رابط مشاهدة فيلم Extraction 2023 مترجم يوتيوب

رابط مشاهدة فيلم Extraction 2023 مترجم يوتيوب

يتزايد البحث عن رابط مشاهدة فيلم Extraction 2023 مترجم يوتيوب وهو من أحدث الأفلام الامريكية الناجحة على الساحة وعليه بحث مرتفع في الساعات الأخيرة.

هذا هو الجزء الثاني من فيلم Extraction (2020) الذي حقق نجاحا والذي أنتجته شركة نتفليكس، يتألق كريس هيمسوورث كجندي رواقي تايلر رايك، وهو أمر مفاجئ لأنه في أفضل حالاته في مارفل عندما يلعب دور ثور الكوميدي الجذاب.

يحمل Extraction 2 إرثًا من الفيلم الأول بقطع مجموعة أكشن أكثر جنونًا، لكن هل الأكبر هو الأفضل دائمًا؟ في حين أن Extraction 2 هو عمل رائع في صناعة أفلام الحركة، فإن محاولاته للتغلب على سلفه تمنعه من أن يكون فيلمًا رائعًا حقًا.

يتبع Extraction 2 تايلر (Hemsworth) وهو يخرج عائلة أحد رجال العصابات من سجن جورجي، ويدخل في علاقة عائلية مظلمة.

مثل الفيلم الأول هناك وقت كافٍ لبناء الشخصية والقصة، هذه اللحظات قصيرة لكنها فعالة، تقدم دائمًا بطريقة غير مزعجة تمنح الفيلم فرصة للتنفس.

أحد الخطوط الرئيسية هو أن ابن العصابة (أندرو جاباريدزه) يستعد للدخول في مكان والده العصابات (تورنيك بزيافا) وعمه (تورنيك غوغريتشياني).

مثل سابقه العمل الفني الجيد هو سبب مشاهدة الناس لهذا الفيلم وهو بالتأكيد فيلم مسلي، منها 21 دقيقة في أحداث تدور تحديدا في السجن.

هناك الكثير من الإثارة في فيلم Extraction 2023 مترجم يوتيوب، بما فيه القتال اليدوي، والمتفجرات، ومطاردات السيارات، والمروحيات، والمدافع الصغيرة، وأي شيء وكل ما يمكن أن تطلبه كمشجع لأفلام القتال والأكشن.

تم التدرب على مشهد واحد فقط في هذا الفيلم لمدة خمسة أشهر مع 400 ممثل و 75 فنان، كان أمام الفريق 29 يومًا لتصوير المشهد وتم تحريره معًا بسلاسة تقريبًا.

إنه عمل رائع في صناعة الأفلام لكنه يبتعد كثيرًا عن الحركة الأصغر حجمًا في الفيلم الأول، يمتلك تايلر قاذفة صواريخ / قنابل يدوية سخيفة بعض الشيء حتى لو كانت شيئًا حقيقيًا.

وهناك العديد من اللحظات التي قد تجد فيها نفسك تتساءل لماذا يهتم تايلر بالتباهي بكوبه الوسيم أكثر من اهتمامه بحماية نفسه من الرصاص في الرأس في المعارك البرية.

هناك أيضًا مشهد على السطح الزجاجي يبدو سخيفًا للغاية بالنسبة لما أسسته الامتياز في تجسدها الأول الأكثر شجاعة، الإثارة المستمدة من الحرفية الممتازة لا تعوض السخافة المطلقة لما يحدث في لحظات عديدة.

تؤدي درجات الحرارة الأكثر برودة في وسط وشرق أوروبا أيضًا إلى استخدام لوحة ألوان صامتة، في حين أن التصوير السينمائي للفيلم الأول أكثر طبيعية مما كان عليه في فيلم John Wick، فإن مكانه في بنغلاديش قدم بيئات حضرية أكثر حيوية من المظهر الصناعي الثلجي المعروض في هذا الفيلم.

يبدو الأمر كما لو أن كريس هيمسورث يجري من خلال خريطة لعبة “Call of Duty”، في محاولة للوصول إلى المرحلة التالية من المستوى.

ربما يمكن القول إنه يعكس كآبة هذا الموقف الشخصي أو التغيير في عقلية تايلر بعد اقتراب وفاته في مهمته الأخيرة لكنه يبدو مملاً، يجب أن يكون للإجراء الأسبقية ولكن مكان حدوث الإجراء يجب أن يكون مهمًا أيضًا.

عند مقارنتها بإصدارات نتفليكس الأصلية القياسية، وخاصة ما يسمى بأفلامها “الرائجة” مثل The Gray Man و Red Notice، فإن فيلم Extraction 2 هو عمل فني جيد.

ولمن يبحث عن مشاهدة فيلم Extraction 2023 مترجم يوتيوب فهو غير متوفر على هذه المنصة التي تمنع استضافة الأفلام والمسلسلات بدون اذن ناشريها.

ننصحك بالإشتراك في نتفليكس لمشاهدة الفيلم بجودة عالية، أو يمكنك مشاهدته على بعض مواقع القرصنة مثل ايجي بيست.

إقرأ أيضا:

رابط مشاهدة فيلم Culpa mía 2023 مترجم كولبا ميا

رابط موقع سينمانا شبكتي تحميل تطبيق Cinemana

رابط تحميل سينمانا للايفون تنزيل Cinemana لأجهزة أندرويد

رابط مشاهدة مسلسل جعفر العمدة cimaclub لاروزا Dailymotion

رابط مشاهدة مسلسل رانيا التومي سره الباتع كاملا

ايجي بست نتفليكس المجاني الأول في الشرق الأوسط

رابط موفيز فور يو لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

رابط تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live APK جوجل بلاي ميديا فاير

موقع ماي فيلمي الذي يتيح مشاهدة الافلام اون لاين مجانا

شاهد المسلسلات والأفلام مجانا على شاهد فور يو

أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حاليا

رابط فوكس التركية مباشر Fox Tv Live لمشاهدة المسلسلات

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)