رابط واتساب ويب للجوال وكيف تستخدمه على متصفح الهاتف

رابط واتساب ويب للجوال وكيف تستخدمه على متصفح الهاتف

عادة ما يتم استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر عبر المتصفح، ومع ذلك يمكنك الحصول على رابط واتساب ويب للجوال واستخدامه على متصفح الهاتف.

باستخدام هذه الميزة، ببساطة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، يمكنك الوصول إلى رسائلك وجميع ميزات واتساب على أي نظام أساسي تستخدمه، سواء كان نظام التشغيل لينكس او ويندوز أو الماك أو آيفون أو أندرويد أو أي هواتف أخرى قديمة لم يعد تطبيق واتساب يعمل بها.

ما هو واتساب ويب للجوال

واتساب ويب هو إصدار مستند إلى الويب من تطبيق واتساب، يتيح لك استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، تمامًا كما تفعل على هاتفك.

يتطلب WhatsApp Web اتصال إنترنت نشط ويمكن استخدامه على أي متصفح ويب حديث، لاستخدامه ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع ومسح رمز QR بهاتفك.

بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من عرض جميع محادثاتك ورسائلك تمامًا كما تفعل على هاتفك، يمكنك أيضًا إرسال رسائل جديدة باستخدام الخدمة على المتصفح.

والأفضل من ذلك كله أن الخدمة مجانية تمامًا للاستخدام، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك، فإن الموقع يستحق بالتأكيد التحقق منه.

استخدام واتساب ويب للجوال على الهاتف الذكي

لطالما عمل مطورو تطبيقات أندرويد على إنشاء تطبيقات مصممة خصيصًا لاستخدام واتساب على الويب عبر الهاتف، والتي يمكن استخدامها من أجل الوصول إلى حساب تم تسجيل الدخول إليه على جهاز آخر.

يمكن العثور على هذه التطبيقات وتثبيتها من خلال متجر جوجل بلاي، قد تلاحظ أن هناك الكثير منهم ويمكنك استخدام أي واحد منهم لتسجيل الدخول إلى حساب واتساب الذي تم تسجيل الدخول إليه على الجهاز الآخر.

سنستخدم تطبيق Whats Web for WhatsApp كمثال، لكن المبدأ الرئيسي لكيفية استخدام هذه التطبيقات لا يزال هو نفسه من الناحية العملية.

بمجرد تثبيت التطبيق المشار إليه سابقا على هاتفك، افتحه من المشغل الخاص بك، وانتقل إلى القسم ذي الصلة من التطبيق الذي يوفر لك صورة الرمز الشريطي.

يسمى هذا القسم الموجود في تطبيق Whats Web for WhatsApp Whats Web قد يكون ضمن قسم مختلف في تطبيقك أو في الشاشة الرئيسية.

بمجرد أن تكون هناك، افتح حساب واتساب على الجهاز الآخر، وانتقل إلى إعدادات واتساب وانقر على رمز QR في الزاوية العلوية اليمنى.

سترى علامة تبويب تقول Scan QR، امسح الصورة على تطبيق WhatsApp Web وسيتم تسجيل دخول هذا الحساب على التطبيق، وأنت جاهز لاستخدام WhatsApp Web على الهاتف.

ومع ذلك، قد لا تكون هذه التطبيقات مرغوبة بالنسبة لك لأنها تأتي مع الكثير من الإعلانات المزعجة أو قد لا تكون متاحة ببساطة لمنصة الهاتف المحمول الخاصة بك مثل iOS.

رابط واتساب ويب للجوال بدون تطبيقات

في حالة رغبتك في استخدام واتساب ويب على الهاتف من خلال متصفح فقط، كل ما عليك فعله هو فتح المتصفح الخاص بك، والذهاب إلى https://web.whatsapp.com والدخول إلى عرض سطح المكتب.

بمجرد أن تكون في عرض سطح المكتب، ستصادف صورة رمز شريطي، افتح حساب واتساب على الجهاز الآخر، وانتقل إلى الإعدادات، وانقر على رمز QR في الزاوية العلوية اليمنى وقم بمسح صورة الرمز الشريطي هذه، هذا كل شيء إلى حد كبير، يمكنك الآن استخدام حساب واتساب الخاص بك على الويب في هاتفك الذكي.

يجب أن تعرف أن واتساب عموما دائما ما يتطلب تطبيق لاستخدامه على عكس تيليجرام الذي يمكن استخدامه على الويب أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر دون الحاجة إلى فتحه في جهاز أساسي.

إقرأ أيضا:

مراقبة واتساب برنامج التجسس على المحادثات عن بعد

تحميل يو واتساب YoWhatsApp الجديد الرسمي مجانا

تحميل واتساب عمر الازرق v30 ملف APK

تحميل واتساب ابن الحاج العنابي ab3whatsapp الرسمي

حل مشكلة توقف واتساب عن العمل وسبب عطل خدماته

تحميل تطبيق سيجنال بديل واتساب وفيس بوك ماسنجر

تحميل جي بي واتساب GBWhatsApp مجانا وفوريا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)