سوق أسوبي: شراء وبيع الألعاب والموسيقى بواسطة Asobi Coin وحماية الناشرين من القرصنة

AsobiCoin_bnr_NAGA_1100x628 سوق أسوبي: شراء وبيع الألعاب والموسيقى بواسطة Asobi Coin وحماية الناشرين من القرصنة
شراء وبيع الألعاب والموسيقى بواسطة Asobi Coin وحماية الناشرين من القرصنة

تعد تقنية بلوك تشين حلا جيدا لمشكلة القرصنة إضافة إلى أنها توفر بيئة أفضل لبيع وشراء المحتوى الرقمي بشكل عام.

ولتحويل هذه الإمكانيات من أفكار نظرية نحو تطبيق واقعي، تعمل عملاقة الألعاب اليابانية Asobimo على بناء سوق أسوبي الرقمي والذي سيكون متخصصا لشراء وبيع الألعاب والموسيقى والمحتوى الرقمي بشكل عام.

ولمن لا يعرف هذه الشركة فهي تعمل في مجال الألعاب أونلاين منذ 15 عاما، ولديها حوالي 600 موظف حول العالم.

ويصل رأس مال هذه الشركة إلى 4.8 مليون دولار أمريكي، وتتخذ من طوكيو في اليابان مقرا لها، بينما تربطها علاقة شراكة بكل من شركة ألعاب كوانتم المحدودة في تايوان، وشبكة شنغهاى شياويو التقنية المحدودة في الصين.

عملت Asobimo على إطلاق سلسلة من ألعاب الموبايل أونلاين منها أفابل أونلاين التي حققت منها أكثر من 200 مليون دولار، إضافة إلى ألعاب أخرى مثل إيرونا أونلاين و تورام أونلاين التي فاق عدد تنزيلاتها 50 مليون عملية تحميل.

  • منصة محتوى ثانوية موزعة

تقدم شركة Asobimo منصة محتوى ثانوية موزعة بإستخدام تقنية بلوك تشين، وهذه المنصة من شأنها أن توفر للجميع بيع شراء المحتوى الرقمي ومنها الألعاب والموسيقى والرسوم المتحركة والقصص المصورة، وتعمل هذه المنصة بناء على بروتوكول المشاركة P2P وآليات التشفير للمعاملات المالية والتجارية.

كما تعتمد المنصة على نظام أمني لا مركزي DDS باستخدام تقنية بلوك تشين، وهو ما يساعد على تأمين الحقوق الفكرية للناشرين ومنع القرصنة واثبات حقوق الملكية.

تجمع منصة أسوبيمو بين المستخدمين والمستهلكين والناشرين ومنشئي المحتوى والمبدعين، من أجل ضمان القيام بمعاملات تجارية جيدة في صالح الجميع ومنع القرصنة والسرقة والحقاظ على حقوق ومصالح الناشرين وضمان حصول المستخدمين والمستهلكين على المحتوى الأصلي.

  • مميزات وآليات عمل سوق أسوبي

 سوق أسوبي: شراء وبيع الألعاب والموسيقى بواسطة Asobi Coin وحماية الناشرين من القرصنة

يعتمد هذا السوق على بلوك تشين ويتم ادارته بشكل لامركزي، وهو يتيح للناشرين بيع الكتب الإلكترونية والموسيقى والألعاب والموسيقى وأنواع أخرى من المحتوى الرقمي منها البرامج والتطبيقات والتذاكر.

في سوق الشراء يمكنك شراء العديد من المحتوى الرقمي بينما في السوق الثانوي يمكنك بيع محتواك او شراء محتوى مستعمل بسعر اقل.

إقرأ أيضا  اليوم العملات الرقمية حرام وغدا بعد تقنينها ستصبح حلالا طيبا

الجميل في هذا السوق أنه يضمن للمؤلف الحصول دائما على ربح من المحتوى الرقمي الخاص به، على عكس ما يحصل حاليا في الأسواق التجارية الرقمية حيث يمكن بيع أغاني دون أن يحصل المؤلفون على أي أرباح من تلك العملية.

على سبيل المثال في حالة قمت ببيع كتاب رقمي بسعر 2 دولارات، من خلال سوق أسوبيمو، سيتم توزيع المكاسب على النحو التالي:

البائع سيحصل على ربح 1 دولار بينما الناشر سيحصل على 0.70 دولار فيما الكاتب سيحصل على 0.30 دولار.

يمكن شراء المحتوى الرقمي من الناشرين الأصليين أو حتى بيعه لمستخدمين آخرين مباشرة، وفي كل الاحوال يحصل المؤلف أو مبتكر ذلك المحتوى على أرباح ويحصل المستخدم الذي قام ببيع المحتوى على ربح خاص أيضا.

  • دور عملة أسوبي كوين Asobi Coin

العمليات التجارية التي تتم بسوق أسوبي، تعتمد كلها على العملة الرقمية المشفرة Asobi Coin والتي سيحصل عليها كل من يبيع المحتوى الرقمية وهذا في محفظته الرقمية.

هذا يعني أن هذه العملة ستكون الأساسية التي يمكن استخدامها في البيع والشراء ودفع تكاليف الخدمات والمنتجات أو حتى سحب الأرباح والتي يمكن تخزينها على محفظة داخلية في السوق.

هذه العملة الرقمية المشفرة ستستخدم أيضا في العديد من ألعاب الشركة من أجل شراء العملات الافتراضية التي تستخدم لشراء الأسلحة والدعم للقتال وتحقق نتائج أفضل في التنافس.

تعاونت اسوبيمو مع سويتكس في اليابان، لتطوير منصة NAGA لتداول الأشياء داخل اللعبة عن طريق سوق اسوبي، وستمكن اللاعبين من شراء وبيع العناصر الإفتراضية داخل اللعبة بصفة فردية أو خلال ناشر الألعاب.

  • شارك في الطرح الأولي لمنصة أسوبي والعملة الرقمية أسوبي كوين Asobi Coin

في ديسبمبر 2018: توفير محفظة اسوبي.

في ديسبمبر 2018: اتاحة استخدام عملات اسوبي في ألعاب اسوبيمو وألعاب الشركات الاخرى.

في ديسبمبر 2018: بدأ أسواق اسوبي, كمنصة للتوزيع الثانوي لعناصر اللعبة.

في مارس 2019: توفير منصة للكتب الالكترونية والقصص المصورة ثانوية الاستخدام في سوق اسوبي.

في يونيو 2019: توفير منصة للموسيقى والأفلام والتذاكر الالكترونية…ألخ في أسواق اسوبي.

في ديسمبر 2019: اتاحة استخدام عملات اسوبي في اكثر من 1000 لعبة.

إقرأ أيضا  كيفية شراء عملة الريبل Ripple بسرعة وتخزينها في أفضل محفظة رقمية

يمكنك المشاركة والإستثمار في هذا المشروع الذي سيغير قطاع المحتوى الرقمي وسيطور من الألعاب على الإنترنت.

وفي هذا المرحلة يمكنك أن تنفق حوالي 9 دولارات فقط لشراء 1000 وحدة من Asobi Coin ويمكنك استغلال الفرصة لتنفق مبلغا أكبر لتشتري كمية جيدة بعد أن تقوم بالتسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني من هنا، والدفع سواء بواسطة بيتكوين أو بيتكوين كاش أو عملة ETHEREUM.

 

ملحوظة: المقال إعلاني، يمكنك التعرف أكثر حول نشر المقالات الإعلانية والممولة على مجلة أمناي من هنا شكرا لتفهمك ودعمك لنا.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *