أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

رابط فضيحة كروري فالفيردي والمدرب وهل هو مثلي؟

رابط فضيحة كروري فالفيردي والمدرب وهل هو مثلي؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة كروري فالفيردي وهو شاب عراقي مشهور على الشبكات الاجتماعية يحظى بشهرة خصوصا لدى المراهقين.

الشاب العراقي الوسيم والجميل اشتهر في تيك توك ومنصات التواصل لأنه لاعب سباحة سابقا، كما أنه يقدم محتوى ترفيهي على منصات التواصل حاليا.

من هو كروري فالفيردي؟

وفقًا للبحث، يُعرف كروري فالفيردي باسم كرار محمد ناظم، وهو يوتيوبر ومبدع محتوى عراقي ينتمي إلى الطائفة الشيعية حيث يزور الحسينيات والتجمعات الشيعية المختلفة.

يقدم محتوى كوميدي على منصة تيك توك وقناته على يوتيوب، وقد اكتسب شهرة واسعة في العالم العربي بفضل مقاطع الفيديو القصيرة المضحكة التي ينشرها.

الإسم الشائع الذي عرف به ليس اسمه الحقيقي كما أشرنا سابقا بل فقط اسم الشهرة، ويتمتع الشاب المولود في عام 2002 بأنه من أوسم الشباب وأجملهم.

عاش طفولة قاسية يسودها الحرمان وفقد والده وهو طفل صغير كما تؤكد العديد من المصادر، ولا نعرف الكثير عن عائلته ومن يرعاه حتى الآن.

متى وصل كروري فالفيردي إلى الشهرة؟

كان من الأسماء الصاعدة والتي ظهرت على الساحة أثناء الإغلاق خلال أزمة كورونا في عام 2020، خلال ذلك العام كان هناك اقبال قياسي على الإنترنت وكانت فرصة جيدة لاستكشاف المواهب.

مثل بقية المشاهر اتجه إلى المحتوى الترفيهي الذي يحظى بشهرة كبيرة، وحقق شهرة مهمة ولكن لا نعرف ما هي حجم الأرباح التي حققها من ذلك.

وتطبق على الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما قواعد الشهرة، حيث تستهدفه الأنظار، وقد تسرب له فيديو منتشر على تيليجرام واكس ومنصات أخرى.

حاليا ازدادت شهرته بعد تزايد البحث عن فضيحة كروري فالفيردي في محركات البحث، وتزايد الحديث حول أنه شاب مثلي الميول.

فيديو فضيحة كروري فالفيردي

من غير الواضح ما الذي يحدث في الفيديو تحديدا والذي تم تصويره من العين السحرية لغرفة نومه، ويقال أنه فيديو لوحده وهو يمارس الإستمناء وهناك من يقول أنه فيديو له مع مدربه في وضع غير لائق.

الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا اكس وكذلك على تيك توك، لكن عدد من هذه المنصات لا تتسامح بتداوله باستثناء تويتر وسناب شات.

ونعتذر حيث لن نعرض الفيديو ولكن يمكنك الحصول عليه عند البحث عنه في منصات أخرى، سياسة النشر في مجلة أمناي لا تتسامح مع نشر هذا المحتوى.

هل فضيحة كروري فالفيردي حقيقية أم مفبركة؟

انتشر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غير لائق يُزعم أنه يظهر اليوتيوبر والمبدع المحتوى العراقي كروري فالفيردي، المعروف أيضًا باسم كرار محمد ناظم، في وضع حساس مع مدربه.

أثار هذا الفيديو جدلًا واسعًا وأثار تساؤلات حول خصوصية الأفراد وأخلاقيات النشر على الإنترنت.

وفقًا للمعلومات المتاحة، ظهر مقطع الفيديو على الإنترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع وانتشر بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي، ولم يتم التحقق من صحة الفيديو بعد، وتبقى هوية الأشخاص المشاركين فيه غير مؤكدة تمامًا.

أثار الفيديو ردود فعل متباينة من قبل الجمهور. بينما أعرب بعض المتابعين عن دعمهم لكرواري وطالبوا باحترام خصوصيته، دعا آخرون إلى تحقيق شامل في الحادثة.

من جهته، لم يصدر كروري فالفيردي أي بيان رسمي حتى الآن بشأن الفيديو أو الاتهامات المتعلقة به.

وتُعد قضية تسريب الفيديوهات الخاصة ونشرها دون موافقة الأطراف المعنية انتهاكًا خطيرًا للخصوصية ويمكن أن تؤدي إلى عواقب قانونية.

ينصح الخبراء القانونيون بضرورة احترام خصوصية الأفراد وتجنب نشر أو مشاركة مثل هذه المحتويات التي تعد خطيرة على سلامة الشاب.

إقرأ أيضا:

من هي دليلة العريبي؟ المغربية التي عقدت صفقة أغلى عقار للإيجار في دبي

حقيقة فضيحة ليلى بن علي وزيرة الإنتقال الطاقي المغربية

حقيقة حبس منة شلبي: هل فعلا ستدخل إلى السجن؟

رابط فيديو فضيحة هبة نور مع شاب في السيارة

حقيقة العلاقة بين هند القحطاني وطارق عليق وحزب الله

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)