أحدث المقالات

قصة صعود وهبوط موقع Tumblr

إذا كانت تيك توك هي منصة التواصل الاجتماعي المفضلة...

لماذا انقلب ياسر الحزيمي على الإخوان وحركة حماس؟

لمع اسم ياسر الحزيمي في السنوات الأخيرة بفضل بودكاست...

5 أسباب لتجنب شراء ملابس شي ان (Shein) الصينية

تتصاعد حملات مقاطعة ملابس شي ان (Shein) في الدول...

كارما ذبح الحيوانات والأضاحي ومصير الأرواح القاتلة

يعتبر ذبح الحيوانات والأضاحي ركنا أساسيا في العقائد الوثنية...

رابط تحميل تكبيرات العيد من الحرم المكي كاملة mp3 مجانا

إذا كنت تبحث عن تحميل تكبيرات العيد من الحرم...

رابط حساب شركة زيتونة على الانستغرام الرسمي

رابط حساب شركة زيتونة على الانستغرام الرسمي

من خلال الولوج إلى رابط حساب شركة زيتونة على الانستغرام الرسمي، سيكون بإمكانك متابعة أحدث الألعاب التي تطرحها هذه المنصة الرقمية للجمهور العربي.

تدور ألعاب زيتونة حول الذكاء والألغاز والتشجيع على استخدام العقل والتفكير وتحسين القدرات الذهنية لدى اللاعبين ودمج ذلك مع المتعة.

ما هي شركة زيتونة؟

زيتونة هي شركة رائدة في صناعة الألعاب العربية، تهتم الشركة بتقديم ألعاب مسلية وشيقة لجمهورها، مع التركيز على احترام عقل المستخدم ووقته، تسعى زيتونة لتوفير تجربة ممتعة ومثيرة للمستخدمين الذين يقضون أجمل الأوقات في لعب ألعابها.

تتخصص زيتونة في ألعاب الذكاء والألغاز، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب التي تتطلب تفكيراً استراتيجياً وحل الألغاز، تهدف هذه الألعاب إلى تحفيز العقل وتطوير مهارات المستخدمين في المنطق والتفكير الإبداعي.

تعمل زيتونة أيضًا على توفير ألعابها للهواتف الذكية، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالألعاب في أي وقت وفي أي مكان، تتوافر ألعاب زيتونة على منصات متعددة وتدعم أنظمة التشغيل المختلفة، مما يوفر للمستخدمين مرونة في الوصول إلى الألعاب التي يحبونها.

تعتبر زيتونة شركة رائدة في صناعة الألعاب العربية، وتسعى جاهدة لتقديم ألعاب ممتعة وشيقة في مجال الذكاء والألغاز، وتوفيرها للهواتف الذكية لتلبية احتياجات جمهورها المتنوع وتمكينهم من قضاء أجمل الأوقات في عالم الألعاب.

أشهر ألعاب زيتونة

تقدم شركة ألعاب زيتونة مجموعة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة التي توفرها للجمهور على أندرويد وآيفون: إليك نبذة عن بعض أشهر ألعابها:

كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي: تعتبر كلمات كراش واحدة من أبرز ألعاب زيتونة، وهي تتحدى اللاعبين للبحث عن الكلمات المخفية في شبكة الحروف، وتقدم اللعبة مستويات متنوعة وتزداد صعوبة مع تقدمك في اللعب.

لعبة كلمة السر: الجزء الثاني: هذه اللعبة هي استمرارية للنسخة الأولى وتقدم تحديات جديدة ومستويات إضافية، تهدف اللعبة إلى تحليل الصورة المعروضة وتخمين الكلمة المرتبطة بها.

ضربة معلم – لعبة الغاز المسلية: تقدم ضربة معلم لاعبيها ألغازًا مشوقة ومسلية. يتعين على اللاعبين استنتاج الإجابة الصحيحة من خلال الدلائل المقدمة، تتنوع الألغاز في الصعوبة والتنوع، مما يجعل اللعبة تحفز اللاعبين على التفكير الإبداعي.

كلمات متقاطعة من زيتونة – رشفة: تقدم هذه اللعبة تحديات كلمات متقاطعة ممتعة ومثيرة، يجب على اللاعبين ملء الشبكة بالكلمات الصحيحة التي تتقاطع مع بعضها البعض، توفر اللعبة مستويات مختلفة من الصعوبة لتناسب جميع المستويات المهارية.

اشبكها – لعبة تسلية وتفكير: تعتبر اشبكها لعبة ذكاء حيث يتعين على اللاعبين ربط الأحرف بشكل صحيح لإنشاء الكلمات المطلوبة، تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المستويات والتحديات التي تتطلب التركيز والتفكير الاستراتيجي.

تعتبر هذه الألعاب من أشهر الألعاب التي تقدمها شركة زيتونة، حيث تجمع بين التسلية والتحدي وتعزز التفكير الإبداعي والمهارات الذهنية للاعبين.

حساب شركة زيتونة على الانستغرام الرسمي

تُعد شركة زيتونة رائدة في صناعة الألعاب العربية، حيث تقدم تجارب لعب مسلية ومحفزة للذكاء والتفكير الإبداعي.

من خلال ألعابها الشهيرة مثل “كلمات كراش”، “ضربة معلم”، و”اشبكها”، تنجح زيتونة في جذب جمهور واسع وتقديم تجارب لعب ممتعة للمستخدمين.

وبفضل التنوع والتحديات المتزايدة التي تقدمها، تساهم زيتونة في تنمية المهارات العقلية والثقافية للاعبين وتعزز من مستوى التفكير والتحليل لديهم.

ويمكنك متابعة أحدث الألعاب التي ستطرحها الشركة في حساب انستقرام، ويمكنك الوصول إلى رابط حساب شركة زيتونة على الانستغرام الرسمي بالضغط هنا.

ولدى الشركة أكثر من 2.1 مليون متابع على الحساب الرسمي وقد نشرت فيه 83 منشورا ترويجيا للألعاب التي تقدمها على جوجل بلاي وآب ستور.

إقرأ أيضا:

رابط منحة البطالة للمرأة المتزوجة الماكثة في البيت الجزائر

رابط بيلي ايليش انستقرام فيسبوك ويكيبيديا وحقائق أخرى

رابط الإشتراك في مسابقة الحلم MBC مجانا

رابط ألكسندرا داداريو انستقرام فيسبوك وحقائق ويكيبيديا

رابط تحويل ملف وورد الى pdf مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)