رابط تحميل لعبة Wormax وورماكس وكيف تلعبها أونلاين؟

رابط تحميل لعبة Wormax وورماكس وكيف تلعبها أونلاين؟

من ألعاب أونلاين والتي لا تحتاج إلى تنزيل على جهازك هي لعبة Wormax المصممة في الأصل للمتصفحات على الكمبيوتر، لكن لتسهيل الوصول إليها يمكن تنزيلها أيضا على هاتفك الذكي.

تم إطلاق هذه اللعبة عام 2016 وهي تحصل حاليا على اهتمام متزايد من مجتمع اللاعبين واللاعبات على الإنترنت، وفي هذا المقال سنتطرق إلى رابط تحميل لعبة Wormax وورماكس وكيف تلعبها أونلاين؟

فكرة لعبة Wormax وورماكس

تعتمد Wormax.io على فكرة مجربة وصحيحة: حركة متعددة اللاعبين بسيطة ومثيرة، وهي مستوحاة بشدة من Slither.io، ولا حرج في ذلك.

في الواقع، تبدو كلتا اللعبتين متشابهتين للغاية، ولكن كما سنرى قريبًا، فإن Wormax.io مليء بمجموعة من الميزات الإضافية، مفهوم Wormax.io ليس أصليًا لكنه جيد كما هو: تناول الطعام أو تصبح أنت الطعام.

مميزات لعبة Wormax.io

تم تحميل Wormax.io بالمهارات الفائقة والمعززات، على الرغم من أنها تأتي في أشكال عديدة، إلا أنها في الأساس عبارة عن شكا من السلطة التي يمكن استخدامها في أي وقت.

التسارع والإيقاف والشبح هي قدرات قابلة لإعادة الشحن، يعطي التسارع دفعة قصيرة للسرعة، إنها المهارة الأكثر استخدامًا في اللعبة، لأنها أفضل طريقة لمهاجمة لاعب آخر.

التوقف هو قدرة دفاعية تجعل الدودة تتجمد لمدة تصل إلى خمس ثوان، وهناك ميزة التخفي التي تجعل دودتك غير مرئية، مما يعني أنه يمكنك الانزلاق عبر لاعبين آخرين دون عواقب أن تخسر اللعبة.

تظهر التعزيزات بشكل عشوائي طوال اللعبة، وتشمل هذه المواد السامة، والتلسكوب، والحفظ الشامل، والمغناطيس، والصحة.

كل معزز (بخلاف الصحة) ينشط قدرة خاصة لمدة دقيقة واحدة، نظرًا لأن كل لاعب يريد كل معزز، فإن هذه النوافذ المنبثقة تعزز المنافسة.

ميزة أخرى رائعة لـ Wormax.io هي نظام الدوري، بعد عملية تسجيل قصيرة يمكن للاعبين تتبع تقدمهم جنبًا إلى جنب مع الآخرين.

بدلاً من “الارتقاء”، ينضم اللاعبون الأكثر خبرة إلى بطولات الدوري الأعلى مرتبة، تُمنح مكافأة “Essence” عند دخول دوري جديد.

يمكن للاعبين إنفاق Essence على القطع الأثرية (تحسينات السمات) في المتجر، هناك اقتصاد كامل داخل اللعبة يستفيد منه أفضل اللاعبين.

رسوميات لعبة Wormax

تبدو لعبة Wormax.io رائعة لكنها ليست الأصلية، يعتمد كل جانب من جوانب واجهة المستخدم الرسومية تقريبًا، من شاشة العنوان إلى التخطيط داخل اللعبة على Slither.io.

لذلك، إذا كنت تلعب اللعبة الأخرى ستجد أنه لا يوجد هناك اختلاف كبير، بصرف النظر عن المظهر المستنسخ، يتميز Wormax.io بألوان زاهية وجلود مرحة ورسوم متحركة لطيفة.

تحتوي جميع Boosters على رموز فريدة ويسهل رؤيتها في الساحة، المتجر مليء برسومات رائعة مماثلة، بعد مشاركة رابط على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للاعبين الاستمتاع بالعشرات من الأشكال الملونة، هذه تعزز المظهر العام للعبة وتضمن عدم ارتكاب لاعبين للخطأ في بعضهما البعض.

رابط تحميل لعبة Wormax

إذا كنت تريد تحميل لعبة Wormax على جهازك فاعلم أنه متوفر لأجهزة أندرويد في متجر جوجل بلاي، كما يمكنك تنزيله من رابط تحميل لعبة Wormax على آب ستور لأجهزة آيفون وآيباد.

تحسنت كثيرا اللعبة مقارنة بأول مرة تم إصدارها فيها للجمهور ويعمل المطورون على تحسينها وجعلها مختلفة عن الألعاب المنافسة.

مثل أي لعبة أخرى يمكنك اللعب وكأنك زائر أو التسجيل والمنافسة وجمع النقاط للوصول إلى أفضل اللاعبين على اللعبة في الإنترنت.

كيف تلعب Wormax بدون تحميل

على الرغم من أن طريقة اللعب نفسها بسيطة، إلا أن هناك العديد من الميزات الإضافية المضمنة، المهارات الفائقة، والتحف، والدوريات ليست سوى عدد قليل من العناصر التي يجب أن تجربها.

يمكنك بالفعل استخدامها على متصفحات الكمبيوتر أو الجوال أو أي جهاز آخر قادر على الوصول إلى الإنترنت ولديه متصفح ويب وهذا من خلال العنوان Wormax.io

هناك محتويات داخلية يمكن شراءها مثل التصميمات الخاص للدودة وبعض القدرات الداخلية وتظهر أحدث العروض في نوافذ منبثقة قبل اللعب والتي تنصحك بترقية دودتك.

إقرأ أيضا:

لعبة الدودة اون لاين Wormate.io منافسة Slither.io

أسرار لعبة superhex io اللعب أونلاين ورابط جوجل بلاي

رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA V الجديدة مجانا

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)