سعر الريبل XRP قد يصل إلى 335 دولار بعد 3 سنوات

RIPPLE-الريبل سعر الريبل XRP قد يصل إلى 335 دولار بعد 3 سنوات
بعد سنوات القيمة السوقية ستقدر بالتريليونات من الدولارات

من المعلوم أن سعر عملة الريبل لا يتجاوز في الوقت الحالي 1 دولار، في وقت كتابة هذه الأسطر تقدر قيمة هذه العملة حسب التداولات الجارية حاليا بسعر 0.68 دولار.

أكبر قيمة لهذه العملة في التاريخ كان في بداية هذه السنة عندما وصلت إلى 3.8 دولار في ذروة الفقاعة التي انفجرت على إثر أزمة العملات الرقمية المشفرة لسنة 2018 والتي انتهت نظريا منتصف أبريل الماضي.

حاليا العملات الرقمية تحاول التعافي، بينما نجحت شركة الريبل المطورة لهذه العملة في الدخول إلى سلطنة عمان لتتمدد عالميا وخليجيا أيضا.

ونجحت الشركة في أن تعقد اتفاقيات مع أكثر من 100 بنك ومؤسسة مالية بدأت في تفعيلها فيما أغلبها حاليا قيد التجربة.

ومن المنتظر أن تستخدم كل من موني جرام إضافة إلى ويسترن يونيون خدمة xRapid التي تعتمد على وحدات الريبل XRP في إجراء عمليات التحويل المالي والتقليل من عمولة التحويلات بعيدا عن نظام SWIFT الذي تعتمد عليه البنوك والمؤسسات المالية.

 

  • من 0.68 دولار إلى 335 دولار في ثلاثة سنوات

من غير المستبعد أن تصل عملة الريبل XRP إلى 335 دولار بعد 3 سنوات من الآن، والسبب ليس هو أن الإقبال سيكون كبيرا على هذه العملة من المستثمرين بل إنها تستخدم على نطاق واسع من البنوك والمؤسسات المالية التي ستعتمد على خدمة xRapid.

لدى الريبل خدمتين للبنوك لا تعتمد على هذه العملة وهذا سلبي بالطبع للمستثمرين، الذين ينتظرون صعودا لسعر هذه العملة بسرعة.

لكن الشركة لديها خطة واضحة لجعل عملتها ذات قيمة كبيرة، ولديها الرغبة في إزاحة بيتكوين من المرتبة الأولى.

 

  • حل مشكلة سوق الـ 24 تريليون دولار

سوق تحويل الأموال تقدر بآلاف المليارات من الدولارات أي تريليونات كثيرة، وهذه السوق هي التي تركز عليها الشركة الأمريكية بالأساس.

إذا افترضنا أن الشركة نجحت في الحصول على حصة 10 في المئة من هذه السوق و 10 في المئة من الرسوم نتحدث عن 4.8 تريليون دولار على الأقل من الدخل، وهو رقم سيدفع هذه العملة إلى القمر وما بعده.

إقرأ أيضا  أسباب تأجيل تعويم وتحرير سعر صرف الدرهم المغربي

بناء على هذا من المنتظر أن تصل قيمة هذه العملة إلى 335 دولار على الأقل، وبالنظر إلى أن البنوك والمؤسسات المالية حول العالم تتجه إلى تبني تقنية بلوك تشين فمن المنتظر أن تتجه أغلبها للتعامل مع مؤسسة الريبل وهو ما سينعكس ايجابا على قيمة هذه العملة التي يمكن أن تصل إلى 500 دولار بعد سنوات من الآن.

هذا ما تفترضه صاحبة الفيديو التالي:

  • إذن الاستثمار على المدى الطويل للربح الجيد من الريبل هو الحل

توفر الريبل XRP بسعر رخيص حاليا هي فرصة لشراء الكثير منها، ويمكنك ذلك من خلال دفعات حيث تستثمر كل مرة مبلغ مالي متواضع في شراء المزيد من هذه العملة.

سبق لنا وتطرقنا إلى أفضل طريقة لشراء الريبل والحصول عليها، من جهة أخرى يمكنك استخدام محفظة CoinPayments التي لا تحتاج إلى اثبات من أجل تخزينها بشكل آمن.

وفيما ستستخدم الريبل XRP بكثافة في المساعدة على تحويل تريليونات الدولارات من الأموال حول العالم، فإنها أيضا ستستخدم في قطاعات بعيدة عن القطاع المصرفي والمالي، منها أيضا تمويل مواقع الويب التي تحتاج إلى طرق جديدة وسهلة للربح وتمويل عملياتها.

تابع سعر عملة الريبل XRP مباشرة

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

One thought on “سعر الريبل XRP قد يصل إلى 335 دولار بعد 3 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *