حقيقة موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com لسرقة الواي فاي

هل هو صادق وموثوق بالفعل؟ دعونا نكتشف الحقيقة في هذا المقال.

موقع-mbc70com-أو-mbc70.com-لن-يساعدك-في-سرقة-الواي-فاي حقيقة موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com لسرقة الواي فاي

هل يمكن سرقة الواي فاي؟ هذا صحيح لكن هناك تطبيقات ومواقع مزيفة لن تساعدك على القيام بهذا الفعل المشين.

موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com انتشر مؤخرا في تعليقات فيس بوك وهو يدعي أنه يمكن الحصول على كلمة سر واي فاي قريب منك.

هذا يعني أنه إذا كان بالقرب منك اشارات واي فاي عديدة فيمكن لهذا الموقع اكتشاف كلمات المرور الخاصة بها لتدخلها وتتصل بالإنترنت وتتصفح مجانا.

هل هو صادق وموثوق بالفعل؟ دعونا نكتشف الحقيقة في هذا المقال.

  • موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com ليس تطبيق

أولا يجب الإشارة إلى أن هذا ليس تطبيق بالتالي إذا كان يطلب منك تنزيل ملف معين على جهازك المحمول فهذا يعني أنه يحاول أن يربح من تنزيل تطبيقات أخرى على جهازك أو انه يتضمن فيروس معين.

نحن قمنا بفحص الموقع ووجدناه آمنا وهو لا يتضمن أي فيروسات او روابط ملغومة تؤدي إلى تنزيل البرمجيات الخبيثة.

الموقع عبارة عن صفحة هبوط تفاعلية وهو لا يحتوي على مقالات أو إرشادات كما أنه بسيط وهناك احتمال كبير أن أي بيانات تدخلها لا يتم تسجيلها في قاعدة البيانات.

التطبيقات يمكنها أن تفعل ذلك لأنها تحصل على صلاحيات أكبر، ويمكنها جمع بيانات اكثر عن المستخدمين من المواقع.

  • كيف يعمل موقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com

تتصفح تعليقات فيس بوك في صفحة عامة مشهورة أو مجموعة معينة، فإذا بك تكتشف تعليقا ينتشر على نطاق واسع وهو مكرر من مستخدمين عدة ألا وهو:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة 📶📲 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك 👍 بكل سهولة اكتب فى جوجل 🔎 mbc45 🔍 وادخل اول موقع 🔝

إنه عرض مغري بالطبع للكثير من الشباب والمهتمين بسرقة الواي فاي، وما يجعله أكثر جذبا للناس هو أنه ينتشر في تعليقات من آلاف المشاركين، ومن جهة أخرى لا يتطلب منك تنزيل أي برنامج أو تطبيق خصوصا وأن الكثير من التطبيقات التي تدعي القيام بذلك تصل إلى بيانات حساسة وهي مصممة لتدمير أجهزة المستخدمين وبياناتهم.

إقرأ أيضا  حقيقة شركة وان بلس و علاقتها بشركة OPPO

لذا إذا وجد الملايين من المستخدمين حول العالم أنه يمكنهم معرفة كلمات مرور نقاط الواي فاي القريبة منهم دون برامج أو تطبيق وفقط من خلال موقع إلكتروني بسيط مثل هذا، ألن يكون ذلك عظيما؟

ستحصل على صفحة تتضمن سؤالا مهما وهو ما هو نوع هاتفك ؟ اختر أندرويد أو ios أو غير ذلك، بغض النظر عن الاختيار الذي ستختاره ستحصل على نفس السؤال التالي وهو ” ما مدى قوة الاشارة التى تظهرها الشبكة على هاتفك ؟ “.

لا يهم ان كانت قوية أو ضعيفة أو متوسطة، سيطلب منك الموقع أن تكتب اسم شبكة الواي فاي التي تريد تجاوزها، ومن المضحك أن الموقع يعدك بالحصول على كلمة المرور حتى إن لم تحدد اسمها.

قليل من الإنتظار وستحصل على التعليق الذي يطلب منك الموقع نشره في 15 صفحة على فيس بوك أو مجموعات وصفحات شخصية أخرى.

  • هل الموقع صادق؟

بعد نشر الرسالة التي تروج لموقع mbc45 أو mbc45.com أو mbc45com في التعليقات على فيس بوك والمنشورات وعلى الحساب الشخصي والمجموعات، ستكتشف أنك ضيعت وقت على لا شيء.

من المنتظر أن تظهر لك هذه الرسالة:

كلمة السر :2019**** المعذرة كلمة السر ناقصة , أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتظهر كاملة

وفي المرة الثانية سيتم توجيهك إلى مدونة بلوجر انجليزية مليئة بالإعلانات والمحتوى المنسوخ ولا علاقة لها بما تبحث عنه.

ويمكن ان يتم توجيهك إلى رابط اعلاني وصفحة هبوط لإحدى الشركات أو العروض، ليربح صاحب الموقع الإلكتروني عن طريقك دون أن تحصل على أي شيء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.