حذار من موقع gamer9v9 لتنزيل الألعاب المهكرة

حذار-من-موقع-gamer9v9-لتنزيل-الألعاب-المهكرة حذار من موقع gamer9v9 لتنزيل الألعاب المهكرة

ينتشر هذه الأيام موقع جديد على الساحة يدعى gamer9v9 وهو موقع عربي يقدم مجموعة من الألعاب المعكرة والمعدلة والتي تتيح للمستخدمين إمكانيات ومزايا غير موجودة في النسخ القياسية.

أنت تلعب لعبة فيديو، تخيل أن تكون قادرًا على الرؤية عبر الجدران، والتحكم في ارتداد بندقيتك أو إطلاق النار على أشخاص بعيدًا دون أن يفوتهم شيء.

قد يبدو هذا وكأنه خيال ولكنه ضمن عالم الاحتمالات، هذه الخيارات ليست مفتوحة لمعظم اللاعبين، إلا إذا كنت تعرف كيفية الاختراق أو ترغب في إنفاق الأموال على برامج خاصة أو الحصول على هذه النسخ المهكرة.

  • مشكلة صناعة الألعاب

تشهد صناعة ألعاب الفيديو حالة من التمزق حيث من المتوقع أن تصل الإيرادات العالمية إلى 174 مليار دولار في عام 2019، وفقًا لمؤسسة IDC، وهي شركة تقدم معلومات عن السوق.

تشمل الإيرادات عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة ووحدات التحكم وأجهزة التحكم، ولكن هناك مشكلة لا يرغب العديد من مطوري ألعاب الفيديو في الحديث عنها وهي الغش.

جزء مربح من صناعة ألعاب الفيديو هو الألعاب الإلكترونية أو الرياضات الإلكترونية، وهي مسابقات ألعاب الفيديو التنافسية حيث يتنافس الهواة والمحترفون على جوائز يمكن أن تصل إلى الملايين.

يقول اللاعبون وخبراء الصناعة إنه من النادر العثور على غش في البطولات، بسبب الضوابط المشددة، ولكن عند اللعب في الوضع العادي أونلاين يكون الغش أمرا شائعا.

وعلى الرغم من أنه قد يبدو غير ضار، إلا أنه ليس كذلك، يمكن أن يفسد الغش تجربة اللعب ويضر جني الأرباح من عمليات الشراء داخل اللعبة وإيقاف المستهلكين والمنافسة.

وجد استطلاع حديث أجرته شركة الأمان Irdeto أن 60٪ من الألعاب عبر الإنترنت تأثرت سلبًا بالغشاشين وقال 77٪ من اللاعبين إنهم سيتوقفون عن اللعب إذا اعتقدوا أن المنافسين يغشون.

الغش قضية يعرفها بيل دميركابي البالغ من العمر 18 عامًا جيدًا، يقول الطالب الجديد في الكلية إنه طور غشًا لألعاب الفيديو من خلال اكتشاف نقاط الضعف في كود الألعاب.

  • مشكلة موقع gamer9v9

هذا الموقع هو واحد من مواقع ويب كثيرة تروج للنسخ المهكرة من الألعاب وتوفرها ولا تحذر من تنزيلها أو توعي المستخدمين من أن تجربتها يجب ان تكون محدودة وعلى حساب وهمي أو جديد ولفترة قصيرة فقط، وأنه من الأفضل استخدام النسخة القياسية من اللعبة.

مشكلة هذا الموقع أنه رغم أنه يتوفر للعرب بالعربية إلا أنه لا يدعم الأسواق العربية المختلفة لتنزيل تلك النسخ، بسبب أن المنصة الإعلانية التي يستخدمها لتوجيه الزائر إليها قبل تنزيل اللعبة لا تدعم منطقتنا.

من جهة أخرى لا يبدو الموقع احترافيا فهو مصمم لربح المال في المقام الأول وليس لتقديم قيمة حقيقية، إضافة إلى أن غياب أي تفاصيل عن تلك النسخ المهكرة قد يشير إلى عواقب محتملة.

من المحتمل أنه عند إتمام مشاهدة إعلانات معينة أو التفاعل معها، قد لا تحصل على اللعبة المهكرة التي جئت للحصول عليها من هذا الموقع.

موقع gamer9v9 لن يكون الأول فهناك الكثير من مواقع الويب التي ارتكبت الخطأ نفسه مع الزوار والمستخدمين.

  • محاربة الغش في الألعاب الإلكترونية

يتخذ صانعو ألعاب الفيديو إجراءات ضد الغشاشين، مثل تعليق أو حظر اللاعبين الذين يتبين أنهم يستخدمون الغش.

حتى أن بعض المطورين رفعوا دعوى قضائية ضد لاعبين، على سبيل المثال، رفعت Fortnite دعوى قضائية ضد لاعبين، بمن فيهم أولئك الذين كانوا دون السن القانونية، لنشرهم عمليات اختراق اللعبة على يوتيوب.

أعلنت ببجي موبايل هذا الأسبوع عن حظر أكثر من مليون حساب يستخدمون الغش، وقد تزايدت تلك الإجراءات من طرفها لمحاربة الغش في اللعب.

يمكن أن يكون موقع gamer9v9 مكانا للترويج لبعض النسخ المهكرة والتي تتضمن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وبرامج سرقة البيانات.

إقرأ ايضا:

تهكير جواهر فري فاير مجانا

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 15 و 16

حقيقة موقع mbc55 ومعرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

حقيقة mbc45 لجلب سكين المومياء الأسطوري

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.