حقيقة موقع MBZ9 أو 9mbz اختراق فيس بوك

حقيقة موقع MBZ9 أو 9mbz اختراق فيس بوك

تنتشر على فيس بوك في التعليقات بالصفحات العامة وعلى نطاق واسع، رسائل تروج لموقع MBZ9 أو mbz9com أو mbz9#1 أو 9mbz والذي يدعي أنه متخصص في اختراق حسابات فيس بوك.

ويأتي هذا الإنتشار في ظل رغبة آلاف الشباب العرب في اختراق حسابات بعضهم البعض من أجل الإطلاع على الرسائل الخاصة والمحادثات وحتى بيع تلك الحسابات في السوق السوداء.

وفي ظل تزايد الإقبال على شراء الحسابات من العاملين في مجال التسويق يقدم موقع MBZ9 أو mbz9com نفسه على أنه الأفضل في اختراق فيس بوك.

طبيعة الرسالة التي تروج لموقع MBZ9 أو mbz9com أو 9mbz

هذه مجرد رسالة نصية لا تشكل أي خطر على أجهزة المستخدمين، ولأنها لا تتضمن أي رابط فعال فهي تنتشر بسرعة وبشكل آمن في الرسائل الخاصة والمحادثات والمجموعات وتعليقات الصفحات العامة، ولا تعتبرها أنظمة فيس بوك سبام أو تشكل خطورة.

الرسالة هي كالتالي:

لو عايز  تهكر اى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج – هقولك على موقع تحفة – اكتب فى جوجل mbz9com وادخل اول موقع يظهرلك – هتحط رابط الاكاونت اللى عايز تهكرة وهيظهرلك الايميل والباسورد فى ثوانى 

أو الرسالة التالية:

اذا كنت تريد تهكـير أى حساب على الفيسبوك بدون برامج – اذهب الى بحث جوجل واكتب فى البحث MBZ9 وادخل اول موقع يظهرلك ꜛ ثم ضع رابط الاكاونت سوف يظهر الايميل والباسورد

وهناك رسالة أخرى وهي:

عايز تهكـ،ـر اى اكاونت على الفيسبوك – افتح جوجل واكتب فى البحث 9mbz و ادخل اول موقع يظهرلك هتحط رابط الحساب هيظهرلك الايميل والباسورد

الرسالة مكتوبة باللهجة المصرية لذا من الأكيد أنها تنتشر بالدرجة الأولى في الصفحات المصرية لكن رصدناها في صفحات من دول أخرى.

يعدنا هذا الموقع على أنه سيساعدنا على تهكير حسابات فيس بوك بدون برامج وبلا أي تعقيدات، ويفترض أيضا أنه بالحصول على الايميل والباسورد يمكنك الدخول غليه، رغم أن هناك حسابات محمية بالتحقق الثنائي.

هل يمكن اختراق حسابات فيس بوك؟

نعم يمكن اختراق حسابات فيس بوك، وهناك أدوات وطرق كثيرة وأساليب يمكن الدخول بها إلى حسابات الآخرين والإستيلاء عليها لكن ليس أيا منها سهلا.

تم اختراق بيانات اعتماد ما يقرب من ستة مليارات حساب لمنصات مختلفة منها فيس بوك أثناء اختراق البيانات على مدار العام الماضي، وفقًا لتقرير صدر الأسبوع الماضي من قبل Atlas VPN.

تعزز سنة الاختراقات القياسية من حاجة الشركات والأفراد إلى الاستفادة من مديري كلمات المرور وشروط الأمان الأخرى لتأمين معلومات تسجيل الدخول وبيانات اعتماد الحساب الأخرى.

وفقًا لـ Atlas VPN الذي كتب التقرير، كان الربع الأول من عام 2021 أحد أكثر الفترات نجاحًا للمتسللين على الإطلاق حيث تم اختراق أكثر من 4 مليارات حساب.

شهد الربع التالي تسريب 1.42 مليار حساب آخر، من ناحية أخرى كان الربع الثالث والربع الرابع هادئين نسبيًا، حيث شهد 357 مليونًا و 93 مليون انتهاكًا للحساب على التوالي.

أصدر Surfshark، وهو مزود VPN آخر، تقريرًا عن خروقات البيانات في ديسمبر 2021، ووجدوا أن المواطنين الأمريكيين هم الأشخاص الأكثر احتمالية لوقوعهم ضحايا لانتهاكات البيانات على هذا الكوكب، في المجموع تأثر 212.4 مليون مستخدم في عام 2021 بزيادة قدرها 22٪ عن عام 2020.

وحسب مصادرنا المختلفة فإن الحسابات التي يتم اختراقها والسيطرة عليها في فيس بوك ومنصات أخرى يتم بيعها في السوق السوداء.

كيف يعمل موقع MBZ9 أو mbz9com أو 9mbz ببساطة؟

بعد رصدك للرسالة التي تنتشر على فيس بوك تحديدا، ستذهب للبحث عنه، وستجد بالفعل ان الموقع موجود وإلى الآن الرسالة آمنة ولا تتضمن أي أكاذيب.

يقول الموقع: “الان يمكنك معرفة باسورد وأيميل أى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج عن طريق موقعنا mbz9.com المجانى”، أو “الان يمكنك معرفة باسورد وأيميل أى اكاونت على الفيسبوك بدون برامج عن طريق موقعنا 9mbz المجانى”

وهو يطرح أول سؤال وهو جنس الضحية، وعليك اختيار ذكر أو انثى، بعد ذلك يطرح سؤالا آخر، وهو هل الضحية من قائمة الأصدقاء، من خلال الإجابة بالتأكيد أو النفي، سيطلب منك نسخ رابط الاكاونت من الموبايل أو الكمبيوتر لحساب الشخص الذي تود اختراق حسابه، وتقوم بإدخاله.

بعد ذلك سيطلب منك الموقع الإنتظار قليلا، لتحصل على نفس الرسالة التي وجدتها والتي سيكون عليك نسخها ونشرها على نطاق واسع وعلى الأقل لحوالي 15 مرة.

هل يمكنني اختراق حساب فيس بوك باستخدام موقع MBZ9 أو 9mbz

الحقيقة أن موقع MBZ9 أو mbz9#1 أو 9mbz سيطلب منك بعد ذلك النشر لعدد مرات أكثر، من خلال الرسالة التالية:

الايميل  : (a********[email protected]) ——- الباسورد : (M444****) ، المعذرة الايميل وكلمة السر ناقصة , انت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لكى يظهر الايميل والباسورد بالكامل 

بالضغط على نفس الزر من الممكن أن يوجهك إلى بعض العروض التي عليك استكمالها، مثل تنزيل تطبيق أو ادخال رقم هاتفك أو تنزيل ألعاب.

وفي النهاية من غير المرجح أن تحصل على المعلومات الكاملة للدخول إلى حساب فيس بوك الشخص الضحية الذي تريد اختراقه.

إقرأ أيضا:

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر واتساب

حقيقة VBB7 أو 7vbb للحصول على 100 جيجا باقات مجانا

حقيقة موقع beb6 لاختراق شبكات الواي فاي

حقيقة موقع bbx4 لمعرفة باسوورد حسابات فيسبوك

حقيقة mbc14 أو mbs14 شحن 200 جنيه رصيد مصر

حقيقة mbc13 أو 13mbc اختراق حسابات فيس بوك

حقيقة موقع mbc70 أو 70MB اختراق وسرقة الواي فاي

حقيقة موقع mbb14 أو mbb14com توليد كود الشحن 200 جنيه

حقيقة موقع MBZ9 أو mbz9com اختراق فيس بوك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)