أحدث المقالات

لماذا انقلب ياسر الحزيمي على الإخوان وحركة حماس؟

لمع اسم ياسر الحزيمي في السنوات الأخيرة بفضل بودكاست...

5 أسباب لتجنب شراء ملابس شي ان (Shein) الصينية

تتصاعد حملات مقاطعة ملابس شي ان (Shein) في الدول...

كارما ذبح الحيوانات والأضاحي ومصير الأرواح القاتلة

يعتبر ذبح الحيوانات والأضاحي ركنا أساسيا في العقائد الوثنية...

رابط تحميل تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة mp3 مجانا

إذا كنت تبحث عن تحميل تكبيرات العيد من الحرم...

ماذا يعني توقف تداول الدولار واليورو في بورصة موسكو؟

بينما كان الرئيس الأمريكي يستعد للقاء أعضاء مجموعة السبع...

رابط موقع المقاول الذاتي mokawil dati الذي يعمل 2024

رابط موقع المقاول الذاتي mokawil dati الذي يعمل 2024

لاحظ المئات من المنتسبين إلى المقاول الذاتي في المغرب auto-entrepreneur maroc أو mokawil dati مشكلة في الولوج إلى الموقع حيث يظهر لهم رسالة خطأ 404.

مشكلة 404 not found التي يعاني منها الموقع تعني أنه غير متاح أو تم نقله إلى موقع جديد وعند التحقق لاحظنا بالفعل أن الموقع انتقل إلى عنوان جديد.

في هذا المقال سنتعرف على الرابط الجديد لموقع المقاول الذاتي mokawil dati الذي يعمل 2024

ما هو المقاول الذاتي؟

يشير مصطلح “المقاول الذاتي” إلى شخص يعمل بشكل مستقل ويدير عمله الخاص بدون أن يكون مرتبطًا بشركة أو مؤسسة محددة، يعمل المقاول الذاتي بصورة مستقلة ويتعاقد مع العملاء لتقديم خدماتهم في مجال معين.

يعتبر العمل كمقاول ذاتي في المغرب شائعا، وتشمل الأمثلة على ذلك العديد من المهن مثل البرمجة، والتصميم الجرافيكي، والتسويق الرقمي، والتدريب، والاستشارات، ويعمل المقاولون الذاتي عادة بنظام العقود ويتفاوضون بشكل مباشر مع العملاء لتحديد نطاق العمل والأجرة والمدة الزمنية.

ومن أجل تقنين هذا النشاط أقدمت الحكومة المغربية في السنوات الأخيرة على اطلاق مبادرة لتسجيل هؤلاء الشباب والعاملين المستقلين وتسوية أوضاعهم مقابل ضرائب منخفضة لا تتجاوز في أفضل الأحوال 1 في المئة خلال الربع الواحد ونسبة 4 في المئة سنويا.

هل تم اختراق موقع المقاول الذاتي؟

لاحظنا في الأيام الأخيرة مطالبة موقع المقاول الذاتي للمنتسبين إليه بتغيير كلمات مرورهم، وهو يطلب إعادة تعيينها وتحديد أخرى جديدة قوية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تأمين بيانات عشرات الآلاف من المنتسبين إلى نظام المقاول الذاتي في المغرب، وقد يكون نتيجة اختراق أدى إلى تسريب البيانات.

لم تكشف الجهة التي تدير المنصة عن أي تفاصيل حول هذا الموضوع لهذا يبقى هذا الكلام مجرد تكهنات وافتراضات قد لا تكون صحيحة.

على كل حال بعد محاول تسجيل الدخول إلى المنصة سيطلب منك تعيين كلمة مرور جديدة، وسيكون عليك القيام بذلك، وإذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف اللذين تم الإدلاء بهما أثناء مرحلة التسجيل، سيكون عليك زيارة وكالتك البنكية التي تم التسجيل فيها.

رابط موقع المقاول الذاتي الجديد

لا يزال موقع المقاول الذاتي على نفس النطاق لكن الرابط تغير من ae.gov.ma إلى rn.ae.gov.ma وبمجرد الولوج إلى الموقع من الرابط الجديد ستجد نفسك في موقع auto-entrepreneur maroc

يظهر اشعار باللون الأحمر للمقاولين الذاتيين حول وجوب تغيير كلمة المرور ويجب القيام بذلك من أجل الولوج إلى خدمات المنصة.

ومن جهة أخرى تعمل خدمات الموقع بسرعة وبدون مشاكل، ويمكنك الإبلاغ عن رقم معاملاتك والربح الصافي أيضا في الربع السابق وتسديد مبلغ الضريبة إضافة إلى رسوم الضمان الاجتماعي.

حل مشكلة 404 not found

رمز الخطأ “404 Not Found” هو رمز خطأ يستخدم عندما يتعذر على الخادم العثور على المورد المطلوب من قبل المستخدم يعني ذلك أن الصفحة المطلوبة غير متاحة على الخادم.

قد يكون الرابط الذي تم استخدامه للوصول إلى الصفحة قديمًا أو غير صحيح، أو أن الصفحة نفسها قد تمت إزالتها أو نقلها إلى مكان آخر على الخادم، وقد يكون هناك خطأ في كتابة الرابط من قبل المستخدم، مما يؤدي إلى عدم العثور على الصفحة المطلوبة.

في حالة موقع المقاول الذاتي ما حدث هو ببساطة تغيير الرابط ونقل الموقع إلى مكان جديد وربما خادم آخر، وقد يكون هذا بسبب اختراق معين أو ربما لأن بريد بنك قرر التعامل مع مزود جديد للخدمات الرقمية مختلف عن السابق.

إقرأ أيضا:

أكاذيب حول غرامات وضرائب المقاول الذاتي في المغرب

مقارنة بين نظام المقاول الذاتي في المغرب والجزائر

أكبر 10 بورصات في أفريقيا حسب القيمة السوقية

أسباب زيادة الضرائب في المغرب وخطة 20 مليار دولار سنويا

بورصة المغرب العملاقة أكبر من سوق الجزائر 110 مرة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)