أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

رابط فيديو فضيحة هبة نور مع شاب في السيارة

فيديو فضيحة هبة نور مع شاب في السيارة

في الساعات الماضية، انتشر فيديو فضيحة هبة نور ويحتوي على مشاهد مخلة للحياة العامة برفقة صديقها وهي بالسيارة وفي وضع مخل بالآداب العامة.

لقد أثار هذا الفيديو الفضيحة جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداوله بشكل كبير وتعرضت هبة نور لانتقادات واسعة من قبل الجمهور.

محتوى فيديو فضيحة هبة نور

حسب المطلعين للفيديو، فهو يتضمن محتوى للبالغين للفنانة السورية مع شاب بالسيارة، لم يظهر غالبا الشاب وليس معروفا لكن الفنانة معروفة.

هبة نور هي ممثلة سورية ولدت في 11 يوليو 1987 في دمشق بسوريا، وهي نجمة ذاع صيتها بفضل العديد من أعمالها الفنية.

في سنة 2018، أعلنت عن طلاقها بعد ثلاث سنوات من الزواج دون ذكر اسم طليقها، وليس واضحا إن كانت متزوجة حاليا، ويبدو أنها تفضل التعتيم على حياتها الشخصية.

ويعد الفيديو صادما لجمهورها السوري والعربي الذي أدان بقوة الفيديو واعتبره نشرا للفساد والتشجيع على العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج.

فيديو مقابل نصف مليون دولار

ذكرت العديد من التقارير أن هناك من يطالب الفنانة السورية بنصف مليون دولار وهو نفس الشخص الذي نشر مقطع الفيديو.

وقد طالبها بهذا المبلغ مقابل حذف الفيديو، وقد يكون شخصا من سوريا او من بلد عربي آخر، ومن الصعب علينا الوصول إلى أول الجهات التي نشرته أو هوية الشخص الذي يحاول ابتزاز الفنانة السورية.

وقد أكدت هبة نور أنها ليست الشخص الموجود في الفيديو وأنها تعرضت لحملة تشويه وتضليل من قبل الأشخاص الذين يروجون لهذا الفيديو المزيف.

بيان رسمي حول فيديو فضيحة هبة نور

أصدر محامي هبة نور بيانا يوضح فيه حقيقة الأمر، وجاء في البيان: “بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم”.

وأضاف البيان: “نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات”.

وستتابع الفنانة السورية كل المتورطين في نشر الفيديو، لكن من الأفضل لها أن تتخذ الإجراءات لحماية حساباتها وأيضا تتواصل مع منصة اكس التي تتسامح مع تداول مع فيديوهاتها.

رابط فيديو فضيحة هبة نور

عند تصفحنا للعديد من روابط فيديو فضيحة هبة نور وجدنا أنها مصممة لعرض الإعلانات فقط وتتضمن الكثير من النوافذ المنبثقة.

من جهة أخرى وجدنا الفيديو على منصة اكس (تويتر)، وهو تم تنزيله من ستوري لها نشر على حساب هبة نور في انستقرام، ولم تحذف المنصة الاجتماعية الفيديو الذي يتم تداوله حتى الآن.

الفيديو عبارة عن شاب يقود السيارة وتجلس الفنانة السورية إلى جانب ويستخدم أحد يديه في لمس صدرها حيث يدخل يديها تحث حمالة صدرها، وهي ترفع اصبعها الأوسط للكاميرا، وذلك في رسالة لشخص ما.

قد يكون الفيديو حقيقيا وتم اختراق هاتفها وتم تسريبه منها وارساله عبر حسابها، أو قد يكون قد تسرب منها وحذفته بعد أن وصلت الرسالة أو أدركت خطأ فعلها.

وقد يكون الفيديو فعلا مفبركا بالذكاء الإصطناعي، وتم اختراقه من خلال حسابها على انستقرام بعد أن تم اختراقه وهذا ليس بالعمل السهل.

إقرأ أيضا:

فيديو فضيحة قناة الرشيد وهل هي سنية أم شيعية؟

فضيحة فيديو استمناء وائل غنيم في تويتر

حقيقة العلاقة بين هند القحطاني وطارق عليق وحزب الله

لراقصة انستازيا انستقرام تيك توك وملخص ويكيبيديا

ما هو برنامج Blind dating by outfits وما هي فكرته؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)