خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

-تيشرتات-العملات-الرقمية-المشفرة خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة
دليل كبير للربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

تعد طباعة تيشرتات واحدة وبيعها عبر الإنترنت واحدة من مجالات التجارة الإلكترونية المربحة في الوقت الحالي.

ويمكنك الدخول إلى هذا المجال دون الحاجة إلى أن تملك أجهزة الطباعة أو إنتاج هذه المنتجات أو الإشراف على عمليات الشحن والتوصيل.

وكأي مجال آخر للبيع والربح على الإنترنت هناك تخصصات كثيرة، ومن الأفضل أن تختار إنشاء متجر إلكتروني متخصص في نوعية معينة من القمصان، عوض طرح قمصان بمواضيع مختلفة، مثل قمصان عليها شخصيات مشهورة أو قمصان تشجيع فرق كروية معينة.

المجال الذي سنتكلم عنه هنا هو طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة، القمصان التي يشتريها المهتمون بعملة بيتكوين ومنافساتها.

وما يجعل الربح وتحقيق النجاح في هذا المجال أكثر وفرة من طباعة تيشرتات مشجعي كرة القدم هي أن المنافسة في هذا المجال لا تزال قليلة والإقبال في تزايد.

وفي هذا المقال سنستعرض خطة إنشاء متجر طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة والربح منه بعد أسابيع قليلة من إنشائه، لكن قبل ذلك يجب أن نتفق على النقاط التالية أولا:

  1. لا توجد ضمانة على أنك ستحقق أولى مبيعاتك بعد أسبوع أو اسبوعين من إطلاق المتجر، لكن هذا ممكن وهذا ما حدث مع المتجر الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.
  2. المشروع يحتاج إلى بعض الاستثمارات المادية، ويمكنك أن تبدأ بميزانية قليلة لكن كلما كانت أكبر كان الحصول على النتائج أفضل وأسرع.
  3. من الأفضل أن تحتفظ بهذا المقال للعودة إليه وتتبع الخطوات التي سنتطرق إليها في هذا المقال.
  4. الهدف هو إنشاء متجر إلكتروني ناجح مثل CryptoCrow.co الذي أنشأه الشاب Zack Guzman وبعد 3 أسابيع من الإنشاء والتسويق حصل على أولى مبيعاته.

 

  • الفكرة أولا قبل إنشاء متجر إلكتروني

أولا قبل أن نقدم على العمل، يجب أن يكون لديك تصور عام لمشروعك الإلكتروني القادم، البداية من تخصصه، هل سيكون متجر إلكتروني لبيع تيشرتات العملات الرقمية المشفرة بشكل عام أو قمصان عشاق بيتكوين فقط أو قمصان موجهة لعشاق الريبل لوحدهم أو بعض العملات المشفرة فقط؟

بعد الإجابة عن السؤال السابق سيكون من السهل عليك أن تختار اسما لمتجرك واسم نطاق لمشروعك، وبالطبع يجب ان تتحقق من أنه غير متوفر من قبل.

ومن الأفضل أن يتضمن اسم المتجر ما له علاقة بالعملات الرقمية المشفرة وأن يصف بشكل مختصر الغاية من متجرك الإلكتروني.

 

  • إنشاء متجر إلكتروني مجانا لمدة شهر

CryptoCrow.co_ خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

الخطوة الثانية هي إنشاء متجر إلكتروني، مع العلم أنك لا تحتاج إلى حجز استضافة أو تصميم الموقع بنفسك أو أن تكون لديك مهارات كبرى في التصميم.

مع منصة shopify يمكنك إنشاء متجر إلكتروني خاص بك في أقل من 5 دقائق، إذ توفر لك كل ما تحتاج إليه لبدء عملك التجاري.

إقرأ أيضا  تأثير مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي على المسوقين العرب والتجارة الإلكترونية

من هنا يمكنك التسجيل في هذه المنصة والاستفادة من عرض 30 يوما مجانا، يمكنك فيها بناء متجرك وإضافة المنتجات والبيع في تحقيق المبيعات قبل دفع الاشتراك الشهري 29 دولار لخطة Basic Shopify أو 79 دولار لخطة أفضل.

للعلم فإن متجر CryptoCrow.co الناجح موجود على shopify، اشترك صاحبه خلال الشهر الأول في النسخة المجانية ثم أقدم على الترقية نحو النسخة المدفوعة في أقل من شهر.

حاليا دع التكاليف جانبا، إذا حقق المتجر أولى المبيعات في أقل من شهر فهذا سيشجعك على دفع الاشتراك والاستمرار في مشروعك، إذا لم تحصل على أي نتيجة واصل تطبيق ما سنتطرق إليه في هذا المقال لشهر آخر على الأقل وستأتي النتائج إن شاء الله.

 

  • الاشتراك في printful ودمجها مع متجرك على shopify

تعتبر منصة printful متخصصة في الطباعة حسب الطلب وهي تطبع على القمصان ومختلف المنتجات الأخرى.

الاشتراك في هذه الخدمة مجاني، وهي تتكامل مع shopify حيث تعمل على تصميم منتجاتك عليها وهي تعرضهم على متجرك الإلكتروني.

من جهة أخرى يأتي الزائر إلى متجرك يطلب القميص وتتلقى printful الطلب لتعمل عليه، وهي التي تعمل على شحنه واقتطاع عمولتها لتحصل على ربح في النهاية.

اخترنا printful لأنها الخدمة التي يعتمد عليها متجر CryptoCrow.co وهي تعمل على تلبية الطلبات التي يتلقاها المتجر وشحن الطلبات إلى العملاء دون تدخل من مؤسس ذلك المتجر.

يمكنك التسجيل في printful بسهولة من هنا، وستحصل على رابط التفعيل لحسابك من خلال البريد الإلكتروني.

بعدها توجه إلى قسم المتجر، سيتم توجيهك إلى إنشاء متجرك الإلكتروني اضغط على خيار اختيار المنصة التجارية التي تستخدمها.

create-store خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

بعدها ستظهر لك shopify ومنافساتها، اختر المنصة التي أنشأت متجرك الإلكتروني إليها وسيتم توجيهك إلى تفعيل التكامل مجانا.

Connect-to-an-ecommerce-platform خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

لاختصار فكرة تكامل printful مع shopify ودوره فإن الصورة التالية تعرض هذه العملية بسهولة، كل ما عليك هو أن تملك متجرك الإلكتروني على shopify وتسوق للقمصان الموجودة عليه، عندما تأتي الطلبات تتلقاها printful وهي تتكلف بجوانب عديدة تبدأ من تلقي الطلب ومعالجته والشحن والدفع لتحصل على ربح في النهاية.

printful خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

 

  • التسويق: استهداف مجتمعات محبي العملات الرقمية المشفرة

بعد أن يكون لديك متجر وأولى القمصان المميزة والمصممة لهذه الفئة، يمكنك التسويق بطريقة مجانية والحصول على مبيعات.

البداية من Reddit الذي يتضمن الكثير من أقسام العملات الرقمية المشفرة منها بيتكوين، بيتكوين كاش، الريبل، الإيثريوم، وعملات مشفرة أخرى.

إقرأ أيضا  الريبل Ripple أفضل عملة رقمية في مواجهة أزمة بيتكوين في الصين

من خلال مشاركة واحدة لمؤسس CryptoCrow.co الشاب Zack Guzman في قسم /r/Bitcoin والتي حصدت 5000 مشاهدة حقق مبيعات وصلت إلى 1200 دولار ذهبت 40 في المئة منها في عمولة printful وتكاليف shopify ليحصل على ربح صافي قدره 480 دولار، في الصورة التالية العائدات المحققة خلال ساعات قليلة من أول مشاركة على Reddit.

Crypto-Crow-LLC خطة الربح من طباعة تيشرتات العملات الرقمية المشفرة

عدد المبيعات التي حققها في يوم واحد وصلت إلى 9 مبيعات، دون إعلانات ولا تكاليف مادية فقط مشاركة واحدة له على هذه المنصة.

يمكنك فعل ذلك أنت ايضا لكن ابتعد عن الازعاج والتصرف مثل الروبوت، ويمكنك أن تستغل منتديات ومجتمعات إلكترونية يتواجد فيها عشاق العملات الرقمية المشفرة.

 

  • التسويق: إعلانات فيس بوك والترويج المدفوع

لتسريع النتائج التي بدأ Zack Guzman في الحصول عليها لجأ إلى فيس بوك و انستقرام حيث أنشأ صفحة لمتجره على الأول وحساب له أيضا على انستقرام.

بدأ الترويج لأكثر القمصان مبيعا في متجره بميزانية يومية تصل إلى 3 دولارات فقط، لكن لم يحصل على أي نتائج أو مبيعات تذكر غير أنه أكد على أنه يستفيد من هذه الحملات الإعلانية من خلال جمع البيانات وفهم سلوكيات الجمهور المستهدف وأنه مع مرور الوقت تبدأ النتائج في الظهور وتعويض الخسائر.

يمكنك تجربة منصات إعلانية أخرى يمكنك عرض الإعلانات لجمهورك المستهدف للحصول على تحويلات وحصد نتائج مرضية.

 

  • أقل ميزانية يمكنك أن تبدأ بها هذا المشروع

تطلب المشروع من Zack Guzman حوالي 50 ساعة من العمل إضافة إلى أقل من 600 دولار أمريكي، لكن يمكنك أن تبدأ بإمكانيات أقل.

ستحصل على اشتراك مجاني في shopify مجانا لمدة شهر، ويمكنك أن تنفق 29 دولار في الشهر الثاني لهذا نفترض أن هذه هي التكلفة الأولية للمشروع.

أما بالنسبة للترويج المدفوع على فيس بوك أو أي منصة أخرى يمكنك أن تبدأ بميزانية 50 دولار تنفقها على مدار أيام عدة ومن الأفضل ان تصل الميزانية إلى 100 دولار.

بالحصول على مبيعات من خلال جهودك التسويقية على Reddit ومنصات منافسة، لن تكون هناك مشكلة في الرفع من الميزانية والترقية إلى خطة 79 دولار مستقبلا.

لا تنسى أن النتائج في أي مشروع تجاري لا تأتي بسهولة بل بالعمل والاجتهاد والاستمرار، ومع هذه الخطة المبسطة التي اعتمدت فيها على تصريحات Zack Guzman لشبكة cnbc يمكن الحصول على نتائج مثلى بأقل تكلفة زمنية ومادية.

 

لا تنسى في النهاية مشاركة هذا المقال على الشبكات الإجتماعية، وتابعنا للمزيد من المقالات المفيدة والمفاجآت!

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *