حقيقة موقع xpointy واختراق ببجي وفري فاير

حقيقة-موقع-xpointy-واختراق-ببجي-وفري-فاير حقيقة موقع xpointy واختراق ببجي وفري فاير

يتزايد البحث عن موقع xpointy وهو موقع مصمم حسب مروجيه للحصول على شدات ببجي وجواهر فري فاير والنقاط في العديد من الألعاب الأخرى.

يركز الموقع على Pubg Mobile و Free Fire إضافة إلى Adorable Home و Call Of Duty Mobile و 8 Ball Pool إضافة إلى Scary Teacher 3D و Internet Cafe Simulator و Zooba Battle Royale و Dream league soccer و Battlelands Royale و Shadow fight 2 + 3 و Score Match.

وهذه أشهر الألعاب المتاحة على الموقع والتي يزعم أنه قادر على اختراقها وتهكيرها وإضافة الشدات والنقاط إليها كي يستخدمها اللاعبون في شراء الحاجيات المميزة واللعب بها.

انتشرت في الفترة الأخيرة فيديوهات تشرح وتؤكد أن هذا الموقع يوزع بالفعل شدات ببجي وجواهر فري فاير ويضيف النقاط إلى مختلف الألعاب الأخرى.

  • كيف يعمل موقع xpointy؟

أولا عند الدخول على الموقع ستجد أمامك صفحة مصممة أكثر للموبايل ومتوافق مع شاشات الهواتف الذكية، يعرض لك قائمة بأسماء الألعاب التي ذكرناها سابقا.

عندما تختار أي من هذه الألعاب ستجد الموقع يقدم لك الإختيار من أي مستوى أنت في اللعبة، وعندما تختار المستوى ستنتظر قليلا لتظهر لك رسالة مفادها أن حسابك متصل بنجاح.

مباشرة تظهر لك العديد من العروض التي يجب عليك استكمالها، وهذه العروض متعددة ومتغيرة حسب البلدان ووقت توفرها.

على عكس مواقع متطورة فإن هذا الموقع بسيط للغاية، مباشرة يؤدي بك إلى تلك الروابط الخارجية دون أن تكتب رقم حسابك أو تدخل معلومات عنك.

  • هل موقع xpointy صادق بالفعل؟

حسب تجربتنا لن يمنحك الموقع أي نقاط أو شدات أو جواهر أو أي شيء مميز يتواجد في هذه الألعاب، ومن يروج أن العملية نجحت معه فغالبا يكذب.

موقع xpointy أبسط من بعض المواقع العربية والعالمية التي تطلب معرف اللعبة وبعض المعلومات وتعد مقنعة أكثر بالنسبة للمستخدمين.

كيف يمكن لهذا الموقع أن يقدم لك شدات ببجي مثلا دون أن يعرف معرفك على اللعبة، كيف يمكنه أن يضيف لك النقاط في حسابك على Call Of Duty Mobile دون أن يطلب منك معرفا.

الأمر واضح وضوح الشمس، الموقع مصمم ليكذب عليك ويضيع لك بعض الوقت، على عكس بعض المواقع النصابة هو على الأقل لا يستهلك الكثير من الوقت قبل أن تكتشف أنه مزيف.

لكن بفضل فيديوهات يوتيوب لبعض القنوات التي تبحث عن المشاهدات والشهرة أصبح مشهورا بين اللاعبين بهذه الألعاب وأصبح البحث عليه ممتازا.

  • ما الغرض إذن من أكاذيب xpointy؟

الغرض من ذلك هو توجيهك للنقر على تلك الروابط الإعلانية، وهي في الواقع روابط إحالة، ما يعني أنه إذا قمت بتنزيل لعبة منها او تطبيق أو أدخلت بيانات معينة فسيحصل صاحب الموقع على عمولات مقابل ذلك.

تبدأ هذه العمولات من 0.20 دولار ويمكن أن تصل إلى عشرات الدولارات إذا كان المستخدم من الإمارات أو الولايات المتحدة.

أنت للأسف لن تحصل على أي شيء، بل يمكن أن تكون قد اشتركت عن طريق الضغط على تلك الروابط في خدمات هاتفية ستقتطع من رصيد هاتفك كل مرة.

ويمكن أن يكون الضرر أكبر إذا تم توجيهك لبعض الروابط المضرة التي يمكن تنزيل فيروسات الفدية منها والبرمجيات الخبيثة.

أما موقع xpointy فهو لا يتضمن الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة لكن الروابط التي يوجهك إليها قد تتضمن بعض العروض الإباحية او الخبيثة التي يكون هدفها هو رصيد هاتفك واقتطاعه.

على العموم نحن لا ننصح باستخدام هذا الموقع، وبهذا تستمر تحقيقاتنا في مثل هذه المواقع التي تنتشر بين الفينة والأخرى.

إقرأ أيضا:

حقيقة موقع mbc70 اختراق وسرقة الواي فاي 2020

حقيقة تهكير جواهر فري فاير

ببجي موبايل رديم لشحن pubg mobile مجانا

حقيقة أكواد فري فاير مجانا وكيف أحصل عليها؟

حقيقة موقع ROB7AK لربح آيفون 11 برو 2020

حقيقة كود انترنت مجاني لجميع الشبكات

حقيقة mbc45 أو mbc45com و 1000 صندوق كلاسيكي في ببجي مجانا

حقيقة موقع mbc900 للحصول على 6000 UC مجانا

حقيقة موقع mbc44 للحصول على M4 التلجي

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.