أحدث المقالات

كيف تربح المال من مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي اليورو 2024؟

يمكن أن يربح المقاتل كونور ماكغريغور 3.6 مليون يورو...

كيف تدهورت جودة أجوبة كورا Quora عربيا وعالميا؟

عندما تأسس موقع كورا Quora عام 2009 على يد...

رابط مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي كاملة

منذ فترة يتم تداول مقاطع فضيحة فاطمة الخالدي، والحديث...

رابط فضيحة فيديو جيجي وسيف طارق برابط مباشر

انتشرت فضيحة جيجي وسيف طارق بشكل واسع على وسائل...

محاولة اغتيال دونالد ترامب: هل تندلع الحرب الأهلية الأمريكية الثانية؟

من المؤكد أنك سمعت بالتقارير وشاهدت الفيديوهات التي تتحدث...

توقعات سعر عملة ايجي ازاليا Mother Iggy وكل ما نعرفه عنها

توقعات سعر عملة ايجي ازاليا Mother Iggy وكل ما نعرفه عنها

في تحول مفاجئ للأحداث، أثارت مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا مؤخرًا ضجة في وول ستريت، حيث توقعت بجرأة أن تصل قيمة عملة Mother Iggy إلى قيمة سوقية قدرها 300 مليون دولار.

وكانت النجمة الأسترالية قد أطلقت عملتها الرقمية على بلوك تشين سولانا، وهي العملة التي لاقت اقبالا هائلا منذ اطلاقها وأشعلت حربا نسوية ذكورية على منصة اكس (تويتر سابقا) والمنصات الإجتماعية.

ما الهدف من اطلاق عملة Mother Iggy؟

وفقًا للتقارير، تصف إيجي أزاليا العملة الميمية MOTHER meme بأنها “رمز مميز يهدف إلى التعطيل وخلق الفوضى، والأهم من ذلك، الاستمتاع.”

بالنسبة لها “إن الهدف من عملة MOTHER meme ليس مجرد تداول الميمات ولكن مساعدة الغرباء على التعرف على العملات المشفرة بطريقة ممتعة ودودة، تهدف إيجي أزاليا إلى أن تكون “العرابة” لتنظيم الأشخاص والمشاهير، وتوجيههم إلى عالم العملات المشفرة، والاعتراف بفرصة الاستثمار في الاستثمار حتى في العملات المعدنية مثل MOTHER”.

مع اطلاق عملتها الرقمية قامت إيجي أزاليا بزيارة إلى بورصة نيويورك (NYSE) وهناك إلتقت بواحد من أفضل المحللين في العالم ألا وهو جيم كريمر مقدم برنامج “Mad Money” على CNBC.

أعلى سعر وصلت إليه Mother Iggy

وكانت قد أطلقت عملتها خلال أواخر مايو 2024، وبعد ما يزيد قليلاً عن أسبوع من إطلاقها، وصلت قيمة Mother Iggy  إلى قيمة سوقية قدرها 240 مليون دولار

لكن بسبب المضاربة في مثل هذه العملات الرقمية التي يستثمر فيها الشباب لتحقيق أرباح سريعة، تراجعت قيمتها السوقية إلى 83 مليون دولار.

وكان أعلى سعر وصلت إليه هو 0.27 دولار أمريكي وقد تراجع سعرها إلى 0.083 دولار، ويمكن أن تكون هذه فرصة للإستثمار فيها وكسب المال من العودة إلى الرقم القياسي السابق، لكن لا توجد ضمانات على أن ذلك سيحدث.

وتروج المغنية على حسابها في منصة اكس بقوة للعملة المشفرة، وهي تتابع تطوراتها على مدار الساعة، وهناك مجتمع يتضمن أكثر من 27 ألف مستثمر يحتفظون بالعملة الرقمية حسب منصة dexscreener.

العملة تستند إلى بلوك تشين سولانا

وتتضمن بلوك تشين سولانا آلاف العملات المشفرة التي تم اطلاقها وقد اتجه إليها العديد من المشاهير والفنانين، لإطلاق عملاتهم المشفرة هناك والترويج لها على حساباتهم لجمهورهم.

ويعطي هذا القوة لبلوك تشين سولانا التي تنافس الإيثريوم ثاني أكبر عملة رقمية مشفرة وأكبر شبكة بلوك تشين لتطوير التطبيقات اللامركزية.

وتتميز بلوك تشين سولانا بسرعة تنفيذ العمليات والتكاليف القليلة مقارنة مع بلوك تشين الإيثريوم التي تعد الأقدم على الساحة.

توقعات سعر عملة ايجي ازاليا Mother Iggy

بالانتقال إلى توقع سعر Mother Iggy على المدى الطويل، قالت CoinDataFlow إن الرمز المميز سيرتفع ​​إلى 0.6986 دولار على الأقل بحلول عام 2030 بينما تتوقع PricePrediction.net أن يكون عند 0.1038 دولار في ذلك الوقت.

قامت DigitalCoinPrice بتوقع سعر MOTHER بقيمة 1.18 دولار في بداية العقد التالي، وإذا تحقق ذلك يمكن للمستثمرين تحقيق عائدا بحوالي 14 ضعفا.

لكن هناك توقعات سيئة مثل أن تختفي هذه العملة الرقمية خلال السنوات القادمة كما هو الحال الكثير من عملات الميم التي لا تقدم أي فائدة وتستخدم فقط للثراء السريع.

وعادة ما يستغل المضاربون عملات الميم لتحقيق أرباحا سريعة خصوصا في الأيام الأولى لإطلاقها، وقد استغل هؤلاء اطلاق Mother Iggy لتحقيق الأرباح من عمليات الشراء في القاع والبيع عند مستويات أعلى.

أما المستثمرون تجاوز عددهم 27 ألف ويفضلون إبقاء العملة في محافظهم وانتظار وصولها إلى مستويات عالية للبيع عندها، وهناك المتعصبون لها والذين يتوقعون وصول عملتهم المفضلة إلى 1 دولار.

إقرأ أيضا:

شراء وبيع بيتكوين بالفيزا (بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب) فوريا

ما هو احتمال انهيار شيبا اينو إلى 0 دولار مثل عملة لونا؟

توقعات عملة شيبا اينو بعد اضافتها إلى Robinhood

بفضل ميتافيرس هدف شيبا اينو هو 0.01 دولار

كيفية اختيار أفضل منصة تداول العملات المشفرة بالرافعة

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز 

تابعنا على فيسبوك 

تابعنا على اكس (تويتر سابقا)