طرق الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا

طرق الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا

سبوتيفاي هي خدمة بث الموسيقى الرائدة في العالم حاليًا، وتضم أكثر من 365 مليون مستخدم، على الرغم من أن التطبيق يحتوي على إصدار مجاني، إلا أن الحصول على إشتراك سبوتيفاي بريميوم مجانا هو الأفضل.

ومع ذلك، يمكن أن تكون رسوم الاشتراك الشهرية البالغة 10 دولارات باهظة بعض الشيء بالنسبة للبعض، لحسن الحظ، مثلما يمكن الحصول على حساب ديزني بلس، أو حساب نيتفليكس مجاني، فمن الممكن أيضا الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا بطريقة قانونية.

في هذا الدليل، سنوضح لك كيفية الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا دون مخالفة قوانين حقوق الطبع والنشر. وسنعرض لك أيضا طرقا مختلفة يمكنك من خلالها الحصول سبوتيفاي بريميوم بسعر أرخص.

أسباب جلب حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا

يقدم الإصدار المجاني من سبوتيفاي بالفعل الكثير ويمكن القول إنه أكثر من أي تطبيق آخر لبث الموسيقى، باستخدام حساب مجاني، يمكنك الوصول إلى مستودع التطبيق بالكامل الذي يضم أكثر من 70 مليون أغنية وبودكاست وميزات اجتماعية أنيقة وقوائم تشغيل مخصصة وغير ذلك الكثير، ومع ذلك مثل أي خدمة مجانية لها حدودها.

ولهذا الغرض، يعد سبوتيفاي بريميوم مفيدا، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الانغماس في الموسيقى التي تستمع إليها، فإن الترقية إلى حساب سبوتيفاي بريميوم هي الطريقة المثلى.

يتيح لك هذا الاشتراك الشهري الاستماع إلى الموسيقى دون انقطاع بسبب الإعلانات وبتخطي غير محدود، بالإضافة إلى ذلك بخلاف الحساب المجاني، لك مطلق الحرية في اختيار المقطع الصوتي الذي تريد الاستماع إليه (حتى على الهاتف المحمول) وتنزيل الأغاني.

هذا يعني أنه يمكنك الاستماع إلى المقاطع الصوتية المفضلة لديك حتى بدون اتصال بالإنترنت، كما هو الحال عندما تكون على متن طائرة أو في مكان ما بدون اتصال بالإنترنت.

يعد سبوتيفاي بريميوم رائعًا أيضًا لعشاق الموسيقى، من خلال الانتقال إلى الإصدار بريميوم، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بسرعة 320 كيلوبت في الثانية، وهي أعلى جودة صوت يوفرها سبوتيفاي.

يدعم هذا الإصدار تنسيقات AAC و Ogg Vorbis الصوت، وإذا كنت تستخدم سماعات رأس أو مكبرات صوت عالية الجودة، يمنحك صوتًا أكثر تفصيلاً. يمكن للمشتركين المميزين أيضًا وضع أيديهم على سبوتيفاي هايفاي الذي طال انتظاره، والذي يتيح لك بث الموسيقى بجودة أقراص مضغوطة واضحة تمامًا.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين المميزين أيضًا الوصول إلى جلسات سبوتيفاي كروب، باستخدام هذه الميزة يمكنك أنت وأصدقاؤك الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست معًا في الوقت الفعلي بغض النظر عن مكان وجودكم جميعًا في العالم. يمكنك أيضًا الحصول على حفلة استماع لسبوتيفاي على ديسكور مع أصدقائك، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت طالبًا، فإن امتلاك حساب سبوتيفاي بريميوم يمنحك الوصول إلى شوتايم وخطة هولو التي تدعمها الإعلانات، كما أنه يفتح الميزات المخفية مثل تحميل الموسيقى على سبوتيفاي.

الطرق القانونية التي تمكنك من الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا

هذه هي الطرق القانونية التي توفر لك جلب حساب سبوتيفاي بريميوم مجانا:

1– استعارة حساب:

تتمثل إحدى أبسط الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانًا في استعارة حساب من صديق أو أحد أفراد العائلة.

يمكن لأي شخص مشترك في بريميوم تسجيل الدخول واستخدام حسابه على أي عدد يرغب فيه من الأجهزة، ومع ذلك لا يمكن لعدة مستخدمين دفق الموسيقى باستخدام حساب سبوتيفاي بريميوم واحد في نفس الوقت، اذا حاولت الإستماع على سبوتيفاي أثناء استخدام شخص آخر للحساب، فستتلقى رسالة منبثقة تفيد بأن الحساب قيد الاستخدام بالفعل على جهاز مختلف.

لحسن الحظ، هناك طريقة للتغلب على هذا الأمر، وهو الانتقال إلى وضع عدم الاتصال. إليك الطريقة:

1.  قم بتشغيل سبوتيفاي على هاتفك، وانتقل إلى علامة التبويب الصفحة الرئيسية.

2. اضغط على الإعدادات، رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

3. حدد تشغيل.

4. اضغط على مفتاح التبديل بجانب “غير متصل” لتشغيل وضع عدم الاتصال. عندما تعود إلى مكتبتك ، ستظهر جميع المقاطع الصوتية التي لم تنزلها بنص رمادي ولن تكون قابلة للتشغيل.

اذا كنت تخطط للحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانًا من خلال استعارة حساب، فستحتاج إلى ملاحظة بعض الأشياء.

أولاً، يمكنك فقط تنزيل ما مجموعه 10،00 مقطع صوتي للاستماع في وضع عدم الاتصال على ما يصل إلى خمسة أجهزة. ثانيًا، نظرًا لأن خطة سبوتيفاي بريميوم العادية يُقصد استخدامها من قبل شخص واحد فقط، فتوقع أن تكون خوارزمية سبوتيفاي الخاصة بك خليطًا من ذوقك الموسيقي وكذلك ذوق صديقك، وبالتالي لن تحصل على قوائم التشغيل والتوصيات الأسبوعية في ديسكوفر التي تلبي ذوقك الشخصي.

أيضًا لن يكون ملف سبوتيفاي رابد تمثيلًا دقيقًا لما استمعت إليه العام الماضي، هذا لأنه لن يكون قادرًا على التمييز بين نشاط بث الموسيقى الخاص بك وأنشطة المستخدم الآخر.

2- اطلب بطاقة هدايا سبوتيفاي بريميوم:

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على سبوتيفاي بريميوم مجانا، وهي منحك بطاقة هدايا سبوتيفاي بريميوم. هناك أربعة أشكال مختلفة لبطاقات الهدايا هذه ، لكن توفر كل منها يعتمد على بائع التجزئة:

تعتمد المدة التي تستغرقها بطاقة هدايا سبوتيفاي بريميوم على السعر، أرخص بطاقة هدايا تكلف 10 دولارات وتمنحك شهرًا واحدًا من سبوتيفاي بريميوم هناك أيضًا 30 دولارًا وتستمر ثلاثة أشهر.

إذا كنت تعمل على المدى الطويل، فإن خيارات 60 دولارًا و 99 دولارًا هي أفضل الخيارات، كل تلك الخيارات يجلب لك ستة أشهر وسنة من سبوتيفاي بريميوم, على التوالي.

تتوفر بطاقة هدايا سبوتيفاي بريميوم من العديد من متاجر البيع بالتجزئة والإلكترونية، بما في ذلك Target, Paypal, Amazon و Walmart وهي صالحة لمدة عام من تاريخ الشراء.

لاحظ مع ذلك، أنه لا يمكنك استخدام بطاقات الهدايا هذه لشراء خطط Premium Student وفاميلي و ديو، يمكنك استخدامها فقط لخطط بريميوم الفردية.

أيضًا يجب أن تكون إعدادات المنطقة أو البلد لحساب سبوتيفاي، الخاص بك هي نفسها التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

إذا تلقيت بطاقة هدايا سبوتيفاي بريميوم, فيمكنك استردادها باتباع الخطوات التالية:

1. انتقل إلى  spotify.com/redeem وقم بتسجيل الدخول.

2. اخدش الغطاء برفق في الجزء الخلفي من البطاقة للكشف عن رقم التعريف الشخصي.

3. اكتب رقم التعريف الشخصي أو الرمز المميز الموجود في الإيصال.

4. انقر فوق الزر “استرداد”.

وهذا كل شيء, لديك الآن حساب سبوتيفاي بريميوم مجاني، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من سبوتيفاي قبل استرداد قيمة بطاقة الهدايا، فسيعود اشتراكك تلقائيًا إلى هذه الحالة بعد استخدامك لمبلغ بطاقة الهدايا بالكامل.

ومع ذلك، إذا كنت تدفع بالفعل مقابل حساب سبوتيفاي بريميوم الخاص بك، فسيتعين عليك دفع السعر العادي أو إلغاء اشتراكك بعد ذلك.

3- احصل على نسخة تجريبية مجانية من سبوتيفاي بريميوم لمدة شهر واحد

اذا لم تكن قد جربت سبوتيفاي بريميوم من قبل، فأنت مؤهل للحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد، ينطبق هذا على خطط Premium Individual و Student و Family و Duo ولكن ماذا لو كنت لا تتذكر ما إذا كنت قد جربت بالفعل سبوتيفاي بريميوم؟

في هذه الحالة، يمكنك التوجه إلى صفحة الإيصالات الخاصة بك أو التحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن أي رسائل سابقة من سبوتيفاي بريميوم.

بمجرد التحقق من أهليتك والتأكد من أهليتك، يمكنك اتباع هذه الخطوات للاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني:

1. انتقل إلى موقع سبوتيفاي الإلكتروني وانقر على زر “بدء الإصدار التجريبي المجاني”.

2. سينقلك الرابط إلى صفحة معلومات الفوترة لخطة سبوتيفاي بريميوم الفردية، إذا كنت ترغب في تجربة خطة أخرى، فما عليك سوى النقر فوق الزر “تغيير الخطة.

3. حدد خيار الدفع (بطاقة الائتمان أو الخصم أو بايبال)، وأدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك.

4. انقر فوق “ابدأ my spotify” بعد ذلك إلى صفحة تؤكد أنك مشترك الآن في بريميوم.

يمكنك التبديل بسهولة إلى خطة سبوتيفاي بريميوم أخرى في أي وقت خلال الفترة التجريبية، ومع ذلك يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى اختصار الفترة التجريبية.

لاحظ أيضًا أنه عند انتهاء الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهر واحد، سيبدأ سبوتيفاي في فرض رسوم عليك مقابل خطة بريميوم التي اشتركت فيها، لذلك تذكر إلغاء خطة سبوتيفاي بريميوم قبل انتهاء الفترة التجريبية إذا كنت لا تريد دفع الاشتراك الشهري.

4- اشترِ هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا من سامسونج جالكسي 

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، فيمكنك الحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم مجانًا بمجرد امتلاك هاتف ذكي أو جهاز لوحي من سامسونغ كلاكسي.

لتكون مؤهلاً للعرض الترويجي، يجب أن تشتري الجهاز في أي وقت بين 4 مايو 2021 و 3 مايو 2022، بالطبع تحتاج إلى استرداد العرض بحلول 3 مايو 2022 أيضًا، ستحصل على سبوتيفاي بريميوم لمدة ثلاثة أشهر مع هذا العرض الترويجي.

وللعلم يمنح موقع سبوتيفاي 3 أشهر مجانا ثم بعدها يمكنك الحصول على خطة 5 دولار شهريا وهي جيدة ومتاحة في الدول العربية.

إليك كيفية استردادها:

1. قم بتشغيل تطبيق سبوتيفاي المحمل مسبقا على جهاز سامسونغ كلاكسي الخاص بك، إذا كان هاتفك أو جهازك اللوحي لا يحتوي على التطبيق حتى الآن، فيمكنك تنزيله من متجر غوغل بلاي.

2. اذا كان لديك حساب سبوتيفاي بالفعل ، فقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك، خلاف ذلك قم بإنشاء حساب من خلال النقر على زر “تسجيل مجاني”.

3. انقر على علامة التبويب “بريميوم” في الركن الأيمن السفلي من شاشة هاتفك.

4. اضغط على زر “سبوتيفاي بريميوم لسامسونغ جالكسي”.

5. حدد “تجربة مجانية لمدة 3 أشهر” لاسترداد العرض.

بمجرد الانتهاء من كل ذلك، يمكنك الاستمتاع بالنسخة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أشهر على الفور.

 قبل أن تستفيد من هذا العرض الترويجي يجب عليك ملاحظة بعض الأشياء، الأول هو أنه لا يمكنك استرداد هذا العرض إلا إذا لم تكن قد جربت أو استخدمت سبوتيفاي بريميوم من قبل، علاوة على ذلك سيبدأ سبوتيفاي في تحصيل الرسوم منك تلقائيًا بمجرد إنتهاء الإصدار التجريبي المجاني لمدة ثلاثة أشهر، وبالتالي كما هو الحال مع الطريقة السابقة، تأكد من إلغاء اشتراكك قبل انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي إذا كنت لا تريد أن يتم تحصيل رسوم منك.

5- احصل على اشتراك AT&T:

يمكن أن تحصل اشتراكات AT&T المحددة أيضًا على حساب سبوتيفاي بريميوم مجاني AT&T Unlimited & More Premium و AT&T Connected Car و AT&T Thanks على وجه الخصوص، في هذا القسم نوضح لك كيفية استرداد قيمة سبوتيفاي بريميوم المجانية عند التسجيل في كل خدمة اشتراك.

خدمة AT&T Unlimited & More Premium:

إذا كنت أحد عملاء AT&T ، فمن المحتمل أن يكون الحصول على اشتراك AT&T Unlimited & More Premium هو أفضل طريقة لل[8] بدء إذا كنت تريد سبوتيفاي بريميوم مجانًا.

هذا لأن القيام بذلك يمنحك سبوتيفاي بريميوم مجانًا طالما أنك مشترك في Unlimited & More Premium، وفيما يلي كيفية تنشيط سبوتيفاي بريميوم كميزة ترفيهية مع اشتراك AT&T:

1- قم بإعداد حساب AT&T WatchTV. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع AT&T WatchTV على الويب وتحديد “إنشاء حساب”.

2- سترى بعد ذلك قائمة بمزايا الترفيه المتميزة التي تقدمها AT&T. حدد Spotify Premium من هذه القائمة.

3- انقر على “تأكيد الاختيار” ثم على “زيارة Spotify”.

4- سجّل الدخول إلى حسابك في Spotify، أو اشترك إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن.

5- ستسألك الصفحة بعد ذلك عما إذا كنت تريد ربط حسابي Spotify و AT&T. انقر فوق خيار “أوافق”.

6- حدد “بدء الاشتراك الآن”. يمكنك الآن الاستمتاع بخدمة سبوتيفاي بريميوم مجانا

إذا كنت تدفع بالفعل مقابل سبوتيفاي بريميوم ولكنك ترغب في الاستمتاع بخدمة سبوتيفاي بريميوم المجانية لاشتراك AT&T، فتابع الخطوات التالية:

1- سجّل الدخول إلى سبوتيفاي.

2- حدد خيار “تغيير الخطة” ، والذي يمكنك العثور عليه ضمن “خطتك”.

3- ابحث عن “Spotify Free”، وحدد “Cancel Premium”، لاحظ أن حساب Spotify Premium الخاص بك لن يتم إرجاعه إلى الإصدار المجاني على الفور. ستصبح التغييرات التي أجريتها سارية فقط حتى تاريخ الفوترة التالي.

4 – بمجرد إلغاء خطة Spotify Premium الحالية، توجه إلى علامة التبويب إدارة حساب AT&T WatchTV.

5- انقر فوق Spotify Premium لتحديده كميزة ترفيهية لاشتراك Unlimited & More Premium الخاص بك.

خدمتي AT&T Connected Car و AT&T Thanks:

إذا كان لديك اشتراك AT&T Connected Car أو AT&T THANKS) Gold أو Platinum)، فأنت أيضًا مؤهل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من سبوتيفاي بريميوم لمدة ستة أشهر، ومع ذلك لا يمكنك المطالبة بالعرض إلا إذا لم تكن قد جربت سبوتيفاي بريميوم من قبل.

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات للمطالبة بالعرض إذا كان لديك اشتراك AT&T Connected Car. ولكن إذا قمت بالاشتراك في AT&T THANKS، فستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات لاسترداد الإصدار التجريبي المجاني من سبوتيفاي بريميوم لمدة ستة أشهر:

توجه إلى موقع AT&T THANKS الإلكتروني.

حدد زر “بدء التجربة”.

سجّل الدخول إلى حسابك في Spotify ، أو حدد خيار “الاشتراك مجانًا” إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن.

حدد خيار الدفع ، وأدخل تفاصيل بطاقتك.

انقر فوق الزر “فتح بريميوم” لبدء استخدام الإصدار التجريبي المجاني من Spotify Premium.

مرة أخرى، يطلب Spotify فقط تفاصيل الدفع الخاصة بك مقدمًا لمنع إساءة الاستخدام وللسماح بالانتقال السلس إلى الإصدار المدفوع إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام Premium.

ومع ذلك، إذا كنت لا تخطط للدفع مقابل Spotify Premium، فتأكد من إلغاء اشتراكك قبل انتهاء الفترة التجريبية.

6- الدفع بواسطة بايبال:

يعد التسجيل للحصول على حساب سبوتيفاي بريميوم باستخدام PayPal طريقة أخرى بسيطة للحصول على سبوتيفاي بريميوم مجانًا بشكل قانوني.

عند التسجيل باستخدام باي بال، تحصل على الأشهر الثلاثة الأولى من سبوتيفاي بريميوم مجانا، فقط تذكر أن تقوم بإلغاء اشتراكك قبل نهاية النسخة التجريبية التي مدتها ثلاثة أشهر إذا كنت لا تريد دفع الرسوم الشهرية.

للتسجيل في Spotify Premium باستخدام PayPal، تأكد أولاً من أن لديك حساب باي بال تم التحقق منه أولاً. إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن ، فيمكنك إنشاء واحد مجانًا. إليك الطريقة:

1- توجه إلى موقع باي بال الإلكتروني، وانقر على زر “تسجيل”، بعد ذلك ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

2- بمجرد إعداد حسابك، انتقل إلى علامة التبويب “نظرة عامة على الحساب” ، وانقر على “الحصول على التحقق”.

3- اختر طريقة التحقق المفضلة لديك.

4- قدم معلوماتك، ثم حدد “متابعة”.

5- انقر على “تأكيد” ثم على “إرسال”.

عادةً ما يستغرق التحقق من حساب PayPal الخاص بك من يوم إلى ثلاثة أيام. بمجرد التحقق من حسابك ، يمكنك بعد ذلك الحصول على إصدار تجريبي مجاني من Spotify Premium لمدة ثلاثة أشهر باتباع الإرشادات التالية:

1- قم بتشغيل تطبيق Spotify على جهازك المحمول.

2- اضغط على علامة التبويب Premium في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة التطبيق.

3- اضغط على زر “Get Premium”. ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى صفحة معلومات الفوترة.

4- حدد PayPal من خيارات الدفع، سيعيد Spotify توجيهك بعد ذلك إلى موقع PayPal الإلكتروني لإكمال عملية الشراء.

لا يمكنك الاستفادة من عرض PayPal الترويجي هذا إلا إذا لم تكن قد استخدمت Spotify Premium من قبل.

أيضا يمكنك فقط استخدامه لتجربة خطة Spotify Premium الفردية.

7. قم بالتسجيل للحصول على اشتراك Xbox Game Pass Ultimate:

هناك طريقة أخرى للحصول على Spotify Premium مجانًا وهي التسجيل للحصول على اشتراك Xbox Game Pass Ultimate. تبلغ تكلفة الاشتراك Ultimate هي 14.99 دولارًا شهريًا ويمنحك الوصول إلى أكثر من 100 لعبة Xbox والألعاب السحابية والعروض الحصرية. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على نسخة تجريبية مجانية من Spotify Premium لمدة أربعة أشهر ولكن فقط إذا لم تكن قد جربتها بعد.

إليك ما عليك فعله لاسترداد العرض:

1- قم بتشغيل تطبيق Xbox Game Pass على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم.

2- انتقل إلى معرض الامتيازات.

3- اختر Spotify Premium كميزة لك.

4- من هناك، يمكنك استرداد الإصدار التجريبي المجاني من سبوتيفاي بريميوم لمدة أربعة أشهر باتباع رابط إلى بوابة سبوتيفاي، بدلاً من ذلك يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة المقدم من Xbox باستخدام كاميرا هاتفك.

بعد ذلك ستتلقى رمز سبوتيفاي بريميوم الخاص بك من خلال مركز رسائل Xbox، قد تضطر إلى ممارسة القليل من الصبر نظرًا لأن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى عشرة أيام عمل قبل أن تتمكن من تلقي الرمز.

8. العمل في ستاربكس:

بالطبع هناك أسباب أفضل وراء رغبتك في أن تصبح موظفًا في ستاربكس، ربما تتوافق أهداف وقيم الشركة مع أهدافك وقيمك.

ربما كنت من محبي منتجاتهم، مهما كان الأمر، قد يسعدك أيضًا معرفة أن كونك موظفًا في ستاربكس يمنحك الوصول إلى حساب سبوتيفاي بريميوم مجاني.

يحصل جميع موظفي ستاربكس – أو شركاء ستاربكس – على سبوتيفاي بريميوم مجانًا طوال فترة عملهم في الشركة، إليك كيفية البدء:

1- سجّل الدخول إلى حساب سبوتيفاي الخاص بك، إذا لم يكن لديك حساب بعد يمكنك إنشاء واحد مجانًا بالانتقال إلى موقع سبوتيفاي على الويب.

2- توجه إلى Spotify’s Partner Provisioning Portal وحدد “Get Premium”، انقر فوق “موافق” لربط حساب سبوتيفاي الخاص بك بهذه البوابة.

3- في صفحة التحقق، اكتب اسمك الأخير واسم مستخدم Starbucks العالمي الخاص بك، وهو رمز البلد المكون من حرفين ورقم شريكك.

4- وهذا هو جزء التسجيل! الآن عليك فقط الانتظار بعض الوقت حتى يتم تنشيط اشتراكك، قد يستغرق هذا ما يصل إلى بضع ساعات.

إذا كان لديك بالفعل سبوتيفاي بريميوم قبل أن تصبح أحد شركاء Starbucks، فسيتعين عليك إلغاء اشتراكك وانتظار انتهاء فترة الفوترة الحالية أولاً.

بعد أن تتحقق من إرجاع حسابك إلى الإصدار المجاني، يمكنك التسجيل كشريك Starbuck للحصول على سبوتيفاي بريميوم مجانًا.

بمجرد إعداد حساب سبوتيفاي بريميوم المجاني، تذكر استخدامه مرة واحدة على الأقل شهريًا للحفاظ على حالة Premium الخاصة بك، خلاف ذلك سيعود حسابك إلى الإصدار المجاني، إذا حدث هذا يمكنك ببساطة إعادة تنشيط اشتراك Premium الخاص بك.

إقرأ أيضا:

تنزيل برنامج أنغامي للكمبيوتر وآيفون وأندرويد مجانا

كيفية الإشتراك في شاهد بلس مجانا

تطبيق يساعدك على تقليل تكاليف نتفليكس

كيف تشاهد أفلام ومسلسلات نتفليكس مجانا وبشكل قانوني

ايجي بست نتفليكس المجاني الأول في الشرق الأوسط

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)