حقيقة موقع pubg mena•com شدات ببجي مجانا

شدات-ببحي-مجانا حقيقة موقع pubg mena•com شدات ببجي مجانا

انتشر في الآونة الأخيرة موقع pubg mena•com وهو يدعي أنه وزع شدات ببجي موبايل للمستخدمين مجانا، وهو مختلف عن مختلف المواقع الأخرى.

الموقع عربي وهو موجه للمستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو مختلف في التصميم عن مواقع مشهورة أخرى مثل mbc900 الشهير.

يعد الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile أمرًا شاقًا للغاية إذا لم تكن لاعبًا يدفع مقابل الفوز، ومع ذلك ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات التي تدعي أنها بإمكانها مساعدتك في ذلك.

  • كيف يعمل موقع pubg mena•com

تم الترويج للموقع على يوتيوب والعديد من المواقع الإلكترونية الأخرى على أنه يوزع شدات ببجي مجانا، وقد قمنا بتجربته للتأكد من أنه يعمل أم لا.

أولا يبحث المستخدمين عنه بجوجل بكتابة موقع pubg mena•com وستجده غالبا يسمي نفسه أفضل موقع عربي لشحن شدات ببجي مجانا.

عند البحث عن الموقع ستجده في مقدمة نتائج البحث، وعند الضغط عليه ستجد أمامك صفحة لا تتضمن سوى مربع ادخال اسمك أو الايدي الخاص بك على ببجي موبايل.

بعد ذلك عليك اختيار نظام التشغيل، هل تستخدم هاتف أندرويد أم لديك هاتف آيفون؟ اختر حسب نوعية جهازك، وفي كلتا الحالتين سيتم توجيهك إلى شاشة تحديد كمية شدات ببجي التي تريد الحصول عليها.

هناك من 600 شدة إلى 1500 شدة نحو 6000 شدة كحد أقصى، وهذه أرقام متواضعة وليست كثيرة كما تدعي بعض المواقع الأخرى.

بعد ذلك ستجد أمامك شاشة أكمل أحد العروض لتصلك الشدات ويظهر عرضين اعلانيين، يمكن أن تكون احداها لأحد المسابقات التي ستدخل فيها رقم هاتفك أو معلومات أخرى مهمة عنك.

يمكن أن يكون العرض أيضا حول تنزيل لعبة أو تطبيق معين على جهازك، وبالفعل يفترض الموقع أنك دخلت إليه من جهازك المحمول.

  • ما الذي يحدث في موقع pubg mena•com

حسنا بعد ذلك ستجد أنك أمام لا شيء، لن تحصل على أي شدات ببجي للأسف، أنت أتممت العرض وحصل صاحب الموقع على عمولة لأن تلك الإعلانات تدفع له.

للأسف مقابل جهودك لن تحصل على أي شيء، وهذا سيء للغاية بالنسبة لمستخدم ضيع الإنترنت في التفاعل مع الموقع واتمام العروض وربما أدخل رقم هاتفه واشترك في خدمة تقتطع من رصيد الهاتف.

ونعم موقع pubg mena•com ليس صادقا حتى وإن كان مختلفا في التصميم وخفيف ولا يتضمن إعلانات مزروعة في الصفحات السابقة.

  • ما بديل موقع pubg mena•com في الوقت الحالي؟

يمكنك الذهاب إلى تطبيق Google Opinion Rewards للحصول على UC مجانًا، علاوة على ذلك إذا كنت تريد خطوة أسهل، فما عليك سوى الدفع مقابل Elite Pass والحصول على UCs جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المكافآت المختلفة.

للبدء، قم بتنزيل تطبيق “Google Opinion Rewards” من متجر جوجل بلاي، ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يتطلب منك إجراء استبيانات على المنصة مقابل مكافأة.

علاوة على ذلك، فإن هذه الاستطلاعات سهلة للغاية وتدفع مبلغًا مناسبًا من المال في شكل رصيد جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، بمجرد حصولك على رصيد Google Pay كافٍ في حسابك، يمكنك استخدام هذا للحصول على عدد من العناصر من متجر جوجل بلاي.

بمرور الوقت، عندما تربح قدرًا مناسبًا من رصيد جوجل بلاي، يمكنك البدء في شراء UC افتح تطبيق PUBG Mobile ثم انتقل إلى قسم UC Purchase في اللعبة، بمجرد الوصول إلى هناك ستتمكن من شراء UC مقابل الرصيد المكتسب.

من جهة أخرى هناك طريقة أسرع لكنها غير قانونية حيث يمكن أن يتم اغلاق حسابك من قبل الشركة، حيث عليك التوجه إلى https://offers366.com/pubg-arabic/ هذا الموقع الإلكتروني هو الوحيد الذي وجدناه أنه عند استكمال عرضين ستحصل منه على ببجي مجانية بالكامل تتضمن عدد لامحدود من شدات ببجي.

بعد إتمام العرضين سيتم توجيهك لصفحة تتضمن رابطين مباشرين لتنزيل ببجي المهكرة، لكن ننصحك بأن لا تستخدمها على حسابك الرسمي بل فقط حساب تجريبي.

إقرأ أيضا:

بديل تهكير شدات ببجي مجانا

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 و 16

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR ورابط تنزيل سريع

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.