أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

رسوم البطاقة الخضراء الأمريكية وتكلفة الجرين كارد

رسوم البطاقة الخضراء الأمريكية وتكلفة الجرين كارد

بعد الفوز في القرعة الأمريكية والحصول على الجرين كارد سيكون عليك القيام بإجراءات أخرى قبل الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسها دفع تكلفة إصدارها.

ما هي رسوم البطاقة الخضراء الأمريكية وتكلفة الجرين كارد الذي يتوقع أن تدفعه الآن؟

رسوم البطاقة الخضراء الأمريكية

الرسوم التي يجب دفعها للفرد الواحد من أجل الحصول على هذه البطاقة بعد الفوز في القرعة هي 220 دولار، ويمكنك دفع تكلفتها عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفيزا أو الماستركارد البنكية.

لكن هذا ليس كل شيء، لأن هناك تكاليف عديدة يجب دفعها منها ما يدفع مرة واحدة فقط، ومنها ما تدفعه عند تجديد البطاقة بعد 10 سنوات.

تبلغ رسوم الإيداع الحكومية للبطاقة الخضراء العائلية 1760 دولارًا لمقدم الطلب من داخل الولايات المتحدة، و 1200 دولار لمقدم الطلب الذي يعيش خارج الولايات المتحدة، ملاحظة، هذا لا يشمل تكلفة الفحص الطبي، والتي تختلف حسب مزود الخدمة.

بالنسبة لفئات البطاقة الخضراء الأخرى، تحقق من موقع ويب USCIS لمعرفة تكلفة النموذج الخاص بك.

مشكلة تزايد رسوم البطاقة الخضراء الأمريكية

يمكن أن تزيد رسوم الإيداع الحكومية للبطاقة الخضراء بشكل كبير في عام 2023 إذا تمت الموافقة على اقتراح من خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS).

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت الوكالة عن خطط لرفع تكاليف تقديم الطلبات لمعظم أنواع طلبات التأشيرة، بما في ذلك النماذج I-130 و I-485.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على أولئك الذين يقومون بتعديل وضعهم على البطاقة الخضراء للزواج دفع رسوم على هذه الطلبات أيضًا.

أخيرًا، يمكن أن تزيد تكلفة تعديل الحالة (مع العمل والسفر) بنسبة 90٪ هذا العام، في حين أن عملية تأشيرة الزوج ستكون أقل تأثرًا، الرسوم المقترحة ليست سارية المفعول بعد.

تكاليف الإشتراك في القرعة الامريكية

لا توجد رسوم لدخول يانصيب تأشيرة التنوع أو القرعة الأمريكية، ومع ذلك إذا تم اختيارك واخترت التقدم بطلب للحصول على تأشيرة التنوع، فسيلزمك دفع رسوم طلب البطاقة الخضراء الإلزامية.

تم إنشاء تأشيرة التنوع بموجب قانون الهجرة لعام 1990 كوسيلة لزيادة التنوع بين المهاجرين إلى الولايات المتحدة، لطالما كان هناك عدد قليل من البلدان التي يأتي منها غالبية المهاجرين إلى الولايات المتحدة، وأنشأ الكونجرس برنامج تأشيرة التنوع لزيادة عدد المهاجرين من البلدان الأصغر والبلدان التي لا ترسل العديد من المهاجرين إلى الولايات المتحدة.

حقائق أخرى حول البطاقة الخضراء الأمريكية

الغالبية العظمى من الأشخاص الذين تم اختيارهم للحصول على تأشيرة التنوع ليسوا في الولايات المتحدة، وسوف يتقدمون للحصول على البطاقة الخضراء من خلال قنصلية الولايات المتحدة في وطنهم.

بمجرد أن ترى أن هناك تأشيرة متاحة، يجب عليك تقديم نموذج DS-260 مع مركز التأشيرات الوطني، بمجرد معالجة طلبك، سيتم إرساله إلى القنصلية الأمريكية، والتي ستحدد موعدًا لمقابلة التأشيرة، إذا استوفيت جميع المتطلبات، فستتم الموافقة على تأشيرة الهجرة الخاصة بك في المقابلة.

إذا تم اختيارك في يانصيب البطاقة الخضراء، فمن المهم أن تتصرف بسرعة، على الرغم من أنه قد يستمر عامًا أو أكثر قبل أن تتمكن من القدوم إلى الولايات المتحدة. هناك سببان لاتخاذ إجراء فوري: أولاً وقبل كل شيء، يجب معالجة طلبك وإصدار تأشيرتك بحلول نهاية السنة المالية التي تم اختيارك من أجلها.

ثانيًا، هناك عدد أكبر من الأشخاص الذين تم اختيارهم للحصول على تأشيرة التنوع أكثر من عدد التأشيرات المتاحة، وإذا انتظرت حتى اللحظة الأخيرة، فقد لا تكون هناك أي تأشيرات متبقية.

إقرأ أيضا:

مميزات البطاقة الخضراء الأمريكية وامكانيات الجرين كارد Green Card

رابط التسجيل في القرعة الأمريكية الرسمي والدائم

رابط نتائج القرعة الأمريكية

الهجرة إلى تركيا فكرة جيدة إذا كنت تريد العيش في الخراب

لماذا الهجرة إلى تركيا للعمل قرار خاطئ وستندم عليه؟

رابط متابعة مراحل التجنيس الرسمي للحصول على الجنسية التركية

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)