رابط مارجوت روبي انستقرام الرسمي ويكيبيديا

رابط مارجوت روبي انستقرام الرسمي ويكيبيديا

مارجوت روبي (Margot Robbie) هي ممثلة أسترالية ولدت في 2 يوليو 1990، اكتسبت شهرتها العالمية من خلال أدوارها في السينما والتلفزيون.

بدأت مسيرتها المهنية في الدراما التلفزيونية الأسترالية، ثم انتقلت إلى هوليوود وحققت شهرة واسعة، من أبرز أدوارها في السينما، تشمل دورها في فيلم “ذا وولف أوف وول ستريت” (The Wolf of Wall Street) عام 2013 حيث قامت بتجسيد شخصية ناومي لاباغليا، وفيلم “سويسيد سكواد” (Suicide Squad) عام 2016 حيث قامت بتجسيد شخصية هارلي كوين.

حققت مارجوت روبي نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل، وحصلت على العديد من الترشيحات والجوائز عن أعمالها، تتميز بمظهر جمالي ومهارات تمثيل قوية، واعتبرت من بين أبرز النجمات الشابات في صناعة الترفيه.

بالإضافة إلى “ذا وولف أوف وول ستريت” و”سويسيد سكواد”، شاركت مارجوت روبي في العديد من الأفلام الأخرى، إليك بعض أبرز أفلامها:

“أي تونيا” (I, Tonya) – عام 2017

“ماري ستيوارت آند ذا أبوكس” (Mary Queen of Scots) – عام 2018

“ذا لونغ شوت” (The Long Shot) – عام 2019

“أونس أبون آت نايت” (Once Upon a Time in Hollywood) – عام 2019

“بيردز أوف بري-بريست” (Birds of Prey) – عام 2020

“بروميت” (Promising Young Woman) – عام 2020

“ذا سويسيد سكواد” (The Suicide Squad) – عام 2021

“بيتر رابيت 2: ذا رنواويش” (Peter Rabbit 2: The Runaway) – عام 2021

هذه مجرد بعض الأمثلة، ومارجوت روبي قد شاركت في عدد كبير من الأفلام الأخرى على مدار مسيرتها المهنية.

الجمال هو مفهوم شخصي ويختلف من شخص لآخر، مارجوت روبي تُعتبر من قبل العديد من الناس جميلة، وتتميز بسحرها وجاذبيتها الخاصة، تتميز بملامحها الجميلة والأنيقة، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة تقدر تمثيلها وجمالها.

مع ذلك، يجب أن نتذكر أن الجمال ليس المعيار الوحيد لتقييم قيمة أو نجاح شخص ما، مارجوت روبي قد أثبتت نفسها كممثلة موهوبة وناجحة، ويمكن تقديرها لموهبتها وإسهاماتها في عالم الترفيه بغض النظر عن المظهر الخارجي.

تحولت مارجوت روبي إلى شخصية الساعة مع نجاح فيلم باربي الذي تم إصداره خلال صيف 2023، وهو الذي حقق في الإيرادات أكثر من مليار دولار.

الفيلم المثير للجدل والذي يتناول النسوية وحقوق النساء وعالم المرأة بشكل عام إضافة إلى تعاونها مع الرجل، حقق مشاهدات ومبيعات عالية بعد حملة تسويقية كبرى.

ومن جهة أخرى تم حظره في بعض الدول العربية خصوصا وأنه يقال أنه يسوق لبعض الأفكار المثيرة للجدل بما فيها المثلية الجنسية.

بالإضافة إلى مسيرتها التمثيلية، مارجوت روبي كانت أيضًا عارضة أزياء، قبل دخولها عالم التمثيل، عملت في مجال عروض الأزياء وظهرت في العديد من الحملات الإعلانية والمجلات العالمية.

مارجوت روبي عملت كعارضة أزياء في أستراليا في بداية مسيرتها، حيث كانت تظهر في عروض الأزياء المحلية وتعاونت مع عدد من المصممين والعلامات التجارية الأسترالية، بعد ذلك، انتقلت إلى العمل مع علامات تجارية عالمية وشاركت في عروض الأزياء الدولية.

ومع تطور مسيرتها التمثيلية وارتفاع شهرتها، انتقلت مارجوت روبي بشكل أساسي إلى التمثيل وأصبحت واحدة من أبرز نجمات هوليوود.

مارجوت روبي تركز في الوقت الحالي بشكل أساسي على مسيرتها التمثيلية وأعمالها في صناعة السينما، بعد تحقيق نجاح كبير في التمثيل، قد تكون قد قللت من أعمالها كعارضة أزياء.

على الرغم من ذلك، قد تستمر مارجوت روبي في التعاون مع بعض العلامات التجارية أو الظهور في حملات إعلانية بشكل منفصل، ولكن ليس بشكل منتظم كما كانت في بداية مسيرتها.

يتغير مجال العمل وتركيز الشخصيات المشهورة على مر الوقت، وقد يتطلب الالتزام بأعمال التمثيل والمشاريع السينمائية الكثير من الوقت والتركيز.

اعتادت مارجوت روبي أن تكون على انستقرام، لكنها حذفت حسابها بشكل غير متوقع وغادرت وسائل التواصل الاجتماعي لأسباب غير معروفة، والحسابات المتاحة على المنصة حاليا هي غير رسمية أكبرها هو حساب يبلغ عدد متابعيه حوالي 2.9 مليون متابع.

إقرأ أيضا:

معنى ثريد thread بالانستقرام

رابط سلوان موميكا انستقرام الرسمي

رابط الشيف سارة العراقية انستقرام princessfrombabylon

رابط إنجي خوري انستقرام عشيقة أدهم نابلسي

رابط سامي كريجر انستقرام فيسبوك وحقائق عنها

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة انستقرام

رابط حساب واندا نارا انستقرام وحقائق ويكيبيديا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)