حقيقة 1500 جوهرة فري فاير من موقع garena70site أو Garena70

-1500-جوهرة-فري-فاير-من-موقع-garena70site-أو-Garena70 حقيقة 1500 جوهرة فري فاير من موقع garena70site أو Garena70

تعد لعبة فري فاير واحدة من أشهر ألعاب القتال المتاحة للهواتف الذكية في الوقت الحالي وهي تنافس PUBG وكذلك لعبة فورت نايت.

وحاليا هناك موقع ينتشر على نطاق واسع في تعليقات فيس بوك وعلى الشبكات الإجتماعية وهو موقع garena70site أو Garena70 والذي يدعي أنه سيمنحك 1500 جوهرة مجانا لاستخدامها في هذه اللعبة.

  • حقيقة جواهر لعبة فري فاير

لمن لا يعلم فإن هذه اللعبة المتاحة على آب ستور وجوجل بلاي هي مجانية، وبالطبع تتضمن عناصر مدفوعة منها الجواهر التي بشرائها ستمكنك من شراء عناصر مساعدة داخل اللعبة وأبرزها السمات التي يسعى مختلفة اللاعبين للحصول عليها.

100 جوهرة يمكنك الحصول عليها بسعر 0.99 دولار، بينما 1060 جوهرة يمكنك شراؤها بسعر 9.99 دولار، فيما إذا كنت ترغب في الحصول على 520 جوهرة عليك أن تدفع 4.99 دولار.

310 جواهر هي متاحة بسعر 2.99 دولار أمريكي، ويمكنك شراء 2180 جوهرة بسعر 19.99 دولار أمريكي.

حوالي 5600 جوهرة تتوفر بسعر 49.99 دولار أمريكي.

  • ما الذي يعدك به موقع garena70site أو Garena70

هذا الموقع يعدك بالحصول على 1500 جوهرة مجانا ونتحدث عن ما قيمته 12 دولار على الأرجح، ستمنح للآلاف من المشتركين.

يقول الموقع أن الشركة هي التي توزع هذه الجواهر مجانا والتي تستخدم في لعبة فري فاير، ويشير الموقع بشكل صريح إلى أن شركة Garena التي تطور اللعبة هي التي تقف وراء هذه المبادرة.

  • كيف يعمل موقع garena70site أو Garena70

حسنا إذا كنت تتابع الصفحة الرسمية للعبة فري فاير على فيس بوك وصفحات الألعاب الأخرى ستلاحظ أن هناك تعليق منتشر على الصفحة هو كالتالي:

انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا 📱🔥 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena 👍 بكل سهولة اكتب فى جوجل 🔎 garena70site 🔍 وادخل الموقع الأول 🔝

نفس التعليق منتشر على شكل صورة يتم رفعها إلى التعليقات ونشرها على أوسع نطاق، قد ترصد نفس التعليق في بعض صفحات الألعاب أو المجموعات الشبابية.

بالطبع ستبحث عن garena70site أو Garena70 ليظهر لك الموقع في أعلى نتائج البحث وستدخل إليه وتشارك به أملا في الحصول على 1500 جوهرة خصوصا إن كنت تستخدم اللعبة.

إقرأ أيضا  5 أسباب تدفعك لشراء حاسوب سامسونج كروم بوك برو 2017

هل تلعب فري فاير؟ هو أول سؤال سيطرحه عليك الموقع، سواء اخترت نعم أو لا سيتم نقلك إلى الصفحة التالية هل شحنت من قبل جواهر؟ ولا يهم إذا فهمت السؤال أو لا أو اخترت نعم أم لا.

سيظهر لك زر لكتابة “الأيدي” الخاص بك على اللعبة، والمضحك أنه يمكنك تجاوزه وعدم ملئه أو حتى كتابة شيء لا علاقة له بالمطلوب.

بعد الضغط على زر الحصول على الجواهر ستنتظر لبعض الثواني، سيظهر لك التعليق السابق الذي أشرنا غليه وسيطلب منك نشره في 15 صفحة مختلفة على شكل تعليق.

بعد القيام بذلك ونشره في 15 مكان أو حتى أكثر من ذلك ستظهر لك الرسالة التالية وهي رسالة خطأ:

المعذرة , انت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لكي تستلم 1500 جوهرة الخاصة بك

أعد المحاولة واضغط على نفس الزر وسيتم توجيهك إلى صفحة لبا علاقة لها بما جئت به وهي صفحة تتضمن النص التالي:

من المؤكد أنك لاحظت أن التعارف مع الفتيات على الفيسبوك صار أمرا صعبا وذلك لأن الفتيات نادرا ما يجبن علي رسائل الشباب في برامج الدردشة، و هذا أمر طبيعي ، نظرا لكمية الرسائل التي تتوصل بها الفتاة في اليوم الواحد ، وخاصه إذا كانت جميله ، ونادرا ما تستجيب للمرسل إذا لم يكن شخصا مميزا أو مثيرا للاهتمام ، إذا فالمنافسة عالية وعليك التميز في اسلوبك للحصول علي مبتغاك .

  • موقع garena70site أو Garena70 لن يمنحك ما يعدك به

بعد عدة ثوان سيتم توجيهك إلى موقع يدعى المرصد اليوم بصفحة تخص اقتناء بطاقات جوجل بلاي من جوجل بلاي يتضمن رابط يحولك على الصفحة السابقة لتجد نفسك في صفحة على جوجل بلاي لشراء البطاقة.

لاحظ أنك في البداية قد جئت بحثا عن الجواهر المجانية وفي النهاية تم توجيهك لشراء بطاقة جوجل بلاي عن طريقهم من أجل شحن حسابك ومن ثم شراء الجواهر وليس الحصول عليها مجانا.

إذا كان الأمر هكذا فلماذا سأضيع وقتي في نشر تعليق بالكثير من الصفحات وتعريض حسابي للخطر من خلال نشر رسالة مزعجة ومكررة؟

إقرأ أيضا  بداية غزو لينوفو و موتورولا للشرق الأوسط و شمال أفريقيا

في النهاية إذا اشتريت بطاقة جوجل بلاي فإن صاحب موقع garena70site أو Garena70 قد حقق مراده وربح عن طريقك.

وكما هو واضح فإن هذا الموقع ليس تابعا للشركة المطورة وهي لا تتحمل أية مسؤولية في حالة تسبب لك بأي أضرار.

إضافة لما سبق فهو موقع موجود على خدمة بلوجر من جوجل وهو ليس تابعا لأي شركة ومجرد موقع مزيف آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.