حقيقة موقع vad5asy مين زار بروفايلك على الفيس بوك

موقع-whatcub-لن-يساعدك-في-معرفة-من-زار-بروفايلك حقيقة موقع vad5asy مين زار بروفايلك على الفيس بوك

إلى الآن تنتشر المواقع والتطبيقات التي تروج لإمكانية معرفة من قام بزيادة صفحتك الشخصية على فيس بوك، وللأسف أغلبها مزيفة.

لا توفر شركة فيس بوك في العادة أي ميزة او إمكانية من أجل الإطلاع على من يتردد على صفحتك الشخصية، وتظل هذه المعلومة المرغوبة بقوة طي الكتمان.

موقع vad5asy يدعي أنه يمكنه أن يساعدك في معرفة هوية الأشخاص الذين يترددون على حسابك بالشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم.

  • الوعد الذي يقدمه لك موقع vad5asy

هناك الكثير من الأصدقاء والغرباء الذين يحرصون على زيارة صفحتك الشخصية على فيس بوك، ولكن الكثير منهم لا يتفاعلون مع منشوراتك.

من المهم بالنسبة لنا جميعا ان نعرف هؤلاء الذين يقرؤون في صمت، ولما لا نعرف الدافع وراء صمتهم الغير المفهوم.

موقع vad5asy يقول أنه لديه الحل، يمكنه ان يساعدنا في الكشف عن تلك القائمة التي لطالما أردنا الإطلاع عليها.

يعدك الموقع بمعرفة الأصدقاء وجهات الإتصال التي تتردد بالفعل على صفحتك الشخصية على فيس بوك، هؤلاء الذين يقرؤون ما تنشره ويطلعون على صفحتك الشخصية كثيرا، وستجد أن الكثير منهم ليس له تفاعل مع منشوراتك.

هناك من يرغب حتى في معرفة من يبحث عنه من غير الأصدقاء ويتردد على صفحته الشخصية، ليعرف الأشخاص المهتمين بحسابه.

  • كيف ينتشر موقع vad5asy ببساطة؟

ليس عبر الإعلانات على فيس بوك أو الشبكات الإجتماعية وليس لديه تطبيق على جوجل بلاي أو آب ستور، كل ما يفعله هو أنه يحصل على الزيارات من خلال انتشار تعليق يقوم بتوليده على هذه المنصات وبالضبط على تعليقات فيس بوك.

هذا هو التعليق الذي يولده الموقع:

تريد معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فايسبوك ؟ 🤔 وتعرف من يتجسس عليك و يراقبك 👁👁 ، اكتب في جوجل vad5asy وادخل الموقع الاول في نتائج البحث 💜 ، انا دخلت على الموقع و عرفت من يدخل صفحتي بالوقت و التاريخ من موقع vad5asy اكتب اسمه صحيح في جوجل و ادخل للموقع الاول ☑

ومن خلال ملاحظة هذا التعليق يقدم المستخدم على البحث من خلال جوجل للوصول إلى الموقع والتفاعل معه بغية الحصول على القائمة التي يدعي أنها يقدمها.

إقرأ أيضا  تحميل تطبيق Vero بديل انستقرام وحقائق عنه
  • هل الموقع آمن؟ ماذا عن المصداقية؟

من حيث الامان لا يشكل الموقع أي خطر على حسابك وهو لا يطلب الوصول إليه أو أن تشاركه كلمة المرور الخاصة بك أو تعطيه صلاحيات معينة.

لكنه غير صادق وهو يكذب عليك حيث بنشر التعليق في 15 منشور مختلف أو حتى أكثر من ذلك، لن تحصل على أي شيء.

غالبا سيعمل الموقع على اظهار رسالة الخطأ والتي يطلب منك فيها بنشر التعليق في المزيد من المنشورات، وتستمر على النسخ واللصق والنشر حتى يغلق فيس بوك حسابك لأنه ينشر تعليقات مزعجة.

وقد تستمر في النشر وتضييع الوقت دون الحصول على أي نتيجة، وتكون قد ساعدت على تسويق الموقع بدون أي نتيجة.

التعليقات التي تظهر لك أسفل صفحة نسخ التعليق الذي ستنشره ليست تعليقات حقيقية، هذه التعليقات تشبه تعليقات فيس بوك وهي كلها مزيفة.

ستكتشف في النهاية أنك تضيع الوقت في نسخ ولصق ذلك التعليق ومشاركته أيضا عبر واتساب مع الأصدقاء.

  • ما مصلحة vad5asy في كل هذا؟

من خلال حصوله على الكثير من الزيارات بهذه الطريقة يعمل الموقع على عرض الإعلانات للمستخدمين وهذا بغرض الربح من النقرات عليها.

كما أنه يوجه المستخدمين إلى عروض أفلييت أو التسويق بالعمولة، ومنها روابط تلقائية تحول المستخدمين حسب موقعهم الجغرافي إلى عروض تتطلب ادخال أرقام الهواتف ما يؤدي إلى اقتطاعات في الرصيد وخسارة مالية كنتيجة لذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.