تويتش وفرصة كسب المال خلال أزمة فيروس كورونا

تويتش-وفرصة-كسب-المال-خلال-أزمة-فيروس-كورونا تويتش وفرصة كسب المال خلال أزمة فيروس كورونا

إذا كنت تحب الألعاب وتحترف بعض العناوين فعلا، ولديك إتصال الإنترنت وحاسوب قادر على تشغيل اللعبة المفضلة لديك، فربما هذه فرصتك لبدء كسب المال من تويتش.

تستفيد شركات ألعاب الفيديو من الوباء الحالي حيث أن الناس عالقون داخل منازلهم إلى حد الآن، ليس فقط المطورين وشركات الألعاب هم المستفيدون بل أيضا منصات بث الفيديو كذلك.

لا تزال منصة تويتش هي أفضل منصة بث لألعاب الفيديو على الإنترنت، وخلال هذا الوقت من الإغلاق، أصبح أقوى فقط.

وفقًا لـ TwitchTracker، حققت المنصة ما يزيد عن ملياري ساعة من بث محتوى ألعاب الفيديو من المبدعين ومنشئي المحتوى.

لوضعها في منظورها الصحيح، فإن ذلك يزيد عن 200000 سنة من المحتوى، ومن الواضح الآن بعد أن أصبح لدى الناس المزيد من الوقت لديهم، فإنهم يتجهون إلى تويتش لأسباب مختلفة.

أولاً، يمكن استخدام النظام الأساسي للدخل النقدي، ويمكن للمبدعين الذين لديهم آلاف المشاهدين الحصول على مئات الدولارات يوميًا.

ربما يكون أحد أهم أسباب انتشار البث أيضا أنه يوفر للناس طريقة آمنة للتواصل مع الآخرين والتخلص من ملل الحجر الصحي.

خلال نفس الوقت من العام الماضي، كان لدى الموقع 1.1 مليون مستخدم، والآن هناك ما مجموعه 2.8 مليون مستخدم وهو ينمو باستمرار.

بعض من أفضل ألعاب الفيديو التي يتم بثها على Twitch تشمل Overwatch و Fortnite و Apex Legends و Counter-Strike: Global Offensive و Pokemon Sword and Shield.

نعم هذه العناوين تحظى بشعبية مهمة الآن على المنصة وهناك الكثير من المنافسة حولها لكن أيضا هناك الكثير من المشاهدين للبث.

ومع ذلك في الآونة الأخيرة، فإن Valorant من Riot Games هي التي تحظى باهتمام أكبر من المشاهدين.

هذا ليس مفاجئًا لأن المطورين لديهم بالفعل قاعدة جماهيرية راسخة بفضل لعبة League of Legends التي حققت نجاحا كبيرا.

بينما لا تزال اللعبة في مراحلها الأول، إلا أنها تهيمن بالفعل على منصة البث، ومن المتوقع أن تستقطب المزيد من اللاعبين والمشاهدين على حد سواء.

التشابه بين هذه الألعاب الناجحة على المنصة هي أنها تنافسية للغاية، حتى Pokemon Sword and Shield تميز ببعض القوية والمكثفة.

يفضل الكثير من الشباب اللجوء إلى تويتش من أجل استعراض مهاراتهم في اللعب واستعراض تفوقهم فيها على الآخرين وكسب الشهرة أيضا.

لقد صنعت العديد من الألعاب الشهيرة مثل فورت نايت نجوما ومشاهير صنعوا شهرتهم بها، بل وتوصلوا بدعوات من يوتيوب لاستضافة بعض مقاطع البث على منصتها.

بصرف النظر عن الألعاب متعددة اللاعبين، فإن ألعاب الهارد كور مثل Bloodborne و Sekiro وغيرها من العناوين التي تثير الغضب شائعة أيضًا على Twitch.

من المتوقع أن ينمو تويتش أكثر مع استمرار الإغلاق، وخلال شهر رمضان سيكون الإقبال العربي أقوى على هذه المنصة والمشاهدين متواجدين بقوة خلال الليل وأطراف النهار.

ولن يكون غريبا بالنسبة لي في حالة حقق اللاعبين بعض العائدات والأرباح الجيدة أثناء الحجر الصحي، فالشركات التي تطور الألعاب تسرع طرحها حاليا وتنفق مبالغ كبرى لتسويقها على منصات البث ومقاطع فيديو الترفيه.

ربما إذا كنت مهتما ببدء مسيرتك في هذا المجال، أن تسرع وتبدأ البث على تويتش ويمكن لنا مساعدتك بقراءة ما كتبته سابقا: دليل ربح المال من تويتش عن طريق بث الألعاب.

— دعمك لنا يساعدنا على الإستمرار —

تابعنا على تيليجرام للتوصل بأحدث المقالات والمنشورات أولا بأول بالضغط هنا.

يمكنك أيضا متابعتنا على تويتر من هنا، وبإمكانك أيضا متابعتنا على فيس بوك من هنا.

لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال على حساباتك الإجتماعية ومع أصدقائك.

تعليق 1
  1. ahmad يقول

    مقالة جيدة جدا الشرح واضح شكرا لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.