حقيقة رابط موقع خد رصيدك

حقيقة رابط موقع خد رصيدك

لاحظنا على الشبكات الاجتماعية خصوصا فيسبوك على وجه التحديد انتشار موقع خد رصيدك وتداول الرسائل الترويجية له خصوصا في التعليقات وبالمجموعات.

وبالبحث في جوجل وجدنا بالفعل هذا الموقع الذي يتم الترويج له ويبقى السؤال المهم كيف يعمل؟ وما حقيقة رابط موقع خد رصيدك؟

موقع خد رصيدك يروج لعروض مختلفة

من اختراق الواي فاي إلى الحصول على رصيد شحن الجوال في مصر نحو العديد من العروض المجانية والمسابقات الأخرى يبدو هذا الموقع مختلفا عن ما هو شائع.

تحول الموقع إلى علامة تجارية معروفة اليوم وهناك بحث متزايد عليه في جوجل بسبب الرسائل الترويجية التي تنتشر على فيسبوك حوله.

على عكس المواقع التي تكلمنا عنها سابقان تحول موقع خذ رصيدك إلى مدونة، موقع يتضمن الإعلانات ومقالات مختلفة لكن المقالات الأكثر زيارة فيه هي المتعلقة بما يدعي أنه يمنحه مجانا.

كيف يتم الترويج لموقع خد رصيدك

من الرسائل الترويجية لهذا الموقع نجد ما يلي، الأول هي رسالة متعلقة باختراق شبكات الواي فاي

لو عايز طريقة مضمونة تعرف بيها باسورد  أى شبكة واى فاى ( wifi ) قريبة منك بدون برامج  كل اللى هتعمله , هتدخل جوجل وتكتب ( موقع خد رصيدك ) وتدخل اول موقع وتحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد  

عند البحث عن الموقع سأجد صفحة مخصصة لهذا العرض، مثل مواقع مشابهة يطرح العديد من الأسئلة مثل هل الشبكة ظاهرة أو مخفية وهل قوة اشارتها ضعيفة أم متوسطة أم قوية.

نفس الموقع يروج للحصول على انترنت مجاني، من خلال حجم بيانات كبير يمكنك الحصول عليها وهذه الرسالة الترويجية:

لو عايز طريقة تاخد بيها 100 جيجا نت وكمان 600 دقيقة لكل الشبكات ادخل جوجل واكتب ( موقع خد رصيدك )  وادخل اول موقع   هتوصلك 100 جيجا فى ثوانى

استخدم الموقع أيضا أسماء العديد من المنافسين من اجل جلب الزيارات والترويج له اكثر في الشبكات الاجتماعية وعلى ما يبدو فقد حقق نجاحا كبيرا.

موقع خد رصيدك من المواقع الدعائية الترويجية

توجد رسائل ترويجية مزيفة في الشبكات الاجتماعية، ويتم استخدام هذه الرسائل لزيادة الوعي بعلامة تجارية أو منتج معين، ولكن في بعض الأحيان يتم استخدامها بشكل غير شرعي لخداع المستخدمين والحصول على معلومات شخصية أو مالية.

على سبيل المثال، قد يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية قصيرة تدعي أنها تروج لمسابقة أو عرض خاص، ولكنها في الواقع تهدف إلى الحصول على معلومات شخصية مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

كما يمكن أن تكون هذه الرسائل عبارة عن روابط مشبوهة تحمل فيروسات أو برامج خبيثة، والتي يتم استخدامها لسرقة المعلومات الحساسة أو التحكم في الحاسوب الشخصي.

لذلك، يجب على المستخدمين الحذر من الرسائل الترويجية المزيفة وعدم تقديم أي معلومات شخصية أو مالية حتى يتم التحقق من صحة المصدر والعرض. كما يوصى بتجنب النقر على الروابط المشبوهة والتأكد من تحديث برامج الحماية الخاصة بهم بانتظام.

موقع خد رصيدك هو من المواقع التي تم الترويج له على نطاق واسع في الأسابيع الماضية من خلال مجموعة من الرسائل التي توجهك للبحث عنه في جوجل والمشاركة في مسابقاته للحصول على ما يعدك به، لكن من خلال تحققنا منه اتضح أنه لا يفي بوعوده.

كانت الغاية من وراء الموقع ولا تزال هي جلب الزيارات وعرض الإعلانات للمستخدمين وكسب المال من ذلك دون تقديم قيمة حقيقية لهم.

كيف يمكنني اكتشاف المواقع المزيفة مثل موقع خد رصيدك؟

يمكنك التحقق من صحة الرسائل الترويجية المشبوهة من خلال اتباع بعض الإجراءات والنصائح التالية:

  1. تحقق من مصدر الرسالة: يجب التأكد من مصدر الرسالة والتأكد من صحة العنوان الإلكتروني أو رقم الهاتف المرسل. إذا كانت الرسالة توهم أنها من شركة معينة، يمكنك الاتصال بالشركة للتحقق من صحة العرض.
  2. الحذر من الرسائل المستعجلة: يجب الانتباه إلى الرسائل التي تحث على الإجابة الفورية أو التي تستخدم عبارات مثل “لا تفوت الفرصة” أو “عرض محدود الوقت”.
  3. التحقق من الروابط: يجب تجنب النقر على الروابط في الرسائل المشبوهة، وبدلاً من ذلك يمكن الذهاب إلى موقع الشركة المذكورة في الرسالة مباشرةً عن طريق البحث عنه في محركات البحث.
  4. استخدام برمجيات الحماية: يوصى بتثبيت برامج الحماية الخاصة بالكمبيوتر والهاتف الذكي وتحديثها بانتظام، وذلك لحماية الأجهزة من البرامج الخبيثة والفيروسات.
  5. تجنب إدخال المعلومات الشخصية: يجب تجنب إدخال أي معلومات شخصية أو مالية في الرسائل الترويجية المشبوهة، وعدم الرد عليها.
  6. الاطلاع على سياسة الخصوصية: يجب الاطلاع على سياسة الخصوصية للشركة المذكورة في الرسالة، لمعرفة كيفية استخدامها للمعلومات المقدمة لها.

إقرأ أيضا:

حقيقة رابط 3kek مين زار حسابك على فيسبوك اضغط هنا

حقيقة رابط 66vaa قراءة رسائل واتساب شخص آخر

حقيقة 9hkr ورابط اختراق حسابات فيسبوك

حقيقة vaa6 أو vaa66 لقراءة رسائل واتساب أي شخص مجانا

حقيقة 44kk اختراق شبكات الواي فاي للحصول على انترنت مجاني

حقيقة 22yaa أو 22Yaa اختراق أي واي فاي في العالم

حقيقة موقع 22bbx اختراق واتساب ومراقبة أي شخص

حقيقة موقع 4vdd الحصول على كارت شحن مجانا

حقيقة موقع KK44 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع kek3 معرفة من زار بروفايلك فيسبوك

حقيقة موقع Vaa66 أو 66vaa تهكير واتساب والتجسس على الرسائل

حقيقة iphonco الحصول على آيفون الجديد مجانا

حقيقة موقع yaa22 شحن شدات ببجي موبايل مجانا

حقيقة موقع hkr9 معرفة باسوورد وايميل حساب فيسبوك

حقيقة vdd4 للحصول على كارت شحن 200 جنيه مجانا

حقيقة 3cbb قراءة رسائل واتساب الأصدقاء

حقيقة موقع beb6 لاختراق شبكات الواي فاي

حقيقة موقع bbx4 لمعرفة باسوورد حسابات فيسبوك

حقيقة CBB5 أو BBX22 لقراءة رسائل واتساب أي شخص

حقيقة bkk44 أو mbz3 معرفة باسورد الواي فاي

حقيقة موقع bmb9com أو bmb9 من زار بروفايل فيسبوك

حقيقة موقع cbb3com أو CBB3 قراءة رسائل ماسنجر الأصدقاء

حقيقة موقع MBZ9 أو 9mbz اختراق فيس بوك

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)