خطأ فادح يسبب اغلاق حساب البائع على فايفر Fiverr

-حساب-البائع-على-فايفر-Fiverr خطأ فادح يسبب اغلاق حساب البائع على فايفر Fiverr
عن مشكلة اغلاق حساب البائع على فايفر Fiverr

يتزايد عدد المغاربة والعرب الذي توجهوا خلال الأشهر الأخيرة إلى تقديم الخدمات المصغرة على فايفر Fiverr، وأصبحت هذه موضة جديدة مع تحقيق العديد من الباعة المحللين نجاحات كبرى على المنصة العالمية.

خلال الفترة الأخيرة انتشرت موضة تعليم الطبخ المغربي باللغة الإنجليزية للأجانب على منافس خمسات، فيما هناك أفكار ابداعية أخرى تبناها الباعة المحليين على المنصة لمنافسة الأجانب.

لكن يظل احترام القوانين الضمانة الوحيدة لاستمرار العامل الحر يعمل في هذه المنصات ويكسب منها عائدات جيدة ومتنامية.

للأسف الكثير من الإخوة الأفاضل تم حظر حساباتهم وتفاجؤوا بذلك، وهناك من يتحدث عن مؤامرة أو أنها حرب من الشركة ضد المغاربة.

نفس ما قيل أيضا عن خمسات وهي التي تغلق حسابات الباعة المخالفين للقوانين، وهي أقوال قائمة على نظرية المؤامرة.

هناك خطأ فادح شائع هو الذي يسبب اغلاق حساب البائع على فايفر Fiverr هو الذي سنتطرق إليه في هذا المقال.

 

  • تعدد الحسابات غير مقبول بتاتا

ربما اعتدت على أن يكون لك أكثر من حساب على فيس بوك وكذلك جوجل وبعض تطبيقات الدردشة، لكن عندما تستخدم الحسابات في منصات الإنترنت لأغراض تجارية، يعد التعدد مخالفا وسلوكا مشبوها.

يصبح هذا ممنوعا بالخصوص على منصة فايفر Fiverr التي بمجرد أن تكتشف أنك تملك اكثر من حساب على الموقع تقوم بإغلاقها في فترة زمنية متقاربة.

مثلا إن كان لديك 3 حسابات ستجد الأول لا يعمل بينما يمكنك الدخول إلى الآخر لك بعد ساعات تجد أنه يعمل هو الآخر ويلحق بهما الثالث في نفس اليوم.

لا يجب أن يكون لديك أكثر من حساب واحد في هذا الموقع، هذا هو القانون، وفي حالة أقدمت على خرقه ستدفع الثمن عاجلا أو آجلا.

static-01081534511730130945 خطأ فادح يسبب اغلاق حساب البائع على فايفر Fiverr

خطورة هذا يكمن في أن الموقع يتركك حتى تبدأ في تحقيق العائدات ويضعها في رصيد الحساب ويغلقه، وها هي أموالك قد ذهبت أدراج الرياح.

 

  • حل إغلاق حساب البائع على فايفر Fiverr

الجانب الإيجابي من هذه القصة أنه يمكنك اقناع الموقع باستعادة حسابك، حاول اخبارهم بأنك لم تكن تعرف من قبل بهذه المادة واطلب منهم استرجاع الحساب الذي يتضمن أموالك.

إقرأ أيضا  كيفية قيادة فرق العمل عن بعد بنجاح

بالطبع من غير المنطقي أن تطالب باستعادة كل حساباتك فهذا من الإصرار على الخطأ، فقط تواصل معهم وحاول بالتي هي أحسن أن تقنعهم.

لا يستبعد أن تسترجع حسابك الرئيسي والذي يتضمن الرصيد بهذه الطريقة، بالطبع لا توجد برامج أو طرق سحرية لحل هذه المشكلة سوى بالتواصل والاعتذار.

 

  • لكن هذا الحل قد لا ينجح دائما وهذا هو السبب

في حالة تحققت الشركة من أن حساباتك المتعددة تم استخدامها فعلا لأغراض ممنوعة، فالعملية تصبح معقدة وليس من حقك المطالبة برصيدك المجمد ولا بحساباتك التي تم تعطيلها.

نعم هذه قواعد اللعبة، والتي يجب عليك أن تعرف بها أيضا، لذا في حالة استخدام حساب آخر لك في زيادة مبيعات حسابك الرئيسي أو أنك تعرض منتجات وخدمات مخالفة أو تعمدت ارتكاب مخالفات معينة فإن النتيجة هي الفشل في استعادة حساب من تلك الحسابات الخاصة بك.

لهذا نؤكد دائما على احترام القوانين، يجب قبل أن تعرض خدماتك المصغرة أو تعمل على موقع معين أن تتطلع على شروط استخدام الخدمة، فالحذر يغني من القدر.

 

نهاية المقال:

فايفر Fiverr أو خدمات منافسة أخرى لا تغلق حسابات البائعين على أساس البلد أو حتى الديانة، كل ما في الأمر أن هؤلاء ارتكبوا خطأ فادحا هو الذي تطرقنا إليه في هذا المقال.

أحصل على آخر المقالات أسبوعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *