حقيقة الشبكة الإجتماعية FutureNet لربح المال

حذار من هذه المنصة السيئة!

حقيقة-الشبكة-الإجتماعية-FutureNet-لربح-المال حقيقة الشبكة الإجتماعية FutureNet لربح المال

نحتاج بالفعل إلى شبكات إجتماعية تقدر وقت المستخدمين وتكافئهم على التواجد والمشاركة، وهذا ليبتعد الناس على تضييع أوقاتهم بالمجان على منصات مثل فيس بوك والتي تستخف بهم في المقام الأول.

لكن في الواقع مختلف محاولات إنشاء شبكة إجتماعية تولد الأرباح للمشتركين إما قائمة على النصب أو انها فاشلة.

الشبكة الإجتماعية FutureNet هي واحدة من المنصات التي تجذب المزيد من الأشخاص حاليا حول العالم وهناك حديث متصاعد عنها في الويب العربي.

ستجد في بعض مجموعات فيس بوك من يروج لها، وهناك بعض التغريدات والتعليقات التي تشير إليها، وفي هذا المقال سنوضح حقيقتها.

  • ما هي منصة FutureNet؟

تقول FutureNet أنها نوع من منصة الشبكات الاجتماعية حيث يمكن للأفراد من جميع أنحاء العالم التواصل ولقاء أصدقاء جدد والاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية وكسب المال للقيام بالأشياء التي يحبونها.

تدعي الشركة أيضا أنها تعمل على تقديم منتجات قادرة على مساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، من خلال شبكة الإنترنت.

ومع ذلك من خلال بحثي، اكتشفت أن جميع هذه الادعاءات من قبل FutureNet، وضعت بعناية لإخفاء دوافعها الحقيقية (مخطط الهرم / الإحالة)، سأشرح المزيد عن النتائج التي توصلت إليها لاحقًا في هذه المراجعة.

  • من يقف وراء شبكة FutureNet

تم إطلاق هذه الشبكة الإجتماعية خلال عام 2014، ويقف وراءها Stephan Morgenstern و Roman Ziemian وهما يديران أعمالهما من بولندا.

بالنسبة للسيد Stephan Morgenstern فهو خبير تسويق متعدد المستويات، وهو في صناعة التسويق الهرمي والشبكي لأكثر من 27 سنة.

ومن ناحية أخرى، فإن Roman Ziemian هو أفضل صديق لستيفان، وهو رجل أعمال منذ عام 1988 عندما افتتح أول شركة تداول في سن مبكرة.

انخرط الثنائي في نظام احتيال يسمى One-Line-Online الذي تم إطلاقه في عام 2014 (في نفس العام تم إطلاق FutureNet).

One-Line-Online كان نظام تجنيد احتيال قام ببيع أسهم الطاقة الخضراء، وكان يعمل بنموذج خطي حيث يتم وضع جميع الأعضاء على خط واحد، هنا يتم وضع جميع الأعضاء المجندين الأفراد تحته مباشرة، ويكسب من أنشطة المبيعات الخاصة بهم.

إقرأ أيضا  إعلانات الفيديو على فيس بوك فاشلة بشهادة أديداس

وتعد One-Line-Online واحدة من مشاريع الإحتيال الشهيرة على الإنترنت، لهذا فكيف لن تكون شبكة FutureNet قائمة هي الأخرى على الاحتيال.

  • الجزء المغري في شبكة FutureNet

تعلن شركة FutureNet عن نفسها كمنصة شبكة اجتماعية تعمل مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى (فيس بوك و تويتر و انستقرام وغيرها …)، ولكن بخلاف البقية تدعي أنها تدفع لأعضائها من الأرباح التي تحققها من حركة المرور والإعلانات وغيرها من المصادر.

وهي تعد بدفع المستخدمين من الربح الذي تحققه المنصة، وتعتمد أرباحهم على أنشطتهم على المنصة، كلما كان المستخدم أكثر نشاطًا، كلما كان لديه المزيد من المال.

  • الفخ في شبكة FutureNet

هذه الشبكة الإجتماعية ليست مفتوحة للجميع ويمكن الإطلاع على المنشورات ومحتوياتها، يتوجب عليك التسجيل فيها بشكل مدفوعة ويتطلب ذلك 10 دولار أمريكي، ويمكن حسب الخطة التي تشتريها أن تصل التكاليف إلى مئات الدولارات، كل واحدة منها تعدك بنسبة أكبر من الأرباح.

للأسف التسجيل لا يتم بشكل مباشر، يجب أن تحصل على رابط احالة خاص من شخص مسجل في الشبكة ودفع هذا المبلغ هو الآخر كي ينضم إلى الشبكة.

غالبا ستصل إلى رابط التسجيل من خلال بعض مجموعات فيس بوك التي يروج فيها بعض الضحايا للمنصة، وقد يكون لديك صديق أو شخص تعرفه تسجل فيها ويريد استرجاع استثماره من خلال تسجيل المزيد من الأشخاص تحثه.

  • الإحتيال الهرمي في FutureNet

بما أنك دفعت المال للإنضمام إلى المنصة الإجتماعية وتقوم بالترويج لرابط الإحالة الخاصة بك لربح المال على المنضمين من خلالها والربح على المنضمين من خلالهم فنحن نتحدث عن الاحتيال الهرمي.

يختفي الهدف الأساسي من هذه المنصة والذي هو تمكين التواصل واستغلال الوقت من خلال التواجد على المنصة والربح المادي، إلى العمل على تجنيد الناس وكسب المزيد من الضحايا الذين ينضمون إلى الشبكة الهرمية وتقتات من جهودك وجهود الآخرين في تبادل غير مسؤول وغير منطقي للمال.

لدى الشركة العديد من الخدمات الأخرى ومنها العملة الرقمية المشفرة FuturoCoin والتي تحاول من خلالها كسب المزيد من الأموال لنفسها في الأساس وليس للمستخدمين والمجتمع، كما تستخدم تلك السيولة في الترويج لنفسها ولأعمالها المشبوهة والبقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة.

إقرأ أيضا  المعلنون يحاولون إضافة موقع Breitbart إلى القائمة السوداء وجوجل يفشل!

 

نهاية المقال:

رأيي في هذه المنصة الإجتماعية أصبح واضحا، إنها شبكة احتيالية لا أنصح باستثمار الأموال فيها، ويجب الابتعاد أيضا عن العملة الرقمية المشفرة الخاصة بها والتي أشرت إليها.

تعليق 1
  1. sally يقول

    لقد تعرفت على هذه الشرك مند شهر و اكتشفت انها شركة نصب و احتال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.