أحدث المقالات

رابط تنزيل سايفون برو مهكر apk من ميديا فاير مجانا

سايفون برو مهكر apk يقدم لك خدمة التأمين للمعلومات...

كيف انتقمت سوريا الأسد من حركة حماس في حرب غزة؟

منذ الأيام الأولى لحرب غزة أبلغت سوريا جارتها إسرائيل...

مميزات قمر التجسس الإسرائيلي Ofek-13 وأهميته لمخابرات المغرب

يواصل المغرب صاحب أقوى جهاز استخبارات في العالم العربي،...

رابط فيديو فضيحة فاطمة قيدار كاملا

تصدر فيديو فضيحة فاطمة قيدار العناوين في البحث في...

رابط فيديو فضيحة لارا روز كاملا يوتيوب وانستقرام وتويتر

تحول فيديو فضيحة لارا روز إلى محتوى فيروسي على...

رابط تسجيل الدخول فيس جواكر

رابط تسجيل الدخول فيس جواكر

يمكن من خلال العثور على رابط تسجيل الدخول فيس جواكر الولوج إلى حسابك وحتى انشاءه باستخدام حسابك على أكبر شبكة اجتماعية في العالم ودون الحاجة في الواقع إلى التسجيل اليدوي.

من المؤكد أن دعم تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك هي خطوة جيدة من جواكر، الشركة الرائدة منذ عام 2009 في ألعاب الورق بالشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ما هي لعبة جواكر؟

هي من ألعاب الشبكات الاجتماعية العربية، وهي متوفرة على شكل موقع ويب، إضافة إلى تطبيق لكل من أجهزة أندرويد وآيفون.

حققت العبة شهرة قوية في العالم العربي، المنطقة التي تشهد ازدهار ألعاب الورق المختلفة، الموقع لديه مكاتب في كل من دبي وأبوظبي بالإمارات إضافة إلى عمان في الأردن، وهي من الشركات الناشئة المهمة على الساحة.

هذه المنصة لن تجد بها ألعاب السباق أو أي العاب أخرى غير ألعاب الورق بمختلف أنواعها، ويتم إضافة ألعاب جديدة يوما بعد يوم بقواعد مختلفة.

مميزات رابط تسجيل الدخول فيس جواكر

عند تسجيل الدخول باستخدام حسابك على فيسبوك إلى لعبة جواكر تحصل على ملف شخصي باسمك على فيسبوك ونفس المعلومات وحتى الصورة الشخصية.

وهذا يعني أن مستخدمي اللعبة من أصدقائك سيكون بإمكانهم بسهولة العثور عليك، كما يمكن للناس على اللعبة التعرف عليك واكتساب أصدقاء جدد لديهم نفس القاسم المشترك.

من جهة أخرى التسجيل باستخدام زر فيسبوك هو الأسرع والأفضل للإنضمام إلى هذه اللعبة والبدء في استخدامها وذلك في أقصر فترة زمنية ممكنة.

بالنسبة لمنصة جواكر الطريقة الوحيدة لتسجيل الدخول واستخدام اللعبة هي عن طريق امتلاك حساب على فيسبوك، لا يمكنك التسجيل باستخدام جوجل أو الإيميل.

عيوب رابط تسجيل الدخول فيس جواكر

اعتادت العديد من مواقع الويب المختلفة اللجوء إلى عمليات تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وكان من أكثر المواقع شيوعًا تسجيل الدخول من خلال بيانات اعتماد فيسبوك الخاصة بك ومع ذلك لم يعد هذا هو الحال.

قام عدد من الشركات الشهيرة مثل Dell بإزالة الخيار واستشهد ببساطة بالسبب وراء مخاوف الخصوصية، نعم حسب رأيهم والعديد من الخبراء أيضًا، فإن عمليات تسجيل الدخول الاجتماعية ليست آمنة، وإذا كنت ترغب في درء التهديدات الأمنية، فهذه هي أفضل طريقة للمضي قدمًا.

وجاء في بيان شركة ديل: “مر شهر واحد فقط عندما تمكن المتسوقون على مواقع الويب المختلفة من شراء جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يحلمون به ثم تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد التطبيق، لم يرغبوا في الدخول في المتاعب المتعلقة بمعرف تسجيل دخول جديد وكلمة مرور جديدة، وقد أزلنا هذه الميزة لأنها تهدد خصوصية المستخدمين”.

من أمثال Dell و Best Buy و Ford و Amazon و Nike و Match و Pottery Barn أيضًا قائمة الشركات لا حصر لها حيث لم يعد بإمكانك الاستفادة من عمليات تسجيل الدخول الاجتماعية.

لكن لا تزال العديد من ألعاب الفيديو والترفيه توفر تسجيل الدخول باستخدام حساب فيسبوك، منها لعبة جواكر العربية التي تدعم هذه الميزة.

المشكلة في جواكر أنها لا تدهم التسجيل باستخدام تويتر أو الإيميل او طرق أخرى أكثر شيوعا من زر فيسبوك الذي يتراجع عدد مستخدميه.

رابط تسجيل الدخول فيس جواكر

يمكنك التسجيل والإنضمام إلى هذه اللعبة مجانا، وهي تتضمن مئات ألعاب الورق وكل واحدة منها لديها قواعدها الخاصة، ويضيف القائمون على الموقع المزيد من هذه الألعاب الممتعة التي يمكنك استخدامها.

إذا كنت تريد رابط تسجيل الدخول فيس جواكر يمكنك التوجه إليه من هنا.

إقرأ أيضا:

رابط تنزيل لعبة جواكر Jawaker أندرويد آيفون مجانا

جواكر ويب: ألعاب ورق وشدة مسلية أونلاين

رابط تحميل كول أوف ديوتي موبايل أندرويد آيفون

رابط تحميل روبلوكس للكمبيوتر والموبايل مجانا

رابط تنزيل لعبة صب واي المباشر والمجاني أندرويد آيفون

رابط لعبة صرف ثروه ايلون ماسك الرسمية

رابط تحميل لعبة Wormax وورماكس وكيف تلعبها أونلاين؟

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)