سر كسب 100000 دولار من يوتيوب في عام واحد

عوض أن يعول على الخوارزمية وينتظر الحصول على المشاهدات والمشتركين بشكل بطيء وطبيعي قرر فعل ما يلي.

سر-كسب-100000-دولار-من-يوتيوب-في-عام-واحد سر كسب 100000 دولار من يوتيوب في عام واحد

من الممكن تحقيق مبالغ كبيرة وأرباح ضخمة من يوتيوب رغم المنافسة القوية وسياساته التي تتغير بسرعة والخوارزميات التي يصعب التغلب عليها.

هذا ما يعرفه جيدا Andrei Jikh الذي قرر التواجد على المنصة من خلال قناة تدور حول النصائح المالية الشخصية.

لكن عوض أن يعول على الخوارزمية وينتظر الحصول على المشاهدات والمشتركين بشكل بطيء وطبيعي، قرر أن يستثمر مبلغا ماليا جيدا في البداية لإنتاج المحتوى وأيضا لتسويقه.

  • خبرة سابقة في إنتاج مقاطع الفيديو

قبل أن يشارك Andrei Jikh نصائح التمويل الشخصي على يوتيوب، كان يصور مقاطع فيديو لإحدى الشركات الناشئة التي علمت الناس كيفية القيام بالسحر.

وقال لـ Business Insider: “عندما كان عمري 19 عامًا، تم تعييني من قبل شركة ناشئة كانت تعلم الأشخاص أساسًا كيفية القيام بالسحر عبر الإنترنت”، وأضاف: “لقد ساعدت في بناء الشركة وكنا نعمل على الأفلام والبرامج التلفزيونية”.

في ذلك الوقت أيضا كان مهووسا بالمواضيع المالية والنصائح المالية الشخصية، وهذا الهوس ساعده في تعلم الكثير عن هذا الموضوع.

قال إن شغفه بالتمويل الشخصي قد تطور بعد أن حصل والديه على “ديون مجنونة” وواجه مشاكل على هذا المستوى.

  • بداية رحلته على يوتيوب

في أواخر عام 2018، بعد توفير ما يقرب من 200000 دولار وقضاء سنوات في تعليم نفسه كيفية إدارة الأموال، قرر ترك وظيفته اليومية والبدء في إنشاء مقاطع فيديو للتمويل الشخصي على يوتيوب.

قام بتحميل أول فيديو له في يناير 2019 وبدأ منذ ذلك الحين في العمل على مقاطع الفيديو للمنصة الشهيرة.

وقال “كنت ادخر نصف دخلي وأعيش دون إمكانياتي”، “هذا ما فعلته لمدة خمس سنوات أو نحو ذلك فقط حتى أتمكن من اغتنام فرصة على يوتيوب”.

بعد مرور عام ، أصبح لديه 300 ألف مشترك، وحصل على أكثر من 100000 دولار في عام 2019 من الإعلانات التي يتم تشغيلها في مقاطع الفيديو الخاصة به، أكثر بكثير من 60000 دولار التي حققها في عامه الأول بالشركة الناشئة التي كان يعمل بها.

  • تعدد مصادر الدخل مهم للغاية

طوال عام 2019، وسع Andrei Jikh أعماله الرقمية عبر منصات متعددة.

إنه الآن يكسب الأموال عبر الإنترنت من خلال إعلانات يوتيوب والتبرعات عبر Patreon والتسويق بالعمولة على أمازون، وقال إنه يأمل في إضافة كسب المال من محتوى الإعلاني إلى هذا المزيج في عام 2020.

من المهم أن تكون لديك طرق مختلفة للربح من مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب، عوض الإعتماد فقط على الإعلانات والتي تتراجع المكاسب منها بشكل ملحوظ خلال شهر يناير وفبراير قبل أن تنطلق مجددا للصعود لبقية السنة.

  • السر في الإستثمار لكسب المال بسرعة

لبدء العمل الإحترافي والحصول على نتائج جيدة استثمر Andrei Jikh حوالي 10000 دولار لبناء استوديو وشراء معدات الكاميرا.

استثمر المال في شراء الأدوات الرقمية والخدمات التي ساعدته في تحسين قناته، وهي التي لم يكسب منها أية أموال في 4 أشهر الأولى.

وقال “بدأت في يناير ولم أكسب أي شيء خلال الأشهر الأربعة الأولى”، “كان الأمر بالغ الصعوبة، لكن لسبب ما انطلقت القناة للتو وبدأت في النمو بشكل كبير وتعلمت كل شيء على طول الطريق”.

على عكس الكثير من نجوم يوتيوب لا يتعامل مع الوكلاء ولا يوظف الأشخاص لإدارة قناته فهو يقوم بكل شيء بنفسه.

في الوقت الحالي يقضي الآن من خمس إلى ست ساعات أسبوعيًا في البحث عن أفكار لمقاطع الفيديو الخاصة به، ومن ثلاث إلى أربع ساعات في التصوير، ومن 10 إلى 18 ساعة في التحرير.

  • كيف يمكنني القيام بنفس الأمر وكسب المال الكثير من يوتيوب خلال هذا العام؟

إذا كنت قد بدأت سابقا، ينبغي عليك استثمار جزء من أرباحك لجلب المزيد من المشاهدات والمشتركين لقناتك.

هناك الكثير من الخدمات المدفوعة التي توفر لك إجراء أبحاث السوق وأيضا فحص قناتك والحصول على النصائح والتوصيات والتي يمكن أن تشكل فارقا مبهرا في مسيرتك.

تحتاج بالطبع إلى الصبر لأن النتائج لا تأتي بسرعة على هذه المنصة، لكن القيام بتحسينات على المستوى والمواضيع وحتى تحديث سياستك من شأنه أن يؤدي إلى نتائج مبهرة.

 

لمساعدتك في تحسين قناتك ورفع المشاهدات والظهور في الاقتراحات لجمهور نقدم لك أرخص خدمة مقارنة بالقيمة الكبرى التي ستحصل عليها، سارع بالحصول عليها من هنا.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فرصة لكسب المال عن بعد