تشاهد فيديوهات البث على هذه المنصات.

قد تجد بعض المدونات والمواقع التي توزع شدات ببجي ورغبتها في ذلك هو أن تحقق المزيد من الإنتشار والشهرة في قطاع الألعاب الإلكترونية.

  • الحصول على شدات ببجي من Elite Royale Pass

هذه الطريقة مدفوعة ولكنها تتطلب استثمارًا لمرة واحدة، تقدم بطاقة Elite Royale Pass ما مجموعه 600 شدة كمكافآت سيحتاج اللاعبون إلى شراء بطاقة Elite Royale Pass مرة واحدة فقط ثم إكمال مهام RP.

يمكن للاعبين استرداد المبلغ بسهولة تامة، ومن المستحسن ألا ينفق اللاعبون UC المكتسبة من Royale Pass في أي فتح قفص إذا كانوا يريدون شراء بطاقات Royale المستقبلية باستمرار.

إذا لم تكن مهتمًا بإنفاق المال أو المشاركة في المسابقات، يمكنك ببساطة الحصول على تذكرة الموسم 14 Royale العادية التي ستوفر لك مكافآت أساسية لإنجاز المهام. يوصى باستخدام بطاقة النخبة للأشخاص الذين يلعبون اللعبة بشكل منتظم.

  • مواقع شحن ببجي مجانا

هناك بعض المواقع التي توفر الحصول على شدات ببجي مجانا، وهي التي تنتشر على الشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي.

بعضها بالفعل صادق وأخرى لا تقدم لك للأسف ما تعدك به، أحدث موقع عربي ينتشر حاليا هو مولد شدات ببجي 2020 ولم نتحقق من مصداقيته.

إقرأ أيضا:

ايميل شركة ببجي وكيفية فك الحظر أو الباند واسترجاع الحساب

تنزيل PUBG Mobile: تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.