رابط مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا وتردد قناة مكان 33

رابط مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا وتردد قناة مكان 33

عادة ما تعمل بي ان سبورت على نقل مباريات كأس العالم 2022 مجانا وستكون المباراة الإفتتاحية مجانية للجميع فيما بقية المباريات مشفرة.

لكن وجدنا أنه يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بالتعليق العربي حيث أعلنت قناة مكان الإسرائيلية أنها ستعمل على بث كأس العالم 2022 مجانا بالعربي خصوصا مباريات المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

ما هي قناة مكان 33 لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022؟

مكان 33 هي قناة تلفزيونية إسرائيلية تملكها وتديرها هيئة الإذاعة الإسرائيلية، انطلقت هذه القناة في 15 مايو 2017 كبديل عن تكرار سابق للقناة 33، وتبث محتوياتها باللغة العربية.

على مر السنين، اشتهرت قناة مكان 33 بتضمينها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموضوعات في برامجها، عروض تتناول الأحداث الجارية، والترفيه، والرياضة، ونمط الحياة، وبرامج الأطفال، والموسيقى، والدراما، والأفلام، والعروض الثقافية التي يتم بثها على هذه القناة.

تم إنتاج معظم العروض المضمنة في شبكة القناة داخليًا، ولكن قد تكون هناك بعض الأفلام والمسلسلات الدرامية من بلدان أخرى متاحة للمشاهدة هنا.

عند الحديث عن الرياضة، ركزت تغطية مكان 33 على كرة القدم، مع تضمين مباريات كأس العالم 2022 في برامج القناة.

علاوة على ذلك، فإن أول بث عالي الدقة في تاريخ القناة جاء خلال كأس العالم الذي أقيم في روسيا، صنعت مكان 33 التاريخ من خلال كونه أول قناة إسرائيلية تبث لعبة كرة قدم باللغة العربية على حدود الدولة.

مرة أخرى من المتوقع أن تلعب قناة مكان 33 دورا رائعا في هذه البطولة من خلال بث المباريات مجانا مع معلقين عرب من قطر، وهي فرصة في حال كنت تريد مشاهدة هذه المباريات مجانا.

تردد قناة مكان 33

إذا كنت تفضل مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 على التلفزيون، يمكنك العثور على هذه القناة من خلال المعلومات التالية:

• التردد: 11035

• معامل الترميز:  6083

• معامل تصويب الخطأ: 2/3

• وسيكون البث بنظام –  DVB-S2 8PSK 2/3

وهذه هي المعطيات بالانجليزية إذا كنت تريد العثور على القناة الفضائية مكان 33:

Downlink polarization – Horizontal

Downlink Center frequency – 11035.15 MHz

Symbol Rate – 6083 Ksym/s

Coding, Modulation and FEC – DVB-S2 8PSK 2/3

Compression format – MPEG4/HD

مشاهدة البث الحي مباريات كأس العالم 2022 مجانا

هل تريد مشاهدة البطولة على الكمبيوتر أو هاتفك الذكي؟ نعم يمكنك مشاهدة البث الحي مباريات كأس العالم 2022 مجانا والذي تقدمه مكان 33 من هنا.

كما ترى فإن المواقع باللغة العربية وهو يخدم شريحة كبيرة من المستخدمين العرب ويمكنك تصفحه والإطلاع على البرامج الذي تقدمه هذه القناة الفضائية.

تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في غضون أسابيع، وستقام في دولة قطر الواقعة في الشرق الأوسط، في حين أن معظم بطولات كأس العالم هي بطولات صيفية، بسبب المخاوف من الحرارة الشديدة، تم نقل عرض كرة القدم العالمي لهذا العام إلى جدول نوفمبر / ديسمبر لضمان سلامة اللاعبين والمشجعين الحاضرين.

تنطلق بطولة كرة القدم مع مضيفة قطر ضد الإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر، ومن المقرر أن تنطلق في الساعة 4 مساءً.

اعتبارًا من 21 نوفمبر ستقام ثلاث مباريات في دور المجموعات يوميًا وستبدأ أول مبارياتها في الساعة الواحدة ظهرًا.

أول مباراة لإنجلترا هي الساعة الواحدة ظهرًا في ذلك اليوم (21 نوفمبر) حيث ستلتقي الأسود الثلاثة مع إيران، تليها المباريات ضد الولايات المتحدة (25 نوفمبر الساعة 7 مساءً) وويلز (29 نوفمبر الساعة 7 مساءً).

بعد مراحل المجموعات، ستبدأ دور الستة عشر يوم السبت 3 ديسمبر، تليها ربع النهائي الذي يبدأ في 9 ديسمبر، ستبدأ مباريات نصف النهائي في 13 ديسمبر حتى النهائي الذي سيقام يوم الأحد 18 ديسمبر الساعة 3 مساءً.

هناك قنوات عالمية عديدة ستعمل على بث المباريات مجانا وهذا في أوروبا والولايات المتحدة بينما يبقى البث مدفوعا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا من قبل بي ان سبورت، لكن قناة مكان 33 الإسرائيلية تقدم بديلا أفضل ومجانيا.

إقرأ أيضا:

رابط ويجو لايف weego 365 live مشاهدة المباريات مجانا

رابط مشاهدة بي ان سبورت مباشر مباريات اليوم

تطبيق uefa tv مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا مجانا

طرق ربح المال وكسب الدولارات من كرة القدم

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا بدون تقطيع

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز