أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

رابط تنزيل تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK ميديا فاير

رابط تنزيل تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK ميديا فاير

مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة في مصر لمختلف الشعب، يتزايد الإقبال على تنزيل تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK ميديا فاير.

ويرغب الطلاب في الوصول إلى التسريبات التي تنشر عادة للإمتحانات قبيل ساعات من كل امتحان والحصول على الأجوبة من أجل الحصول على أعلى الدرجات ممكنة.

للأسف الغش منتشر والتسريبات في أحيان كثيرة حقيقية وهي تنشر على الإنترنت وقد حدث هذه في السنوات الأخيرة بشكل متكرر.

ما هو تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK؟

تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK هو تطبيق يتم استخدامه في إعداد وحل امتحانات الثانوية العامة بطرق غير قانونية.

ويعمل التطبيق على أجهزة أندرويد المنتشرة أكثر بين الطلاب في هذه المرحلة، ومن خلال استخدام هذا التطبيق يمكن للطلاب التوصل بالتسريبات.

وحقق التطبيق نجاحا كبيرا وهو يعمل في أوقات الامتحانات فقط، وقد أكد عشرات المستخدمين أنه يعمل وحصلوا منه على امتحانات تسربت قبل ساعات من خوضها.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة هو تطبيق يهدف إلى مساعدة الطلاب في اجتياز امتحانات الثانوية العامة بنجاح، ويمكن تحميل تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة على جهاز الحاسوب باستخدام برنامج MEmu.

من يقف وراء تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK؟

لا توجد معلومات محددة حول الأشخاص الذين يقفون وراء “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، ومع ذلك، هناك بعض المعلومات المتاحة حول تأسيس الصفحة وبعض الأحداث المرتبطة بها.

تم تأسيس صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على موقع فيسبوك في عام 2013، وذلك بعد اعتقال طفل يدعى هشام ناصر عبدالمنعم بسبب أحداث فض رابعة العدوية.

تشير المعلومات المتاحة إلى أن هشام كان يعاني من اعتقاله ويتهم والده، اللواء ناصر العبد، مدير أمن الإسكندرية السابق، بتعذيبه، وقد قام هشام وأصدقاؤه بالانتقام له داخل صفحات الفيسبوك وإثارة الرأي العام.

من المعروف أن الصفحة تهدف إلى محاربة وزارة التربية والتعليم، وقد اختاروا اسم “شاومينج” الصيني الذي يعبر عن صعوبة الامتحانات، وقد انتشرت الصفحة بسرعة وأثارت جدلاً واسعًا في المجتمع المصري.

هل هناك أي مخاطر أو سلبيات محتملة في استخدام تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة؟

استخدام تطبيقات الغش في الامتحانات يعتبر غير قانوني في العديد من البلدان، وقد يتعرض المستخدمون للعقوبات القانونية إذا تم اكتشافهم.

كما انه عندما يعتمد الطلاب على التطبيقات للغش، فإنهم يفتقرون إلى فهم واكتساب المعرفة اللازمة للمواد الدراسية، قد يؤدي ذلك إلى فقدان الفرص التعليمية والتأثير على التطور الأكاديمي والمهني في المستقبل.

عندما يعتمد الطلاب على التطبيقات للغش، فإنهم يعتمدون على وسيلة غير أخلاقية للحصول على النتائج، قد يؤدي ذلك إلى تقليل الثقة الذاتية والشعور بالذنب والضغط النفسي.

استخدام التطبيقات للغش يؤدي إلى تشويه النظام التعليمي وتقليل قيمة الشهادات الأكاديمية، يعتمد النظام التعليمي على النزاهة والعدالة والجهود الشخصية للطلاب.

رابط تنزيل تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة APK

ليس من المضمون أن يعمل لك التطبيق الذي ستقوم بتنزيله هنا كما لا ننصح بالإعتماد عليه، لكن عثرنا عليه، ويمكن أن يتم تعطيله في أي وقت.

الهدف من تسريب الإمتحانات هو مساعدة الطلاب على تحقيق درجات عالية لكنه أيضا لضرب التعليم المصري، ويمكنك الإطلاع على التطبيق على سبيل الاستكشاف ولا ندعم استخدام شاومينج بيغشش ثانوية عامة أو غيره من التطبيقات.

ويمكنك تنزيل التطبيق بالضغط هنا حيث يمكنك الحصول عليه بصيغة ملائمة لجهاز أندرويد، ولا تنسى مشاركة رابط هذا المقال مع أصدقائك.

إقرأ أيضا:

رابط تنزيل Le Chevalier Double مترجمة بالعربية Pdf

هل صنفت دوا ليبا إسلام ماخاشيف على أنه مقاتلها المفضل في UFC؟

رابط فضيحة كروري فالفيردي والمدرب وهل هو مثلي؟

حقيقة فضيحة ليلى بن علي وزيرة الإنتقال الطاقي المغربية

حقيقة حبس منة شلبي: هل فعلا ستدخل إلى السجن؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)