حقائق وأسرار خريطة برمودا فري فاير

حقائق-وأسرار-خريطة-برمودا-فري-فاير حقائق وأسرار خريطة برمودا فري فاير

في ألعاب القتال الجماعية ربما تكون الخرائط هي الجانب التي تركز عليها شركات تطوير الألعاب لهذا تخضع للتغييرات كثيرا، وهذا ما تفعله الشركة المطورة للعبة فري فاير.

خرائط فري فاير ضخمة ويمكن أن توفر إحساسًا حقيقيًا بـ “ساحة المعركة”، وقد أطلقت الشركة هذا الصيف خريطة برمودا فري فاير.

  • ما الجديد في خريطة برمودا فري فاير

نظرًا لأن فري فاير ليس لديها سوى نصف عدد لاعبي ببجي موبايل لكل مباراة، فمن الواضح أن حجم جزيرة برمودا في هذه اللعبة أصغر، وقد قدر البعض أنها نصف فقط من خريطة Erangel سيئة السمعة في PUBG.

يؤدي الحجم الصغير إلى تقصير طول اللعبة بحيث يمكن للاعبين العثور على بعضهم البعض بدلاً من مجرد التجول، يرتبط هذا التصميم بتغييرات طريقة لعب غارينا فري فاير من صيغة PUBG الأصلية، والتي تأتي أيضًا مع رسومات أخف ومتطلبات نظام أقل.

هذه الخريطة هي مزيج مختلط من أماكن مختلفة على هذا الكوكب، الشيء الوحيد الملموس الذي يمكن قوله عنه هو الموقع العام – الجزيرة في المناخ الاستوائي.

يرتبط هذا إما بالمحيط الهادئ أو جنوب شرق آسيا أو أمريكا اللاتينية، ومع أن غارينا فري فاير من إنتاج Garena، وهي شركة مقرها سنغافورة، ربما تكون برمودا محاولة للذهاب مع شيء مألوف لديهم، اسم برمودا يطلق أيضا على منطقة برمودا في أمريكا الوسطى.

تعد خريطة برمودا هي الأكثر شهرة ورواجًا من بين الخرائط الثلاث المتوفرة في اللعبة، لم يتم استقبال Kalahari بشكل جيد من قبل المعجبين بسبب تضاريسه الصديقة للقناصة وحجمه الأكبر، بينما تمت إعادة إنشاء Purgatory وإزالتها من اللعبة من قبل لكونها مجرد “غير مثيرة للاهتمام”، ربما يتعين عليها التمسك بخريطة برمودا لفترة لن تكون قصيرة.

  • بعض الأماكن الحقيقية الموجودة في خريطة برمودا فري فاير

الجسر الذي يربط بين كيب تاون وسينتوسا: هذا تصميم جسر كلاسيكي جميل يمكن العثور عليه في مدن مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية.

حوض بناء السفن: يعتبر حوض بناء السفن في برمودا عامًا أيضًا، إنه مثال رئيسي لحوض بناء السفن متوسط / صغير الحجم في أي بلد، نسخة فري فاير هي نسخة مهجورة بالطبع، ربما تكون أكبر ميزة في حوض بناء السفن هي الهيكل الذي يمكنهم من خلاله إصلاح السفن.

ميدان رماية عام: هذا الموقع عبارة عن ميدان رماية عام كان شائع في الماضي، حيث أن جميع دول المنطقة حظرت الأسلحة النارية حاليا.

المقبرة: المقبرة عبارة عن مبنى آخر جميل خارج المكان في برمودا، حيث من المحتمل أن تتمكن فقط من العثور على مباني مثل هذه في أوروبا (انظر فقط إلى كل تلك المداخن، التي ليست ضرورية على الإطلاق في مثل هذه المنطقة الساخنة مثل برمودا).

بيت المزرعة خلف المقبرة: هذه المزرعة ذات التبن العملاق تعتمد على المزارع التقليدية في أوروبا وأمريكا، وهو خيار غريب آخر، هذه الحقول تزرع القمح وهو حقًا لا يتوافق مع طقس هذه المنطقة.

برج الساعة: مبنى آخر على الطراز الغربي وعادة ما يكون إما كنيسة أو مكانًا حكوميًا في أوروبا، في هذه المرحلة ربما يتم نقلهم إلى أماكن رائعة عشوائية في العالم ونقلهم إلى اللعبة، لا يمكن العثور على هذا النوع من أبراج الساعة إلا في المراكز السكانية وليس في جزيرة واحدة في وسط هذا المكان.

قرية ريم نام: تعتبر قرية ريم نام مكانًا غريبًا في حين أنها تستند إلى موقع منتجع شهير، فإن جزر المالديف والمباني في المكان قبيحة إلى حد ما.

حظيرة: الهنجر عبارة عن مطارات صغيرة تكون عادة جزءًا من منتجع، هذه المطارات الصغيرة التي بها مدرج واحد فقط لن تحصل على العديد من الزيارات في السنة، ستكون معظم الرحلات للترفيه.

حاليا هذا هو الإصدار الثاني من خريطة برمودا فري فاير.

إقرأ أيضا:

خطورة هكر فري فاير vip مجانا

حقيقة موقع xpointy واختراق ببجي وفري فاير

لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل

حقيقة أكواد فري فاير مجانا وكيف أحصل عليها؟

حذار من تنزيل فري فاير مهكرة

حقيقة تهكير جواهر فري فاير

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.